مقالات

افضل العاب الاندرويد لشهري فيفري و مارس 2021

تعال معنا للتعرف على قائمتنا التي تضم افضل العاب الاندرويد لشهري فيفري و مارس 2021. افضل 20 لعبة ستنتظرك لتحميلها و الاستمتاع بها.

غلاف افضا العاب الاندرويد لشهري فيفري و مارس 2021

إيجاد لعبة مناسبة لك أصبح صعبا للغاية في هذه الأوقات أما البحث عن افضل العاب الاندرويد فهو أصعب. فمع تهاطل كم هائل من التطبيقات على متجر جوجل بلاي كل شهر. تضيع العديد من الجواهر في بحر نتائج البحث التي لا تنتهي.

حتى و إن أعجبتك لعبة معينة بسبب قوة الجرافيك فيها مثلا فإنك ستمل سريعا منها بسبب ضعف الجوانب الأخرى لها خصوصا الجيم بلاي الذي يعد الفاصل بين استمتاعك باللعبة من عدمه. لذلك التعامل مع هذا المشكل يحتاج إلى الكثير من البحث و الإستكشاف لإيجاد ضالتك و نيل المتعة و الترفيه من هذه الأخيرة.

معظم العاب الجوال مجانية، فنسبة محترمة منها موجهة للصغار لتلبي متطلبات هذه الشريحة المتزايدة يوما بعد يوم. هذه الألعاب غالبا ما تكون بسيطة من أجل تمضية الوقت فتغلب عليها الألوان و التصاميم الظريفة و المزركشة لتجذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين. أما المجانية الموجهة لفئة المراهقين و الكبار، الكثير منها مصمم بطريقة تدفع لممارسة ما يسمى بالـ Grind. هو مصطلح يعني تكرار اللاعب لنفس النشاط أو القتال لمرات عديدة بغرض التقدم في اللعب و الحصول أو الوصول إلى المستوى القادم. أما الألعاب المدفوعة فمن المفترض أن تكون أجود. لكن لا يعني بالضرورة أنها أفضل من المجانية.

يبقى إرضاء جميع الأذواق صعبا جدا في نهاية المطاف. في ظل هذا الزخم، تقبع مجموعة محدودة جدا من الألعاب الجيدة في الرواق منتظرة دورها. لذلك يأتي دورنا هنا للبحث عن مثل هذه الماسات و إظهارها للعلن لأنها تستحق ذلك.


افضل العاب الاندرويد لشهري فيفري و مارس 2021

ارتأينا في هذا الموضوع الغوص في أعماق متجر Google Play لنصطاد لكم أفضل الالعاب. أعددنا مجموعة متكونة من 20 لعبة بتصنيفات و أنواع مختلفة لتضمن تنوعا في الخيارات و لإرضاء جميع الأذواق. البعض منها مجاني و البعض الآخر مدفوع كما أنه يمكن لعب معظمها بدون الحاجة الى الإتصال بالأنترنت لكن ليس كلها.

لم نشا وضع ترتيب معين لهذه الالعاب و انما قسمناها الى مجموعات بحسب النوع الذي تنتمي اليه لنكون اكثر موضوعية. لكن في النهاية يبقى لكل واحد منكم رأيه الخاص الذي نشجعكم على إبدائه معنا.


افضل العاب الاكشن

SUPER STORM: Parkour Action Game

نبدأ قائمتنا بـ SUPER STORM: Parkour Action Game، لعبة بمنظور الشخص الأول لعشاق العاب الأكشن و المنصات بإيقاع عال.

نوع اللعبةأكشن ، منصات
تاريخ الصدور09 فيفري 2021
تاريخ آخر تحديث11 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة4.4 أو أحدث
حجم اللعبة153 ميغا
الفئة العمرية+12 سنة
المطورisakov studio
الناشرisakov studio
تقييم اللعبة الحالي على Google Play Store4.6/5.0
هل تحتاج إلى الانترنت لللعب؟لا
سعر اللعبةمجانية

في عالم ما بعد الكارثة، لم يتبقى منه إلا سطح مغطى بالحمم البركانية و وحوش ضارية تبحث عن فرائس لها. تشق طريقك خلال مسارات مميتة مندفعا بسرعة عالية، تبحث فيها عن مدخل إلى عوالم جديدة من خلال الوصول إلى بوابات توصلك إليها.

العديد من الفخاخ المميتة المرئية و المخفية تنتظر لحظة وقوعك فيها و العديد من الديناصورات العملاقة تتربص لحظة مرورك بها للانقضاض عليك. يجب عليك التحلي بالشجاعة و اتباع الايقاع المناسب لعبورها بنجاح، فهل يمكنك فعلها؟

تتميز اللعبة بجرافيك جميل جدا يجعلها من افضل العاب الاندرويد ، يمكن التحكم فيه من خلال لوحة الإعدادات مع العديد من المستويات المتاحة من منخفض جدا إلى أولترا. الموسيقى فيها صاخبة و تبعث على الحماس بشكل مناسب لهذا النوع و طريقة اللعب فيها سريعة و بسيطة تتمثل في انطلاقك من نقطة معينة وفق مسار مملوء بالمنصات التي يجب القفز عليها للوصل إلى البوابة في الأخير. و هذا كله يجب أن يكون بتفادي الوقوع في الحمم أو الفخاخ أو في أفواه الديناصورات العملاقة التي تعترض الطريق. و بخلاف الكثير من الألعاب التي يضمها هذا النوع، يمكنك التوقف حينما شئت للتخطيط لخطوتك القادمة.

لعبنا العديد من المراحل و قد استمتعنا بها. مستويات اللعبة تنقسم بين ديكورين : إما أطلال المدن أو الآثار القديمة و تكون في فترات مختلفة من اليوم فيمكن لعب مرحلة في النهار و أخرى في الليل مثلا.

تحميل لعبة SUPER STORM: Parkour Action Game

ان كنت من رواد هذا النوع من الالعاب فنحن ندعوك لتجربة هذه اللعبة من خلال تحميلها على متجر غوغل من خلال هذا الرابط :

أو


321 Shootout

نأتي الآن إلى لعبة الأكشن FPS 321 Shootout التي ستضعك في مواقف لا ينقذك منها إلا الضغط على الزناد.

نوع اللعبةأكشن ، FPS
تاريخ الصدور26 جانفي 2021
تاريخ آخر تحديث02 فيفري 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة6.0 أو أحدث
حجم اللعبة532 ميغا
الفئة العمرية+12 سنة
المطورTobias Hendricks
الناشرTobias Hendricks
تقييم اللعبة الحالي على Google Play Store3.9/5.0
هل تحتاج إلى الانترنت لللعب؟لا
سعر اللعبةمجانية

ان كنت تبحث عن لعبة جيدة لا تحتاج الى الانترنت، و تكون من نوع تصويب بمنظور الشخص الأول فهذه الأخيرة ستعجبك، اللعبة جميلة و قد حصدت حتى الآن أزيد من 10000 تحميل. مستوى الجرافيك فيها جيد و الأصوات كذلك خصوصا وقع إطلاق الرصاص. كما أن طريقة اللعب فيها سلسة و سريعة تعتمد على نظام المراحل. أين تضعك اللعبة كل مرة في مستوى مغلق من كل الجوانب و عليك التقاط مختلف الأسلحة الموضوعة هنا و هناك لقتل جميع الأعداء الذين سيظهرون تباعا من كل الجوانب ليقتلوك.

الإطاحة بالأعداء تعطيك مبالغ معينة من الدولارات يمكنك جمعها و انفاقها في آخر المرحلة لشراء مختلف المعدات و الأدوية. كما أن الذكاء الإصطناعي في هذه الأخيرة عدائي جدا و يوفر لك تحديات في المستوى، اللعبة ممتعة و تستحق التجربة.

تحميل لعبة 321 Shootout

يمكنك تنزيلها و الإستمتاع بلعبها من خلال رابط صفحتها الرسمي على متجر غوغل :

أو


Zombie Frontier 4

لعبة رعب جديدة من نوع التصويب بطابع الاركاد تنتظرك، Zombie Frontier 4 يمكنها توفير لحظات ممتعة لك.

نوع اللعبةاكشن ، رعب ، FPS ، اركاد
تاريخ الصدور03 فيفري 2021
تاريخ آخر تحديث15 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة5.0 أو أحدث
حجم اللعبة256 ميغا
الفئة العمرية+17 سنة
المطورDepth of Play studio
الناشرDepth of Play studio
تقييم اللعبة الحالي على Google Play Store4.6/5.0
هل تحتاج إلى الانترنت لللعب؟لا
سعر اللعبةمجانية

القصة تتحدث عن يوم 01 أفريل 2027، حيث تم اكتشاف اول حالات تحول للزومبي في مدينة ترامب. هذه الزومبي عدائية جدا و تهاجم كل ما يتحرك امامها، و مع الفوضى التي عمت المنطقة، تسارع انتشار العدوى مما ادى الى تغطية جميع بقاع المعمورة بها. فبات الجنس البشري مهددا بالإنقراض.

نحن الآن في عالم ما بعد الكارثة و أنت تمثل واحدا من نخبة أفراد الـ SWAT التابعين لمنظمة تدعى ATPF. في يوم 12 أكتوبر من نفس السنة، قامت المنظمة بعملية انزال لـ 15 شخصا من هذه الفرقة (انت واحد منهم) في ارجاء المدينة لتوقع بذلك بداية خطة Recycle لتنقيتها من جهة و لاكتشاف مسبب هذا المرض من جهة اخرى مع البحث عن ناجين محتملين طبعا.

بعد ثلاثة أيام من الإنزال، تجد نفسك محاصرا من قبل تلك المخلوقات في شارع ضيق تجبرك على الجري إلى أن تصل إلى متجر مهجور. و عند دخولك له تبدأ مجريات اللعبة.

نعتبرها واحدة من افضل العاب الاندرويد لأنها تتيمز بمظهر محترم فالجرافيك فيها عالي الجودة، تصاميم الزومبي متقنة كما أنها متنوعة و الديكور فيها موضوع بعناية فمناطق القتال ضد الزومبي ضيقة إضافة إلى الموسيقى التي تعكس جو التوتر الذي يسود المكان، أما طريقة اللعب فلا تختلف عن سابقاتها : اللعبة تنقسم إلى مراحل، عند الدخول إلى المستوى يتحرك بطلنا تلقائيا، كل ما عليك فعله هو التصويب جيدا ثم إطلاق النار لتقتل كل الزومبي الموجودين في المنطقة، لا ننسى أيضا ضرورة إعادة شحن الذخيرة و رمي القنابل على مناطق تجمع الزومبي للتخلص منهم دفعة واحدة. كما أنه يمكن التراجع خطوات الى الوراء ان ظهر الرز الذي يمكنك من ذلك.

عند اكمال المرحلة تتحصل على نقاط خبرة ترفع من مستواك مع موارد يمكنك انفاقها لتحسين الاسلحة. خلال الوصول لآخر كل منطقة معينة يظهر زعيمها الذي يسمح لك التخلص منه العبور الى المرحلة القادمة.

تحميل لعبة Zombie Frontier 4

يمكنك تحميل اللعبة مجانا من خلال رابط صفحتها الرسمية على متجر Google Play من هنا:

أو


MODERN WARSHIPS: Sea Battle Online

ارفع المرساة و تقدم للامام بالسرعة القصوى، فلديك معركة طاحنة تنتظرك في لعبة الاكشن الحربية MODERN WARSHIPS: Sea Battle Online.

نوع اللعبةاكشن، حرب
تاريخ الصدورلم تصدر بعد
تاريخ آخر تحديث23 فيفري 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة4.4 او احدث
حجم اللعبة229 ميغا
الفئة العمرية+3 سنوات
المطورCube Software
الناشرCube Software
تقييم اللعبة الحالي على Google Play Storeلم تقيم بعد
هل تحتاج إلى الانترنت لللعب؟نعم
سعر اللعبةمجانية

مع ان هذا الاصدار لم يخرج بعد للعلن، فقد نال استحسان العديد من الناس الذين تمكنوا من تجربته. اللعبة تعتمد اساسا على معارك بحرية بواسطة احدث السفن الحربية و الغواصات مع أو ضد اشخاص من مختلف بقاع العالم.

القتال فيها ملحمي و مثير تقوم فيه بتحديد هدفك و امطاره بأكبر وابل ممكن من القذائف، هذا كله مع تجنب محاصرة الاعداء لك باعادة التموقع او التحرك دائما بشكل يضمن الافضلية التكتيكية لك. ستتمكن من الاختيار بين احدث السفن و الغواصات التي صنعت في العصر الحديث مع كامل تجهيزاتها لتخوض غمار هذه المغامرة الشيقة التي ستجد ضالتك فيها حتما.

تمتلك لعبة MODERN WARSHIPS: Sea Battle Online محرك جرافيك محترم يظهر ساحة قتال كبيرة في عرض البحر مع عدة جزر تتخلله، كما ان المؤثرات كالانفجارات فهي جيدة. اما طريقة اللعب فسهلة و ممتعة :

تقوم في البداية باختيار سفينتك الحربية الاولى لتنطلق في اول معركة لك، عند بداية هذه الاخيرة تكون ضمن اسطول مكون من عدد معين من السفن الصديقة لتجد نفسك ضد اخر مكون من نفس العدد، تستطيع تحريك مركبتك من خلال التقدم للامام و هذا بتشغيل المحرك و ابقاءه في السرعة الاولى او الثانية او التوقف باطفاءه، قم بالمناورة يمينا و يسارا لتتموقع جيدا و عندما يصبح العدو في مرمى نيرانك يقوم رادارك بالاقفال عليه مما سيسمح لصواريخك بتعقبه كما يمكنك تقريب الرؤية لتتمكن من اصابته مباشرة بمختلف القذائف الاخرى، العديد من الاسلحة متاحة لهزيمة خصومك لذا لا تبخل في استعمالها و امطرهم جيدا.

عند الانتهاء من المعركة تتحصل على نقاط خبرة ترفع من مستواك و عدة موارد يمكنك من خلالها تطوير سفينتك الحالية او شراء اخرى جديدة ذات احصائيات اعلى ليصبح القتال اسهل.

تحميل MODERN WARSHIPS: Sea Battle Online

سيتوجب عليك الانتظار حتى يتم اصدار نسخة اللعبة الاخيرة رسميا، ان كنت مهتما بها، نضع بين ايديك صفحتها الرسمية على متجر غوغل بلاي :

أو


Space Conflict

تحب العاب القتال الجماعية؟ يمكنك الترفيه عن نفسك الان من خلال افضل العاب الاندرويد مع لعبة الاكشن Space Conflict على هاتفك المحمول.

نوع اللعبةاكشن
تاريخ الصدورلازالت في نسخة الدخول المبكر
تاريخ آخر تحديث16 فيفري 2021
نسخة الأندرويد المطلوبةتختلف حسب الجهاز
حجم اللعبة137 ميغا
الفئة العمرية+3 سنوات
المطورJohan Aguilar Quesada
الناشرJohan Aguilar Quesada
تقييم اللعبة الحالي على Google Play Storeلم تقيم بعد
هل تحتاج إلى الانترنت لللعب؟نعم
سعر اللعبةمجانية


اصدار اخر مازال في مرحلة التطوير لكنه يعد بالكثير، تركز هذه اللعبة على اللعب المتعدد ضد أو مع لاعبين آخرين من مناطق مختلفة من العالم، يمكنك خوض معارك ضارية و الاستمتاع بالعديد من الانماط التي ستجمعك معهم فتجد نمط الـ 4 ضد 4 اضافة الى جمع المعلومات، قتال حتى الموت او نمط الهجوم على قاعدة الاعداء و كلها مسلية.

عند الانتهاء من معركة تقوم بالتحصل على نقاط خبرة ترفع من مستوى حسابك و نقاط خاصة ستمكنك من شراء مركبات فضائية اقوى فيما بعد و تطويرها. كما ان هنالك مهام دورية تتجدد كل يوم توفر لك نقاط اضافية عند انهائها بنجاح.

اللعبة واحدة من افضل العاب الاندرويد لأنها تمتاز بجرافيك جميل جدا و التصاميم فيها راقت لنا كثيرا خصوصا اشكال المركبات الفضائية فهي متقنة حقا. و بالحديث عنها يمكنك اختيار من بين 33 مركبة متاحة حتى الان، كل واحدة تمتاز باحصائياتها و معداتها الخاصة فمنها من يملك درعا قويا و منها من تاتي بقاذف صواريخ اقوى او مدفع ليزر و غيرها كل مركبة ستكون قوية ضد انواع معينة و ضعيفة ضد اخرى ليكون هناك توازن في القوى.

طريقة اللعب تعتمد على التحكم بمركبتك من منظور خلفي مع نقاط الحياة و الطاقة التي يجب عليك الانتباه اليها باستمرار، لديك اسلحة عادية تستعملها معظم الوقت و هو نظام الاطلاق العادي لمركبتك مع نظام حماية كالدرع مثلا و الذي يمكنك تفعيله خلال فترات محدودة فهو يأخذ وقتا في اعادة الشحن، و لا ننسى سلاحك الخارق الذي يوفر لك قوة نارية هائلة لكنها غالباً ما تكون محدودة أيضاً، تلحق اضرار هائلة بكل من يعترض طريقها.

الاهداف في المعركة تختلف بحسب النمط الذي تختاره فعادة ما تكون في القتال حتى الموت و الفريق الذي يبقى حيا في الميدان اخيرا هو الفائز او الحاق قاعدة الاعداء و هنا القاعدة التي تلقت اقل ضرر هي من ستفوز عند نهاية الوقت و غيرها. كما ان انماطا جديدة ستخرج في المستقبل مع التحديثات القادمة التي ستوفر مركبات اضافية ايضا.

تحميل لعبة Space Conflict

ستبدا بتحميل اللعبة و تثبيتها مجانا على جهازك ان توجهت الى الرابط الرسمي لها على متجر Google Play من هنا:


Jetpack Joyride 2: Bullet Rush

المزيد من المغامرات تجدونها عند تجربتكم للعبة الاركاد Jetpack Joyride 2: Bullet Rush.

نوع اللعبةاركاد، مغامرات
تاريخ الصدور26 فيفري 2021
تاريخ آخر تحديث01 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة4.4 او احدث
حجم اللعبة116 ميغا
الفئة العمرية+3 سنوات
المطورHalfbrick Studios
الناشرHalfbrick Studios
تقييم اللعبة الحالي على Google Play Store4.0/5.0
هل تحتاج إلى الانترنت لللعب؟لا
سعر اللعبةمجانية

تتحدث هذه الاخيرة عن شاب يدعى باري يحاول ايقاف مخططات العالم المجنون براينز و هذا بالتنقل بين مختلف المختبرات التي قام ببناءها و هزيمة كل اتباعه الذي يعترضون الطريق و الحاق اكبر قدر ممكن من الخسائر بهذا الزعيم الشرير و لتحطيم كل ما صنع روبوتات شريرة.

ستستعين بالحقيبة النفاثة التي على ظهرك لتستعملها بشكل اساسي في تنقلاتك و كأنها جزء من جسمك لذا ستكون الجاذبية حليفك و خصمك في نفس الوقت. هل تجد نفسك مستعدا للبدء في هذه المغامرة؟ جرب اللعبة فسوف تستهويك حقا فقد نالت تقييمات لا باس بها على الجوجل بلاي.

تاخذ Jetpack Joyride 2: Bullet Rush طابعا كرتونيا في مختلف تصاميمها، خلفيات المستويات ايضا اضافة المؤثرات الصوتية و الموسيقى. طريقة اللعب فيها تختلف قليلا عن بقية ألعاب صنف Shoot ‘Em Up فبالاضافة الى كون التقدم فيها يكون من اليسار باتجاه اليمين دائما، عليك التركيز لاستعمال حقيبتك النفاثة للقفز و للحفاظ على ارتفاعك باستمرار لتتمكن من تجنب العوائق، الفخاخ و القذائف المختلفة. كل هذا يكون مع استعمالك لاسلحتك في مواجهة مختلف الاعداء الذين يظهرون تباعا. لا تنسى ايضا تحديث هذه الحقيبة باستمرار لانها ستوفر لك في كل مرة نقاط حياة اكثر و قوة اسلحة اعلى.

ستسعد ايضا ان علمت انه يمكنك العثور و الاستعانة بالعديد من القوى و المعدات التي ستجدها في المستويات كروبوت يمكنك استعماله و مركبات اخرى اضافة الى جمع مختلف الموارد التي توفرها لك اللعبة من نقود، نقاط خبرة و كرات قوة تمنحك قوى خارقة بشكل عشوائي في كل مرة.

تحميل Jetpack Joyride 2: Bullet Rush

استمتع بلعب الجديد دائما من خلال تحمبل هذه اللعبة و تنصيبها بالمجان على موبايلك. تجد رابط التحميل الرسمي لهذا الاصدار من هنا:

أو


افضل العاب الاندرويد لشهري فيفري و مارس 2021 : سباق السيارات

Hot lap league

جرب لعبة Hot lap league ان كنت من محبي سباق السيارات فقد تجد ضالتك هنا، متعة السياقة السريعة تنتظرك.

نوع اللعبةسباق السيارات
تاريخ الصدورلازالت في نسخة الدخول المبكر (Early Access)
تاريخ آخر تحديث25 فيفري 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة4.4 أو أحدث
حجم اللعبة67 ميغا أو اكثر
الفئة العمريةلكل الفئات
المطورUltimate Studio Pty Ltd
الناشرUltimate Studio Pty Ltd
تقييم اللعبة الحالي على Google Play Storeلم تقيم بعد
هل تحتاج إلى الانترنت لللعب؟نعم
سعر اللعبةمجانية

اللعبة مازالت في مرحلة الدخول المبكر،  و تنقصها بعض الجوانب، رغم هذا يمكن الولوج اليها و الاستمتاع بها. هي تضم عددا كبيرا من المسارات و هي ازيد من اربعين مضمارا حيث انها تتراوح بين منعرجات، منحدرات و قفزات يجب المرور خلالها في اقصر وقت ممكن و التنافس من أجل التربع على عرش الترتيب.

جرافيك هذه الاخيرة عال جدا فالديكور و التصاميم فيها جميلة حقا. أما طريقة اللعب فهي تعتمد على التحكم في الاتجاه و الفرامل فقط أي : عند الانطلاق تتسارع سيارتك تلقائيا و كل ما عليك فعله هو التحكم في اتجاهها بالانعطاف يمينا و شمالا و عند الوصول الى منعطف حاد يجب عليك الدوس على المكابح لتتمكن من الإنزلاق خلاله و الخروج منه في اقصر وقت و هذا للتمكن من انهاء المستوى ابكر ما امكن و التحصل على نقاط اكثر.

تنافس مع عدة اشخاص من مختلف بقاع العالم في سباقات ضد الوقت و هذا لنيل اعلى المراتب و الحصول على اكبر عدد ممكن من النقاط التي سترفع من مستوى السياقة لديك. اختبر قدراتك و اصقلها. تقدم دائما للامام و تتطلع لتحديات اكبر من خلال هذه اللعبة.

تحميل لعبة Hot lap league

مهتم بتجربة اللعبة؟ يمكنك تحميلها و تنصيبها مجانا على جهازك من خلال الرابط الرسمي لهذه الاخيرة على متجر غوغل هنا:

أو


Speed Fever – Street Racing Car Drift Rush Games

استمتع مع لعبة سباق سيارات اخرى على جوالك من خلالSpeed Fever – Street Racing Car Drift Rush Games

نوع اللعبةسباق سيارات
تاريخ الصدورلم تصدر بعد
تاريخ آخر تحديث29 جانفي 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة5.1 او احدث
حجم اللعبة370 او اكثر
الفئة العمريةغير محددة
المطور3DGames
الناشر3DGames
تقييم اللعبة الحالي على Google Play Storeلم تقيم بعد
هل تحتاج إلى الانترنت لللعب؟لا
سعر اللعبةمجانية

واحدة من بين افضل العاب الاندرويد التي يمكنك تجربتها خلال هذا الشهر. فإن كنت من محبي هذا النوع ستعجبك طبعا. شوارع المدينة صارت الان مضمارا اخر لك، اركب سياراتك و انطلق باقصى سرعة ممكنة فخط النهاية ينتظرك لتكون اول من يجتازه.

لا تدع اي احد ينتزع الصدارة منك و اسلك دربك نحو الريادة، لا تشح بنظرك و ابقه مركزا على خط النهاية.ذالكثير من التحديات تدعوك لقضاء وقت ممتع في هذه اللعبة المثيرة. لا تفوت الفرصة و صر المتسابق الاسطوري.

ما يميز Speed Fever – Street Racing Car Drift Rush Games هو تصاميم السيارات التي يمكنك قيادتها فقد اعتنى المطورون كثيرا بهذا الجانب. اما طريقة اللعب فهي كلاسيكية و قد رأينا الكثير من مثيلاتها :

ستشاهد مجريات السباق من المنظور العلوي. تتسارع مركبتك تلقائيا و كل ما عليك فعله هو تحريكها يمينا و يسارا لتغير من الرواق الذي تسير عليه. الكثير من العقبات تعترض طريقك كالسيارات و الشاحنات لذا عليك تجنبها او “القفز فوقها” بكل بساطة من خلال زر يسمح لك بذلك. خذ ايضا اكبر قدر من القطع النقدية التي تجدها متناثرة على طول المسار و لا تنسى شيئا مهما اخر و هي كرات الطاقة التي ان اخذتها ستجعلك حصينا ضد اي اصطدام لفترة زمنية محدودة.

تضم اللعبة العديد من المسارات التي تقوم بفتحها بعد انهاء السابقة و التقدم فيها يفتح لك سيارات اخرى يمكنك اقتناءها عليها بفضل مختلف الجوائز التي تتحصل عليها بعد الفوز مرارا.

تحميل لعبة Speed Fever – Street Racing Car Drift Rush Games

لا ندري لماذا لكن لم نستطع الوصول الى الصفحة الرسمية لللعبة على متجر جوجل بلاي، لذى بحثنا لكم عن روابط اخرى، يمكنك البدء بتحميلها مجانا الان على جهازك:

او


افضل العاب تقمص الأدوار ( RPG )

NieR Re[in]carnation

تعرف على آخر أعمال Yoko Taro صاحب الرائعة Nier Automata مع لعبة تقمص الادوار الجديدة NieR Re[in]carnation ، واحدة من افضل العاب الاندرويد حقا.

نوع اللعبةتقمص ادوار
تاريخ الصدور18 فيفري 2021
تاريخ آخر تحديث04 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة7.0 أو أحدث
حجم اللعبة82 ميغا متوفرة حاليا في اليابان فقط
الفئة العمرية+18 سنة
المطورApplibot, inc
الناشرSQUARE ENIX
تقييم اللعبة الحالي على Google Play Store3.6/5.0
هل تحتاج إلى الانترنت لللعب؟نعم
سعر اللعبةمجانية

تدور أحداث اللعبة في نفس عالم سابقاتها، في ما يعرف بالأقفاص و هي سلسلة من الأبراج و السراديب تمثل البيئة الأساسية التي ستتقدم فيها. في مستقبل مجهول، تستيقظ فتاة في أسفل طابق من برج على أرضية حجرية لتجد شخصية غامضة في شكل شبح صغير أبيض تنتظرها لتعرض عليها يد العون.

الفتاة لا يمكنها تذكر أي شيئ عن ماضيها أو حتى اسمها كما أنه لا يمكنها الكلام. هنا تبدؤ رحلة البحث عن أجزاء من عالم منسي يعيد إليها ذكرياتها و يمكنها من التحرر أخيرا من ذنب اقترفته من قبل.

تملك لعبة NieR Re[in]carnation جرافيك جميل جدا و الموسيقى فيها رائعة للغاية فهي من تأليف الملحن المشهور Keiichi Okabe ، أما الجيم بلاي فينقسم إلى نمطين تتناوب بينهما دائما :

مرحلة الإستكشاف تتجول فيها بواسطة الفتاة الصغيرة في أرجاء القفص الفسيحة و تتخللها العديد من الحوارات أثناء التقدم و عند الوصول إلى نقطة معينة تبدأ مقاطع سينيمائية ثنائية الأبعاد تحكي الماضي كالقصص المصورة لتنتهي بمرحلة القتال التي تكون بنظام الأدوار.

يمكنك التحكم بالعديد من الشخصيات لتكوين فرقة هجوم. و هذه الأخيرة تتحصل عليها بواسطة نظام الـ Gatcha و هو نظام مدفوع يمكنك من الحصول على شخصيات عشوائيا بعد تفعيل باقات تقوم بشرائها بالمال الحقيقي أو عن طريق جمع نقاط معينة داخل اللعبة.

رابط صفحة NieR Re[in]carnation

ككل لعبة غاتشا، فإن هذه الأخيرة ستحتاج حتما للاتصال الدائم بالانترنت للعبها. يجدر التذكير أيضا بأن اللعبة مازالت حصرية للاعبي اليابان فقط لذا لا يمكنك إيجادها إلا بالنسخة اليابانية، أما النسخة الإنجليزية فستصدر قريبا، لكن إن كنت مهتما بهذه اللعبة فيمكنك معرفة معلومات أكثر عنها عبر رابطها على المتجر من هنا :

أو


Warhammer: Odyssey

جديد افضل العاب الاندرويد ياخذنا الان الى لعبة الادوار الجماعية MMORPG الكلاسيكية Warhammer: Odyssey لتكون محطتنا التالية.

https://youtu.be/djbMNZtEiqM
نوع اللعبةتقمص أدوار اونلاين
تاريخ الصدور22 فيفري 2021
تاريخ آخر تحديث03 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة5.0 او احدث
حجم اللعبة1.34 جيغا
الفئة العمرية+12 سنة
المطورVirtual Realms
الناشرVirtual Realms
تقييم اللعبة الحالي على Google Play Store3.4/5.0
هل تحتاج إلى الانترنت لللعب؟نعم
سعر اللعبةمجانية

في العالم القديم، تعيش ثلاثة فصائل و هم البشر، الاقزام و الجان (Elves)، منذ القدم قاتل ابناءها جنبا الى جنب ضد قوى الظلام التي لا تتعب و لا تكل لتقضي عليهم. و في يوم من الايام ظهر نذير شؤم جديد في وسط السماء يطلق الجميع عليه اسم قمر الفوضى مورسيلياب. لينبئ بذلك دخول هذا العالم في عصر جديد اكثر ظلمة يسوده اليأس و الخوف و الحروب لم يشهد له مثيل من قبل.

لكن لم ينتهي كل شيئ بعد، فسيكون هنالك ابطال سيولدون في خضم هذا الظلام، اشخاص من دماء مختلفة سيقررون مجريات الاحداث ان توحدوا و اعادوا احياء المواثيق القديمة التي جمعتهم سابقا من جديد ليحرروا هذا العالم من قبضة قوى الظل، و يرجعوا له بريقه و ضياءه الذي فقدوه منذ امد بعيد. فهل ستكون البطل الموعود الذي سيخلص الجميع ياترى؟العب الان هذا الـ MMO الكلاسيكي الذي سيعيد اليك ذكريات النوع الذي رسم الحقبة السابقة لالعاب تقمص الدوار الجماعية.

عكس باقي الالعاب الجماعية التي نشهدها هذه الايام، الشيئ الجيد في هذه الاخيرة هو انها لا تملك ما يسمى بالـ AutoPlay او اللعب التلقائي الذي يحرك شخصيتك تلقائيا.

عند اجتيار مقدمة اللعبة ستقوم بضبط هوية شخصيتك فعليك الاختيار اولا من بين ستة فئات، و من كل فئة يمكنك الاختيار بين جعل شخصيتك رجلا او امرأة. ثم تقوم بضبط مظهره الخارجي كالوجه، لون البشرة، لون العينين، تسريحة الشعر و لونه…الخ مع امكانية التعديل على حجم جسمه ليكون طويلا او قصيرا او معتدلا. و اختيار اسم له في الاخير لتبدا اللعب بعد ذلك.

تبدأ مباشرة في ساحة معركة لتقوم بمختلف المهام التي ستوكل اليك بعد الالتقاء بمختلف الشخصيات و التحدث اليها ككل لعبة ام ام او، لتتحصل بعد انهائها على نقاط خبرة، مبلغا من النقود و معدات لتطوير شخصيتك. القتال يعتمد على مجموعة من المهارات التي ستستعملها ضد الاعداء الذين سيظهرون في وجهك، و لكل مهارة وقت يجب عليك انتظاره لاعادة تشغيلها.

تحميل لعبة Warhammer: Odyssey

مهتم بهذه اللعبة؟ حملها مجانا على الرابط الموضوع اسفله:

أو


Darkrise – Pixel Classic Action RPG

جديد افضل العاب اندرويد لشهري فيفري و مارس سيأخذنا هذه المرة الى لعبة تقمص الادوارDarkrise Pixel Classic Action RPG

نوع اللعبةتقمص ادوار، منصات
تاريخ الصدور04 مارس 2021
تاريخ آخر تحديث14 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة6.0 او احدث
حجم اللعبة67 ميغا
الفئة العمرية+7 سنوات
المطورRoika
الناشرRoika
تقييم اللعبة الحالي على Google Play Store4.6/5.0
هل تحتاج إلى الانترنت لللعب؟لا
سعر اللعبةمجانية

في ارض بعيدة، كان الناس يعيشون في سلام و كان الهدوء يعم المكان. لكن لم يلبث هذا الوضع طويلا فقد احتل جيش من الاموات الأحياء المكان و عاثوا فيه فسادا. حان الوقت الان لولادة ابطال يقفون في وجه قوى الظلام.

ستبدأ رحلة لاستئصال الشر رفقة السياف غودريك، الرامية كيرا و الساحرة اليس الذين سيبذلون الغالي و النفيس في سبيل تحرير ما يمكن تحريره. فهل يمكنهم الاعتماد عليك؟ جرب هذه اللعبة الجميلة التي ستمنحك ازيد من 20 مستوى يمكنك التجول فيه مع ستة مستويات من الصعوبة لتوقظ روح التحدي فيك.

تملك لعبة Darkrise – Pixel Classic Action RPG جرافيك البيكسلز الذين يميز الكثير من كلاسيكيات هذا النوع كما ان الموسيقى و المؤثرات الصوتية فيها جميلة جدا. اما طريقة اللعب فتملك معظم مقومات نوع تقمص الادوار :

عليك الرفع من مستوى شخصيتك باستمرار لترفع من احصائياتها كما انه يجب عليك العثور على المعدات و الاسلحة المختلفة التي ستقوي شخصيتك اكثر. يمكن ايضا التفاعل مع العديد من الشخصيات الغير لاعبة (NPC) التي ستجدها داخل القرى لتوفر لك العديد من الخدمات كالحداد الذي سيرمم معداتك و البنك الذي سيخزن مختلف الاشياء التي تريد الاحتفاظ بها خارج حقيبتك و العشاب الذي سيبيع لك مختلف الجرعات التي يمكنها ان تعيد نقاط حياتك و غيرهم.

طريقة القتال سهلة و بديهية تعتمد على الهجمات البسيطة و مختلف المهارات التي يمتلكها بطلك كما ان حتى الوحوش تمتلك مهارات و انماط هجوم مميزة خصوصاً الزعماء لذلك عليك الاحتراس.

تحميل لعبة Darkrise – Pixel Classic Action RPG :

ستجد المتعة تنتظرك في هذا الاصدار بالتأكيد لذا حمل نسختك الان و ثبتها على جوالك من خلال الرابط الرسمي اسفله :

أو


افضل العاب الاندرويد لشهري فيفري و مارس 2021 : المغامرات

Kill It with fire

استمتع بسحق العناكب و تدمير كل شيئ في سبيل القضاء عليهم في لعبة المحاكاة Kill It with fire.

نوع اللعبةمحاكاة
تاريخ الصدور04 مارس 2021
تاريخ آخر تحديث05 فيفري 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة5.0 أو أحدث
حجم اللعبة640 ميغا
الفئة العمرية+16 سنة
المطورtinyBuild
الناشرtinyBuild
تقييم اللعبة الحالي على Google Play Store3.2/5.0
هل تحتاج إلى الانترنت لللعب؟لا
سعر اللعبةمجانية

مطورو هذا المنتج مشهورون بألعاب تخرج دائما عن اطار المألوف و على رأسها لعبة الرعب Hello Neighbor التي صدرت اواخر 2017 و هاهم يعودون الينا بهذا الاصدار الجديد.

العناكب، أكثر اعداء الانسان خطرا و فتكا فهي صغيرة الحجم و لا يمكن ملاحظتها حتى تقترب منك، لا يوجد مخلوق تكرهه اكثر منها. لذلك انت مستعد لأي شيئ متاح في سبيل القضاء عليها، سيتوجب عليك كقاتل عناكب معتمد تذخير اسلحتك و الانطلاق في مغامرة مجنونة هدفها مسح هذه المخلوقات من وجه مختلف الاماكن التي تقصدها. و لتتمكن من ذلك ستستغل نقطة ضعفها الرئيسية و هي النار، احرق كل شيئ حتى لا يبقى لها اثر.

بعد نجاح هذه اللعبة على جهاز الحاسب و التقييمات المرتفعة التي حصدتها على نفس الجهاز. قرر الاستودو اصدار هذه الاخيرة على اجهزة اندرويد. جرافيك اللعبة كرتوني و هذا الاسلوب يميز ألعاب طاقم عمل أستوديو tinyBuild.

كل شيئ يمكن تدميره تقريبا و العناصر التي يمكن التفاعل معها في الديكور لا تنتهي. اسلوب اللعب يعتمد على البحث عن العناكب المختبئة على طول المستوى ثم استعمال مختلف الاسلحة لقتلها كقاذف اللهب، المسدس و البندقة، القنابل، مقلاة او حتى ضربها باللوحة التي تظهر لك الاهداف، كل شيئ يمكن اعتباره سلاحا عندما ترى عنكبوتا يتحرك. آن الاوان لك لتدخل لعالم الجنون و مواجهة اكثر الاشياء بغضا لديك.

تحميل لعبة Kill It with fire

شاهد مختلف الفيديوهات التي تقدم اللعبة و طريقة لعبها، ان اعجبتك، يمكنك الحصول عليها مجانا على موبايلك من خلال الرابط الرسمي هنا:

أو


Knights of Riddle

اللعبة التالية من نوع المغامرات و الألغاز، تحمل اسم Knights of Riddle، استعد للعب دور البطولة من جديد.

نوع اللعبةمغامرات
تاريخ الصدور28 جانفي 2021
تاريخ آخر تحديث18 فيفري 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة5.0 او احدث
حجم اللعبة110 ميغا
الفئة العمرية+7 سنوات
المطورGame Scorpion Inc
الناشرGame Scorpion Inc
تقييم اللعبة الحالي على Google Play Store3.9/5.0
هل تحتاج إلى الانترنت لللعب؟لا
سعر اللعبةمجانية

كان يعيش ملك مسالم في مملكة الرمال مع رعيته في استقرار و سلام. الى ان اتى يوم استولى فيه رجل شرير على العرش و اجبر الحاكم على الفرار من ارضه. بعد وصوله الى قلعة ماكريون تعرض للقتل من طرف مجموعة من المغتالين الذين ارسلهم ذلك الشرير.

هذا الاخير لم يدرك ان الملك ترك طفلا وراءه خباه عن الانظار عند مزارع مجهول. هنا يأتي دور بطلنا اوز و هو فارس سيحاول مساعدة الامير على استرجاع عرشه و تحقيق العدالة التي فقدت منذ مدة طويلة. هل ستساعد الرجل المظلوم في ارجاع ما سلب من عائلته؟

اللعبة بسيطة و مباشرة سواءا من جانب الجرافيك او في طريقة اللعبة. الموسيقى فيها جميلة جدا. ستتحكم بفارسك من منظور الشخص الثالث و عليك في كل مرة محادثة العديد من الشخصيات التي تجدها حين تقدمك في مغامرتك و التي ستعطيك مهاما تقتضي القضاء على العديد من الاعداء او ايجاد غرض معين اي حل الالغاز المخفية في ابراج او داخل مغارات و التي يتطلب الوصول اليها القفز على عدة منصات و تجنب السقوط. كما ان بطلك سيجد عدة معدات اثناء تقدمه و التي ستسهل عليه الحياة كثيرا.

تحميل لعبة Knights of Riddle

نضع بين يديك رابط التحميل المجاني لللعبة على امل ان تعجبك و ان تستمتع بها حقا :

أو


افضل العاب الالغاز

Inked

العديد من العقبات و الاحاجي تنتظرك لحلها في لعبة الالغاز القصصية Inked، هذا العنوان سيعجبك حتما.

نوع اللعبةالغاز، مغامرات
تاريخ الصدور22 فيفري 2021
تاريخ آخر تحديث09 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة4.4 أو أحدث
حجم اللعبة625 ميغا
الفئة العمرية+3 سنوات
المطورNuverse
الناشرNuverse
تقييم اللعبة الحالي على Google Play Store4.6/5.0
هل تحتاج إلى الانترنت لللعب؟لا
سعر اللعبة3.99 دولار

في بيئة اسيوية، عالم ساحر مصنوع من الحبر مترامي الاطراف ينتظرك، حيث عم السلام اخيرا و لم يعد بطلنا (و هو ساموراي لا يحمل اسما) بحاجة لحمل السيف بعد الان. ان الاوان اخيرا ليجلس بجواره حبيبته الجميلة ايكو و العيش في سعادة، لكن لم تلبث الامور هكذا طويلا، فسرعان ما انقلب الوضع و بدأت الطيور بالسقوط واحدة تلو الاخرى.

يسرع الثنائي الى معرفة السبب فينطلقان في رحلة من اجل انقاذ هذا العالم الذي احباه كثيرا. هذا العالم المحبر الذي صنعه مخلوق يدعى “الفنان” لكنه اليوم مهدد بخطر الزوال، طريق طويلة محفوفة بالالغاز و العقبات تنتظر بطلنا فهل يمكنه انقاذ من يحب في اخر المطاف؟ هذا ما يمكن معرفته بعد لعب هذا العنوان الرائع.

اول ما يشد الانتباه في هذه اللعبة هو عالمها المصنوع بالحبر، يغلب عليه اللونان الابيض و الاسود كما ان التصاميم بسيطة لكنها ظريفة. اضافة الى هذا فالموسيقى هنا رائعة بكل بساطة فهي هادئة و تبعث على التأمل، و بما ان طابعها قصصي، فانك ستسمع سردا على لسان الراوي لاحداث القصة بعد كل مقطع تجتازه.

اما طريقة اللعب فهي سهلة و بديهية حيث: تقوم بالتنقل من خلال النقر على الارضية التي تنو الذهاب اليها لتحريك شخصيتك نحوها، سيتوجب عليك التفاعل مع مختلف ما يقدمه لك الديكور من عناصر مختلفة لصنع طريق لك و العبور بنجاح الى الضفة الاخرى، كما ان هناك العديد من اللوحات الفنية المخبأة في الطبيعة تنتظر عثورك عليها.

تحميل لعبة Inked

اللعبة مدفوعة و تحتاج لمبلغ 4 دولارات لشرائها الا انها واحدة من افضل العاب الاندرويد لشهري فيفري و مارس 2021 ، ان اعجبتك و قررت انها تستحق الشراء، يمكنك الحصول عليها من خلال الرابط الرسمي لها على المتجر هنا:


Sneak Out 3D

حان وقت تسللك بين الجميع و شق طريقك نحو مخرج النجاة بذكاء باهر من خلال افضل العاب الاندرويد في مجال الالغاز مع Sneak Out 3D.

https://www.youtube.com/watch?v=EKPzjrsSHuk
نوع اللعبةالغاز
تاريخ الصدور15 فيفري 2021
تاريخ آخر تحديث12 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة7.0 او احدث
حجم اللعبة95 ميغا
الفئة العمرية+3 سنوات
المطورMondayOFF
الناشرMondayOFF
تقييم اللعبة الحالي على Google Play Store4.2/5.0
هل تحتاج إلى الانترنت لللعب؟لا
سعر اللعبةمجانية

امامك طريق طويلة يجب عليك قطعها في هذه اللعبة. ففي كل مرة عليك التفكير في التملص من ادراك الحراس و التوغل بحذر بين الجميع حتى تصل الى بر الامان، ارهم ذكاءك و استعمل كل ما يوفره لك الديكور لتراوغ الاعداء و تتجاوزهم بأسلوب رائع.

شغل حس الابداع لديك فليس هنالك طريقة واحدة فقط للعبور، ستستمتع بالتغلب على مختلف التحديات التي توفرها لك هذه اللعبة.

عند رؤيتك لهذا الاصدار لأول مرة يظهر لك بتصاميم و ديكور بسيطين جدا فلا شيئ مميز في هذا الجانب، لكن طريقة اللعب هنا مثيرة للاهتمام حقا : فاللعبة توفر عددا محترما من المستويات ( 100 او اكثر ) و في كل مرة عليك الانطلاق من نقطة البداية وصولاً الى المخرج لتتمكن من المرور الى المرحلة القادمة.

طريقة المشي تبدو صعبة و غير دقيقة في البداية لكنها تصبح بديهية فيما بعد، فيكفي الضغط على شخصيتك و سحب اصبعك الى الاتجاه الذي تريد اخذه ، ان سحبته قليلا سيكون المشي بالتسلل بدون اصدار اي صوت و ان سحبته بعيدا فسيبدأ بالجري.

العديد من الاشياء يمكن التفاعل معها في الديكور لتشتيت انتباه الحراس كالاختباء داخل العشب او اجراس الانذار و في كل مرة عليك التفكير في طريقة لتفعيلها في ترتيب معين يسمح لك بابعادهم عن طريق المخرج. لا ننسى ايضا العمالقة النائمين الذين لا يجب ايقاظهم و كاميرات المراقبة التي عليك تعطيلها و الا انس امر العبور هنا. توفر لك هذه الاخيرة تحديات في المستوى.

تحميل لعبة Sneak Out 3D

ستعجبك هذه الاخيرة ان كنت محبا لالعاب الالغاز المبتكرة، لذا يمكنك تحميلها مجانا عبر الرابط التالي :

أو


Dive in the Past

هل تريد تجربة الغوص تحت الماء و استكشاف عالم القاع، لعبة المغامرات و الالغاز Dive in the Past قد صنعت لك بكل بساطة.

نوع اللعبةمغامرات، الغاز
تاريخ الصدور26 فيفري 2021
تاريخ آخر تحديث11 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة4.4 او احدث
حجم اللعبة95 ميغا
الفئة العمرية+3 سنوات
المطور3D Research
الناشر3D Research
تقييم اللعبة الحالي على Google Play Store4.6/5.0
هل تحتاج إلى الانترنت لللعب؟لا
سعر اللعبةمجانية

تبدأ اللعبة بتقمصك لشخصية غواص محترف، في يوم من الايام تتحصل على مذكرة مريبة، و ما تلبث ان تفتحها حتى تتجلى لك كلماتها، هي ليست كباقي المذكرات فهي تحاول حكاية قصص منسية غرقت في قاع البحر الابيض المتوسط و غطاها الزمن بالملح و الطحالب.

يطلب منك هذا الكتاب السحري العثور على عدة اشياء وسط الحطام المغمور بالمياه و حل العديد من الاحاجي التي لازالت عالقة الى يومنا هذا. فهل انت مستعد للغوص؟ سيعجبك هذا الاصدار حقا ان كنت من هواة هذا النوع من الالعاب.

استوقفتنا هذه اللعبة في البداية بسبب جودة الجرافيك العالية فيها، و كلما بحثنا عنها اكثر وجدناها مثيرة للاهتمام فهلاً. التصاميم فيها واقعية و مواقع الغوص مأخوذة من مناطق حقيقية. الموسيقى جميلة جدا فيها لتجعلها من افضل العاب الاندرويد و طريقة اللعب ليست معقدة كثيرا :

تقوم في كل مرة بالغوص اولا ثم تستمل زر النزول للتعمق اكثر وفق مسار عمودي يظهر لك. و عند الوصول الى الحطام يمكنك السباحة بحرية في المكان، لكن لا تنسى هدفك الذي جئت من اجله فسيتعين عليك تثبيت عدة حساسات لتساعدك في العثور على الاشياء المطلوبة،  و عليك في كل مرة التفاعل مع المذكرة بحل عدد من الالغاز و مشاهدة عدة حوارات لاشخاص من الماضي لمعرفة سر وصول ذلك الشيئ لهذا المكان.

تحميل لعبة Dive in the Past

ان كنت مهتما بـها بعد الذي قرأته هنا حولها، قم بتحميلها و تثبيتها على جوالك بالمجان من خلال رابطها الرسمي على المتجر من هنا :

أو


افضل العاب الاندرويد لشهري فيفري و مارس 2021 : النجاة

N°752 A New Hope-Horror in the prison

محبوا العاب الرعب و المغامرات سيجدون ضالتهم في افضل العاب الاندرويد مع N°752 A New Hope-Horror in the prison.

نوع اللعبةرعب، نجاة
تاريخ الصدور12 جانفي 2021
تاريخ آخر تحديث06 فيفري 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة6.0 أو أحدث
حجم اللعبة215 ميغا
الفئة العمرية+17 سنة
المطورDepth of Play studio
الناشرDepth of Play studio
تقييم اللعبة الحالي على Google Play Store4.8/5.0
هل تحتاج إلى الانترنت لللعب؟لا
سعر اللعبة3.49 دولار

تكمل اللعبة أحداث الجزء الأول (N°752 Out of Isolation-Horror in the prison)، حيث تتقمص دور سجين اسمه ابرام بعد نقله إلى مؤسسة عقابية يعمل بنظام أمن عال ، هذا السجن تم تأسيسه عام 1929 بالتعاون مع السلطات المحلية و مجموعة من العلماء ليتم رمي المجرمين فيه من جهة و لممارسة التجارب العلمية فيهم من جهة أخرى. هذه المنشأة عبارة عن مبنى ضخم تم بناؤه سنة 1836 و يقع على سطح جزيرة نائية وسط المحيط و يتكون من خمسة أجنحة.

بعد تمكن بطلنا من الهروب من منطقة العزل الواقعة في الجناح الأول يجد نفسه في المنطقة الثانية أين يتم حبس المجرمين من شتى الأصناف. هنا يجد ابرام نفسه مضطرا لشق طريقه ثانية إلى الجناح الخامس مرورا بالثالث و الرابع وسط بيئة يسودها الظلام و السفاحون المجانين الذين يتربصون به عند كل زاوية، و هذا لتتمكن من الهروب أخيرا خارج السجن ليثبت بطل القصة براءته.

اللعبة تمتلك جرافيك عال و جودة أصوات مقبولة. كما أن طريقة اللعب هي ما يصنع المتعة الحقيقية هنا. سيتوجب عليك المرور بالعديد من المناطق المظلمة و حل مختلف الألغاز للمرور إلى وجهتك المنشودة.

الكثير من الأشياء يجب عليك التعامل معها كجمع المعلومات و تجنب الإحتكاك مع المساجين الذين تم التلاعب بعقولهم بشكل ملحوظ هنا و هذا لأنك غير مسلح، فسلاحك الوحيد هو عقلك و قداحة صغيرة تضيئ منطقة صغيرة أمامك.

العديد من المعطيات يجب مراعاتها في هذه اللعبة خصوصا مؤشر التعب الذي يمكنه السقوط سريعا بعد قيامك بالعديد من المجهودات كإزاحة عائق مثلا و هنا يتوجب عليك الإستراحة بالجلوس على مقعد لاستعادة طاقتك.

تحميل لعبة N°752 A New Hope-Horror in the prison :

يجدر التذكير بأن اللعبة غير مجانية لكن إن أعجبتك من خلال الوصف الذي قدمناه هنا، يمكنك الحصول عليها من خلال الرابط التالي :


Epic Raft: Fighting Zombie Shark Survival Games

هل تستطيع النجاة ان وجدت نفسك وحيدا فوق لوحة عائمة وسط المحيط؟ اليك لعبة المغامرات و النجاة  Epic Raft: Fighting Zombie Shark Survival Games.

نوع اللعبةمغامرات، نجاة
تاريخ الصدور18 فيفري 2021
تاريخ آخر تحديث11 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة5.0 او احدث
حجم اللعبة134 ميغا
الفئة العمرية+7 سنوات
المطورLightcore
الناشرLightcore
تقييم اللعبة الحالي على Google Play Store4.3/5.0
هل تحتاج إلى الانترنت لللعب؟لا
سعر اللعبةمجانية

استيقظت في يوم من الايام لتجد نفسك في وسط البحر، لا شيئ يظهر على الافق و كل ما لديك هو لوح عائم يبقيك في مأمن من سمكة قرش تتربص بك طول الوقت، يجب عليك بذل كل ما تستطيعه للبقاء على قيد الحياة، لأنه حتى و ان نجوت من هذا المخلوق المفترس، لا تنسى اشياءاً اخرى مهمة للغاية و هي الجوع و العطش اضافة الى المرض و التي يجب عليك التعامل معها دائما.

اجمع كل ما يمكنك من الموارد التي يقذفها البحر في اتجاهك لتوسيع طوافتك و استخدم عقلك لصنع العديد من الادوات التي ستسهل عليك العيش و لاستكشاف هذا العالم الفسيح الذي لا يرحم.

ان كان لك احتكاك مع لعبة Raft على جهاز الحاسب فهذه تعد من مثيلاتها على اجهزة الاندرويد، ستجدها متميزة بتصاميم و خامات كرتونية اضافة الى موسيقى هادئة لكنها تبعث جو التوتر فيها. طريقة اللعب معقدة قليلا لكن عند اتقانك للأساسيات سيصير كل شيئ فيها بديهيا :

سيكون لديك في الاول خطاف مربوط بحبل تقوم برميه في اتجاه مختلف الموارد للامساك بها مع لوحة عائمة واحدة فقط. عند حصولك على العدد المطلوب من المواد ، يمكنك توسيع الطوافة او بناء ورشات مصغرة، كل واحدة منها تختص بشيئ معين، قم بالحصول على طعامك و شرابك من خلالها و لا تنسى صنع الاسلحة التي ستحميك من الهجوم الذي سيشنه القرش دوريا و عشوائيا على سفينتك الصغيرة.

عند تقدمك في اللعب يمكنك الوصول الى مختلف الجزر المتفرقة هنا وهناك و استكشافها لجمع المعلومات و الحصول على مواد جديدة. ان كان يستهويك هذا النوع من الالعاب فهذه الاخيرة ستنال اعجابك قطعا.

تحميل لعبة Epic Raft: Fighting Zombie Shark Survival Games

تحصل على واحدة من افضل العاب الاندرويد مجانا من خلال النقر على هذا الرابط و تحميلها على جهازك :

أو


Dead Dawn

حاول النجاة الى اليوم التالي في عالم ما بعد الكارثة من افضل العاب الاندرويد مع لعبة تقمص الادوار Dead Dawn.

نوع اللعبةتقمص ادوار، نجاة
تاريخ الصدورلازالت في نسخة الدخول المبكر
تاريخ آخر تحديث10 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة6.0 او احدث
حجم اللعبة507 ميغا
الفئة العمرية+18 سنة
المطورStarsAmong
الناشرStarsAmong
تقييم اللعبة الحالي على Google Play Storeلم تقيم بعد
هل تحتاج إلى الانترنت لللعب؟لا
سعر اللعبةمجانية

استيقظت في يوم من الايام لتجد نفسك في مكان مهجور، الطبيعة مازالت في مكانها لكن ليس هنالك احد من البشر لاستقبالك. تجوب مختلف المباني التي تجدها امامك لكن لا احد هنا ليجيبك، فالجميع قد اصبح في عداد الموتى او في عداد “الزومبي”.

لم يبقى لك الان الا استعمال ما تركه الناس ورائهم لتبقى على قيد الحياة، يجب عليك ان توفير طعامك و شرابك بنفسك هذه المرة و حماية نفسك من الاخطار التي تحوم بك و الاهم هو ان تكشف ماذا حصل هنا و لماذا تركت وحيدا في وسط اللامكان.

اللعبة من صنع شخص واحد و هي لاتزال قيد التطوير لذا فإن العديد من الخاصيات مازالت ناقصة فيها لكنها تبقى من افضل العاب الاندرويد ، يجدر الذكر فقط ان هذه الاخيرة تستهلك موارد كثيرة اذ هي تحتاج لجهاز موبايل قوي حقا فالمطور يوصي بـ 3 جيغا في الرام او اعلى مع معالج قوي ايضا.

اما من جانب مميزات اللعبة في حد ذاتها فهي تملك جرافيك جميل جدا و طريقة اللعب مازالت بحاجة للعديد من التحسينات لكنها تقترح علينا عالما فسيحا يدعونا الى استكشافه. فعند البداية يجب عليك الحصول على ملابس و حقيبة ظهر تضع فيها ما تقع عليه يدك ثم يجب عليك ان تجد اشياء تصلح للاكل مع الماء لسد عطشك ايضا.

بعد كل هذا سياتي دور الاسلحة المختلفة التي ستحميك من مختلف الاخطار المنتشرة في المنطقة كالحيوانات المفترسة و الزومبي. شيئ اخر يجب عليك مراقبته دائما و هو مستوى التعب لأنك لن تستطيع استخدام الاسلحة البيضاء مثلا اذا كان متدنيا او الجري لذا سيتوجب عليك الاستراحة او اخذ مشروبات منشطة لذلك.

تحميل لعبة Dead Dawn

نعود و نذكر ان اللعبة مازالت فيها نقائص كثيرة لكنها ستتحسن مع مرور الوقت ، فان كنتم مهتمين بتحميلها، يمكنكم الحصول عليها من هنا:

أو


افضل العاب الاستراتيجية

World War 2: Strategy Games WW2 Sandbox Tactics

عش مختلف الاحداث التي ميزت الحرب العالمية الثانية من خلال اللعبة الاستراتيجية World War 2: Strategy Games WW2 Sandbox Tactics.

نوع اللعبةاستراتيجية
تاريخ الصدور13 فيفري 2021
تاريخ آخر تحديث12 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة4.4 او احدث
حجم اللعبة131 ميغا
الفئة العمرية+12 سنة
المطورJOYNOWSTUDIO
الناشرJOYNOWSTUDIO
تقييم اللعبة الحالي على Google Play Store4.7/5.0
هل تحتاج إلى الانترنت لللعب؟لا
سعر اللعبةمجانية

التاريخ يكتبه المنتصر دائما، و لتكون في الجهة الفائزة يجب عليك التحلي بروح القيادة، الحنكة و بعد النظر، ستعيش احداث الحرب العالمية الثانية على عدة اصعدة و هذا من خلال ازيد من 78 مرحلة و بتقمص اكثر من 100 جنرال سواءا من جهة المحور او الحلفاء.

خض مختلف الحملات التي شنتها القوات الالمانية ما بين سنوات 1939 الى 1945 كـ : معركة دانكيرك، عملية بربروسا، حملة رومل، معارك بريطانيا و غيرها، أما من جانب الاتحاد فستجد كل من : اجتياح ايطاليا ، انزال نورمندي، الـ D-Day، عمليات فرنسا و اخرى. اعط اوامرك للقوات بالتقدم فانت المتحكم بالوضع على ارض المعركة الان.

تتميز اللعبة برسومات بسيطة للغاية مع منظور يظهر مختلف الوحدات و الديكور من الاعلى، طريقة اللعب تعتمد اساسا على نظام الادوار: التحرك يتم وفق خانات المواقع ففي كل دور، تحرك قواتك الى خانات معينة من الخريطة. و اذا اردت الهجوم على عدو فيجب عليك تقريب قواتك منه و الضغط عليه عندما يصبح في مرمى نيرانك (التي تكون غالبا الخانة القريبة منك او ابعد حسب الوحدة و مميزاتها) للبدء بالهجوم. و لا تستطيع الهجوم الا مرة واحدة في كل دور بكل وحدة على حدى.

كما انه يمكنك التحكم بمبان معينة توفر لك صنع وحدات اضافية لتساعدك في تقوية جيشك، أما هذه الاخيرة فهي متنوعة، يمكن ان تصنع المشاة او الدبابات و مختلف المدرعات و قاذفات الصوارخ حتى انه يمكنك استدعاء جنرال ليهبط لأرضية المعركة مما يوفر لك امكانيات اضافية. و لتحقيق الفوز في كل مرة يجب عليك انهاء المهام المختلفة الموكلة اليك.

اعجبتنا اللبعة كثيرا لذا اعتبرناها افضل العاب الاندرويد في هذا المجال لهذا الشهر.

تحميل لعبة World War 2: Strategy Games WW2 Sandbox Tactics

ان كنت تحب الالعاب الاستراتيجية و التكتيكية، فهذا الاصدار سيعجبك حتما، لذا سندع لك رابط التحميل المجاني على متجر Google Play  من هنا:

أو


في الاخير نود ان نذكركم بشيئ مهم و هو ان هذه الالعاب تحتاج لهواتف نقالة حديثة فكلما كان مظهر اللعبة احسن كلما كانت متطلباتها اعلى لذا ان لم تتمكن من تحميل التي تريد على متجر جوجل بلاي، فهذا يعني غالبا ان هاتفك لا يتوافق مع متطلباتها لذا ان اردت يمكنك تحميل هذه القائمة من افضل العاب الاندرويد من مواقع اخرى، يكفي نسخ و لصق اسمها في محرك البحث لتظهر لك عدة مواقع توفر تحميلا لها، ابحث دائما عن احدث نسخة و تكون بامتداد .apk للملف الذي ستحمله.

نرجو ان ينال هذا الموضوع اعجابكم، ان كان كذلك ندعوكم للاشتراك في مختلف صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم كل جديد. و الى حين المقال القادم نترككم في رعاية الله.

للاطلاع على مزيد من المقالات، من هنا رجاءا:

المقالات


أمين

عضو مؤسس و محرر بمدونة اللاعب ، عاشق للأنمي و لألعاب الفيديو خصوصا الأربيجي و الام ام او ، مهتم بالتدوين و مشاركة المعلومات التي تهتم بالألعاب مع الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock