مقالات

قائمة افضل العاب ابريل 2021 على جميع الاجهزة مع تواريخ اصدارها

دعونا نكتشف معا افضل العاب ابريل 2021 من خلال هذه القائمة الجديدة التي تحمل العديد من المعلومات مع تواريخ اصدار الالعاب.

افضل العاب ابريل 2021

استمتعنا الشهر الماضي بالعديد من الألعاب المميزة بالرغم من قلتها مقارنة بباقي ما جاء خلال الاشهر السابقة. و هاقد حل علينا شهر جديد لتدخل معه أسماء و عناوين ألعاب رائعة أفضل و أحلى من سابقه. فمن خلال هذا الموضوع الجديد سنتطرق لقائمة افضل العاب ابريل 2021. مع التطرق لمعلومات خاصة لكل واحدة منها. لنتعرف عليها معاً و لنجهز أنفسنا لتجربتها حين صدورها قريباً. لذلك دعونا نكتشفها الآن بفضل هذا الملخص الذي رتبناه لكم حسب تواريخ اصدار الألعاب.


ملخص قائمة افضل العاب ابريل 2021 :

Outriders :

منذ الاعلان عنها رسمياً خلال سنة 2018 من طرف شركتي Square Enix و People Can Fly. تتبع الكثير من محبي ألعاب الأكشن و الأربيجي أخبار لعبة Outriders. و التي وعدت مُنتظريها بتجربة فريدة من نوعها. حيث تم تحديد صنفها كلعبة تصويب بمنظور الشخص الثالث مع اعتمادها أيضاً على نظام RPG لتقوية الجيم بلاي و لتحسين تطور الشخصية التي يتحكم فيها اللاعب بعد قتله للوحوش الضخمة و الخصوم الأقوياء الذين ينتظرونه. و بالرغم من أنه من المفضل أن تُلعب بشكل جماعي مع مجموعة من الأصدقاء ، الا أن المطورين قد أعلنوا أنهم يريدون من هذه الأخيرة أن تتميز أيضاً بقصة ذات جودة عالية و ذلك لعدم وضع لعبتهم هذه في خانة بقية الألعاب الأخرى من نفس الصنف.

مع صدور فتراتها التجريبية السنة الماضية. تحصلت هذه اللعبة على العديد من المُعجبين بفضل طريقة لعبها الممتعة. لذلك ندعوكم لتجربتها أنتم أيضاً يوم صدورها في الفاتح من أبريل على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series X/S ، Playstation 4 ، Playstation 5 و Google Stadia.


Oddworld : Soulstorm

من الممكن أن يستغرب العديد من لاعبوا الجيل الحالي من اسم Oddworld. و قد يرجع سبب ذلك بعدم صدور أجزاء كبرى له خلال السنوات الأخيرة. لكن ليكن في علم الجميع أن هذه الأخيرة كانت في أوائل القرن الواحد و العشرين من بين كلاسيكيات ألعاب البلاتفورمينغ و المغامرات. حيث كانت تنافس سلاسل ألعاب كبرى أمثال Rayman. و هاهي قد عادت لنا هذه السنة بجزءها الجديد و الذي انتظرها عشاق هذه الرائعة منذ زمن. فبفضلها سيقوم فريق تطويرها Oddworld Inhabitants بوضع كل المجهودات و الأفكار التي تراكمت منذ سنوات عديدة. ليجعلوا من هذا الاصدار الجديد تجربة فريدة من نوعها خاصةً بعد ظهور نقص كبير في هذا الصنف من الألعاب.

سيستمتع عشاق السلسلة القديمة و محبي ألعاب المغامرات و المنصات بهذه اللعبة خلال يوم اصدارها الذي تم تحديده يوم 02 ابريل القادم. فهي تستحق التجربة خصوصاً ان علمنا أنها ستصدر على العديد من الأجهزة : Playsation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One و PC.


SaGa Frontier

كما هو معروف عن شركة Square Enix فمنذ عقود من الزمن. قدمت لمتتعيها عدة ألعاب أربيجي عظيمة. خصوصاً حين صدور جهاز Playsation سنة 1994. فاستغلت قدراته للتحسين من ألعابها الجديدة من جانبي الجرافيك و الجيم بلاي. فأصدرت لنا رائعة Final Fantasy VII سنة 1997 اضافةً للعبة أربيجي أخرى سُميت بـ SaGa Frontier. فبالرغم من كون هذه الأخيرة لم تعتمد على الجرافيك ثلاثي الأبعاد مثل نظيرته السابقة. الا أنها أعطت طابع الكلاسيكية لمُجربيها ليُبقي على ما أحبوه من قبل. و بعد 24 سنة كاملة منذ نزولها للأسواق اليابانية. أطلت علينا شركة Square Enix مرةً أخرى بلعبتها القديمة هذه لكن بحلة جديدة. حيث أعلنت أنها ستُصدرها بنسخة مُحسنة ( Remastered ) ليستمتع بها لاعبوا الجيل الحالي بأفضل جرافيك و جيم بلاي ممكن.

تستعد سكوير لإطلاق النسخة المحسنة ابتداءاً من يوم 15 ابريل القادم على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Nintendo Switch و أيضاً على الموبايل الحامل لنظامي Android و iOS.


Moto GP 21

سيستمتع عشاق ألعاب سباق الدراجات النارية خلال هذا الشهر بعد اصدار لعبة Moto GP 21. حيث تستعد شركة Milestone لاصدار نسخة هذه السنة بالرغم من تأخرها بسبب جائحة كورونا التي أعاقت اتمام تطويرها. لكن بالرغم من ذلك. أعلن طاقم تطويرها أنها ستتميز بتحسين في الجيم بلاي ليصبح أكثر واقعية و في الجرافيك أيضاً لتتناسب مع اطلاقها على أجهزة الجيل الحديث. كما ستضمن تواجد حوالي 120 اسم من بين أسماء المتسابقين المشهورين في العالم الحقيقي. حيث سيتنافس اللاعبون في حلبات سباق يصل تعدادها للـ 20 مضمار. و طبعاً كل هذا سيكون اما في مود اللعب الفردي و الجماعي أيضاً و الذي سيعتمد أساساً على النت لمنافسة أكبر عدد ممكن من الاعبين من كل أنحاء العالم.

سيتعين على مُنتظري هذا الجزء الجديد أن يجهزوا أنفسهم. فاللعبة ستصدر يوم 22 ابريل القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series X/S ، Playsation 4 ، Playsation 5 و Nintendo Switch.


NieR Replicant ver.1.22474487139

عرفت سنة 2017 صدور واحدة من بين أفضل ألعاب الأكشن و الأربيجي في العشرية الماضية Nier Automata. و التي تحصلت بفضل جودتها العالية و قصتها الفلسفية العديد من الجوائز و قد استحقت ذلك فعلاً. لكن الشيئ الذي يمكن أن لا يعرفه بعضٌ من مجربيها أنه قد كان لهذه اللعبة من قبل جزء قديم و الذي صدر سنة 2010 حصرياً على جهازي Xbox 360 و Playstation 3. فتم عرض هذه الأخيرة بطريقة غريبة حينها. فاليابان قد تحصلت على نسخة Nier RepliCant و التي حملت قصة أخ و أخته. أما بقية العالم فقد تحصلو على نسخة Nier Gestalt لتحكي جانب قصة أب و ابنته.

و هاقد أتت الفرصة لنتعرف معاً على الجزء الذي صدر في اليابان فقط. فهذه المرة سينزل عالمياً بعنوان NieR Replicant ver.1.22474487139. حيث ستقدم شركة Square Enix نسختها المطورة من القصة السابقة لتعدل على الكثير من جوانب الجيم بلاي و لتجعل الجرافيك مناسب لأجهزة الجيل الحالي. كما صرح سابقاً مبتكر السلسلة Yoko Taro أنه يريد جعل من أُعجبوا بجزء Automata أن يستمتعوا بلعبته الجديدة هذه أيضاً و ليعرفوا أيضاً الجوانب المظلمة من قصته المميزة. سنتعرف معاً على النسخة المطورة خلال يوم 23 ابريل القادم على أجهزة Playstation 4 ، Xbox One و PC.


Total War : Rome Remastered

لا يخفى عن جمهور اللاعبين شهرة و جودة سلسلة ألعاب Total War. و التي بفضلها استمتعنا بعدة أجزاء رائعة طوال هذه السنين. و من بين احداها كانت جزء Rome الذي صدر سنة 2004 لينقل هذه السلسلة الاستراتيجية العريقة لآفاق جديدة. حيث صورت لنا تاريخ روما بجيوشها الضخمة و حروبها الطاحنة. ليتعرف عليها الجيل الجديد من اللاعبين، تستعد شركة Sega و أستوديوهات Creative Assembly و Feral Interactive لتُنزل النسخة المُحسنة. حيث تم التعديل على جوانب الرسومات و الجيم بلاي لتستقبلها أجهزة الجيل الحالي بشكل لائق. ليصبح جزءاً جديداً مخصصاً لمحبي السلسلة القدماء و الجدد أيضاً.

ستنزل لعبة Total War : Rome Remastered يوم 29 ابريل القادم حصرياً على جهاز PC.


Assassin’s Creed Valhalla: Wrath of the Druids

استمتع عشاق سلسلة Assassin’s Creed بجزء Valhalla الجديد حين صدوره في العاشر من نوفمبر 2020. فقدم لهم قصة الفايكينغ الذين أرادوا الاستقرار في أراضي انجلترا. فصمم جيم بلاي مشابه لجزئي Odyssey و Origin كما اعتمد على تكنولوجيا الأجهزة الحديثة ليطور من أجواء لعبته التي باتت أكثر سوداوية من سابقه. لذلك تحصلت هذه اللعبة على تقييمات لابأس بها. كما قررت شركتها المنتجة Ubisoft أن تقوم بإصدار عدة اضافات جديدة لتقوم بإنهاء قصتها بشكل لائق. و من بين هذه الاضافات سنجد Wrath of the Druids و التي ستأخذ لاعبيها لأراضي أيرلندا الوعرة. أين سيجدون جماعة المشعوذين الذين يريدون استغلال الملوك هناك. فيقوم بطل القصة Eivor بالذهاب في رحلة صعبة داخل غابات ايرلندا المُرعبة.

يعد هذا الـ DLC أول اضافة للعبة Valhalla. لذلك سيتحصل عليها الأشخاص الذين اقتنوا season pass فور صدورها يوم 29 ابريل القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series X/S ، Playstation 4 ، Playstation 5 و Google Stadia.


Returnal

باعتبارها كإحدى أهم الألعاب التي ستصدر حصرياً على جهاز Playstation 5. قدمت شركة Sony عدة عروض مثيرة للعبتها القادمة Returnal. و ذلك لتجلب الانتباه لها أكثر. و لتُعرف جمهور اللاعبين على حصرياتها التي ستنزل على جهازها الجديد بين الفينة و الأخرى. تعتبر هذه الأخيرة لعبة أكشن و تصويب من منظور الشخص الثالث اضافةً لتميزها بنظام لعب Roguelike. فحين تجربتها سيتقمص اللاعبون المسافرة الفضائية التي تجد نفسها قد ضاعت في كوكب غامض يحتوي العديد من المخلوقات المتوحشة و المخيفة. لكن لن تبقى هذه الأخيرة بدون حماية. فيمكنها الحصول على العديد من الأسلحة و تطويرها أيضاً خلال تقدمها في رحلتها الطويلة هذه. أما بخصوص تأثير نظام Roguelike على الجيم بلاي. تعود البطلة للحياة بعد موتها في كل مرة ، لكن في أوقات مختلفة مما سيجعلها تدور في حلقة زمنية عشوائية.

تستعتد كل من شركة Sony و الأستوديو المطور Housemarque لإصدار هذه اللعبة يوم 30 ابريل القادم حصرياً على جهاز Playstation 5.


New Pokémon Snap

لإمتاع عشاق سلسلة ألعاب بوكيمون في جميع انحاء العالم. تستعد شركة Nintendo خلال هذا الشهر لإنزال لعبة New Pokémon Snap. حيث ستأخذ لاعبيها في رحلة استكشافية فريدة من نوعها. فبفضل الجيم بلاي الذي يعتمد على التنقل بين عدة عديدة. سيتمكن اللاعبون من أخذ صور مميزة و ظريفة لبوكيموناتهم المفضلة. كما سيستمتع هؤلاء أيضاً بمغامرة جميلة و مريحة. يجدر الذكر أن هذه اللعبة الجديدة قد أخذت فكرتها من جزءها السابق الذي صدر سنة 1999. فطورته شركة ننتندو ليقدم تجربة جديدة للجيل الحالي من اللاعبين و ليناسب وجودها أيضاً على جهاز Nintendo Switch.

لعبة بوكيمون التصويرية هذه ستصدر يوم 30 ابريل القادم حصرياً على جهاز Nintendo Switch. فعلى اللاعبين حينها أخذ كاميراتهم فالمغامرة الجديدة ستكون ساحرة.


Century : Age Of Ashes

خلال الأشهر الماضية. نجح أستوديو Playwing LTD في جلب عدد لابأس به من اللاعبين ليجربوا الفترة التجريبية المغلقة الخاصة بلعبتها القادمة Century : Age Of Ashes. فبفضل ذلك، قام طاقم تطويرها بالتحسين من جودتها و العمل على حذف أكبر عدد ممكن من الأخطاء و المشاكل التقنية التي قام اللاعبون بالتحذير منها. لذلك و حسب الشركة المطورة فإن لعبة التنانين و الأكشن هذه ستصدر خلال شهر ابريل بنسخة الدخول المبكر. حيث يمكن لمجربيها التنافس فيما بينهم باستعمال تنانينهم الحربية.

لحد الآن لم يقرر الأستوديو يوم اطلاق الـ Early Access. لكنها لاتزال تنوي القيام بذلك خلال هذا الشهر بشكل حصري على أجهزة الحاسب.


بقية العاب شهر ابريل 2021 التي ستصدر مع تواريخ اصدارها :

  • Paper Tanks ستصدر في الفاتح من ابريل حصرياً على جهاز PC.
  • Purrfect Apawcalypse : Purrgatory Furever ستصدر في الفاتح من ابريل حصرياً على جهاز PC.
  • NBA Ball Stars ستصدر يوم 02 ابريل حصرياً على نظامي Android و iOS.
  • World of Demons ستصدر يوم 02 ابريل حصرياً على نظام iOS.
  • Sayri : The Beginning ستصدر يوم 04 ابريل على أجهزة PC ، Nintendo Switch و Playstation 4.
  • Viking Vengeance ستصدر يوم 08 ابريل حصرياً على جهاز PC.
  • First Class Trouble ستصدر يوم 08 ابريل حصرياً على جهاز PC.
  • In My Shadow ستصدر يوم 08 ابريل حصرياً على جهاز PC.
  • What The Dub!? ستصدر يوم 08 ابريل على أجهزة PC، Playstation 5 و Xbox Series.
  • Before Your Eyes ستصدر يوم 08 ابريل حصرياً على جهاز PC.
  • Stitchy in Tooki Trouble ستصدر يوم 15 ابريل حصرياً على جهاز Nintendo Switch.
  • Ashwalkers : A Survival Journey ستصدر يوم 15 ابريل حصرياً على جهاز PC.
  • Pocoyo Party ستصدر يوم 15 ابريل حصرياً على جهاز Nintendo Switch.
  • Godstrike ستصدر يوم 15 ابريل على جهازي PC و Nintendo Switch.
  • Poison Control ستصدر يوم 16 ابريل حصرياً على جهاز Playstation 4.
  • MLB The Show 21 ستصدر يوم 20 ابريل على أجهزة Playstation 4، Playstation 5 و Xbox Series.
  • Maskmaker ستصدر يوم 20 ابريل حصرياً على جهاز PC.
  • Smelter ستصدر يوم 22 ابريل على أجهزة PC ، Nintendo Switch و Playstation 5.
  • Taxi Chaos ستصدر يوم 22 ابريل على أجهزة Nintendo Switch و Playstation 4.
  • Metal Tales : Overkill ستصدر يوم 22 ابريل حصرياً على جهاز PC.
  • Insurmountable ستصدر يوم 29 ابريل على أجهزة PC، Playstation 4 و Xbox One.
  • Summoners War : Lost Centuria ستصدر يوم 29 ابريل حصرياً على نظامي Android و iOS.
  • Legend of Keepers ستصدر يوم 29 ابريل على أجهزة PC ، Nintendo Switch و Google Stadia.
  • R-Type Final 2 ستصدر يوم 30 ابريل على أجهزة PC، Nintendo Switch و Xbox Series.

و بهذا نكون قد أتممنا ملخص قائمة افضل العاب ابريل 2021. لمعرفة ما جاء خلال الشهر الماضي تفضلوا :

مــــــــن هــــــــنا.

نتمنى أن يكون هذا التقرير قد أعجبكم و أن نكون قد ألممنا بمعظم المعلومات التي تحتاجونها لاختيار العاب ابريل 2021. نلقاكم ان شاء الله خلال الشهر القادم في تقرير جديد حول أفضل العاب شهر مايو 2021.


نرجوا ان ينال هذا الموضوع اعجابكم، ان كان كذلك ندعوكم للاشتراك في مختلف صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم كل جديد. و الى حين المقال القادم نترككم في رعاية الله.

للاطلاع على مزيد من المقالات، تفضلوا من هنا :

المقالات

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock