مقالات

افضل العاب الموبايل على اندرويد و ايفون لشهر ابريل 2021

حرر الكثير من المساحة على جهازك فإنك ستحتاج الى الكثير منها لتستمتع مع افضل العاب الموبايل على اندرويد و ايفون لشهر ابريل 2021.

غلاف مقال افضل العاب الموبايل على اندرويد و ايفون لشهر ابريل 2021.

تعبت من البحث عن ارقى الالعاب على الجوال و التي يمكنها ان توفر لك ساعات طويلة من المتعة، لم تجد ما يعجبك؟ سنساعدك على تخطي هذا المشكل العويص. نحن بصدد اكتشاف آخر الالعاب التي صدرت على كل من متجر غوغل بلاي و اب ستور لنعد لكم قائمة ترقى الى تطلعاتكم. لذا اجلسوا في مقعد مريح و حضروا اجهزتكم لتحميل العديد من العناوين المحترمة التي ستعجبكم حتما. 

رأينا في الموضوع السابق افضل العاب على اجهزة الاندرويد لشهري فيفري و مارس ( يمكنك الاطلاع على الموضوع السابق من هنا )، و ها قد جاء الدور هذه المرة على شهر أبريل ليأخذ نصيبه، العديد من الالعاب ظهرت مؤخرا لتصنع الحدث في ساحة الجهاز المحمول، لذا ارتأينا جمع أفضلها لنسلط عليها الضوء. سواءاً كانت تشتغل على نظام اندرويد أو على ايفون، أعددنا لكم قائمة متكونة من 15 لعبة من افضل العاب الموبايل لشهر ابريل و نحن متأكدون أنها سترضي جميع الأذواق. لم نشأ وضع ترتيب معين لها لكي نكون موضوعيين في هذا المقال لكن حاولنا ترتيبها حسب النوع الذي تنتمي إليه، يمكنك مشاركتنا لترتيبك الخاص من خلال قسم التعليقات.

نريد أن نذكرك بأن هذه الالعاب تحتاج الى متطلبات دنيا لتشغيلها لذا تأكد من أن جوالك يتمتع بها قبل ان تحملها و تقوم بتجربتها لتشتغل لديك بأحسن صورة ممكنة. العديد من الالعاب التي سنقوم بعرضها هنا حديثة لذا اكتشف معنا ما يناسبك، حمل و استمتع باللعب.


افضل العاب الموبايل على اندرويد و ايفون لشهر ابريل 2021

League of Legends: Wild Rift

طبول الحرب تقرع و تؤذن بميلاد بطل جديد سيدخل ساحة المعركة على لعبة الموبا League of Legends: Wild Rift.

نوع اللعبةاستراتيجية، Moba
تاريخ الصدور28 مارس 2021
تاريخ آخر تحديث28 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة5.0 أو أحدث
نسخة الـ iOS المطلوبة10.0 أو أحدث
حجم اللعبة على الاندرويد2.0 جيغا
حجم اللعبة على الايفون3.4 جيغا
الفئة العمرية+12 سنة
المطورRiot Games
الناشرRiot Games
تقييم اللعبة على Google Play Store4.6/5.0
تقييم اللعبة على App Store4.0/5.0
هل تحتاج إلى الانترنيت لللعبنعم
سعر اللعبةمجانية

من اشهر الالعاب على جهاز الحاسب، League of Legends متوفرة الآن على أجهزة الموبايل رسميا، فآن الاوان لتلعب بشخصياتك المفضلة على الشاشة الصغيرة. تدور احداث اللعبة في عالم خيالي يدعى Runeterra أين تتقاتل العديد من البلدان فيما بينها في ميدان معركة يجمع العديد من ابطالها من أجل فض الخلافات القائمة بينهم. العديد من الشخصيات من دول مختلفة يتم استدعائها الى ارض الوغى من اجل خدمة وطنها و اعلاء شانه او من اجل اكتساب امجاد شخصية و هنا يأتي دورك لتتقمص دور احد هؤلاء الشجعان و تفتك النصر بقبضتك.

ستسعد ان علمت انه يمكنك الدخول الى اللعبة باستخدام حسابك الرئيسي على الـ PC ان كنت تملك واحدا، و ان كنت لا تملك سيتعين عليك فتح حساب جديد لتخوض غمار معارك 5 ضد 5 مع العديد من اللاعبين من مختلف بقاع العالم. نوعية الجرافيك المستعمل عالية جدا و التحكم جيد مبدئيا كما ان القتال فيها ممتع حقا، اللعبة إدمانية ان لعبتها لفترة معينة. تعتمد على اختيار بطل في البداية لتنتقل بعدها الى ميدان الشرف.

ستبدأ من أحد طرفي الخريطة اين يجب عليك اختيار احد مسارات التقدم و تقوم بدفع قواتك المتشكلة من المينينز نحو طرف لاعبي الخصم بتدمير دفاعاتهم و قتل شخصياتهم التي تحاول فعل المثل. أول من يدمر المبنى الرئيسي للعدو يربح لكن لا تحسبها سهلة لهذه الدرجة فسيتوجب عليك التحكم جيدا في شخصيتك من خلال اتقان جميع حركاتها و ادائها بشكل جيد و رسم استراتيجية تتفاعل فيها مع لاعبي فريقك لنيل الافضلية دائما من خلال التركيز على مسار معين مثلا، قتل الوحوش التي توفر تعزيزات لفريقك أو التوغل عميقا في المسار الذي تشغله بكل بساطة مما سيأدي الى ارباك الاعداء. اللعبة ممتعة جداً و تعتمد على الكثير من التفاصيل التي يجب اتقانها لنيل الفوز لذا ندعوكم لتجربتها، كل هذا يجعل منها واحذة من افضل العاب الموبايل بدون منازع.

تحميل League of Legends: Wild Rift

نضع بين يديك روابط تنزيل اللعبة على كل من نظامي الاندرويد و الايفون لتستمتع بخوض تجربة فريدة.


Smash Legends

عش جوا رائعا من التنافس، ستصنعه لك لعبة الأكشن و القتال Smash Legends على كل من جهازي اندرويد و ايفون.

https://www.youtube.com/watch?v=WbiwXBqBpbY
نوع اللعبةأكشن
تاريخ الصدورلم تصدر بعد
تاريخ آخر تحديث30 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة5.0 أو أحدث
نسخة الـ iOS المطلوبة9.0 أو أحدث
حجم اللعبة على الاندرويد141 ميغا
حجم اللعبة على الايفون544 ميغا
الفئة العمرية+3 سنوات
المطورLINE Games
الناشرLINE Games
تقييم اللعبة على Google Play Storeلم تقيم بعد
تقييم اللعبة على App Store4.1/5.0
هل تحتاج إلى الانترنيت لللعبنعم
سعر اللعبةمجانية

اسم هذه الاخيرة لوحده يمكنه اخبارنا بالكثير كاقتباسها للمشهورة Super Smash Bros. هي عبارة عن لعبة على الخفيف تضم مباريات ثلاثة ضد ثلاثة تدوم 3 دقائق، سيحاول كل فريق فيها بكل الوسائل اخراج افراد خصمه من الحلبة. كما أن هنالك نمطا ثانيا لللعب و هو الباتل روايال أين يفوز الأخير الذي يبقى على قيد الحياة. العديد من الشخصيات متوفرة لاختيارها، لكل واحدة منها مميزاتها كأنماط هجومها و حركاتها الخاصة كما انها قوية ضد نوع معين و ضعيفة ضد اخرى لتحقيق توازن في المباراة.

تصاميم اللعبة جميلة و ظريفة كما ان المؤثرات المستعملة قوية و استعراضية، أما طريقة اللعب فهي ممتعة حقا: تقوم بإختيار شخصيتك المفضلة و تزج بها في الحلبة، تملك كل واحدة هجوما عاديا تقوم به باستمرار بدون الحاجة للانتظار، إضافة الى حركتين اضافيتين يمكن اداؤهما دوريا لكن يجب عليك الانتظار لاعادة تعبأتهما، و لا ننسى ايضا زر القفز لتجنب الخصوم أو السقوط خارج الحلبة. تتطلب اللعبة القليل من التدريب لاتقانها لأنها تنافسية للغاية و اللعب ببطل معين مرارا و تكرارا يرفع من مستوى تحكمك فيه بانتظام.

تحميل Smash Legends

اللعبة من افضل العاب الموبايل ، هي لم تصدر رسميا و سيكون موعد اطلاقها عالميا يوم 30 أبريل، هو ليس ببعيد، لذا ان أعجبتك اللعبة يمكنك الحصول عليها مجانا من خلال تحميلها من الروابط التالية:


Counter: Side ( النسخة الانجليزية )

آن الاوان لتأخذ على عاتقك مهمة انقاذ البشرية من الزوال في واحدة من افضل العاب الموبايل مع لعبة الاربيجي الاستراتيجية Counter:Side.

نوع اللعبةRPG ، استراتيجية
تاريخ الصدورلم تصدر بعد
تاريخ آخر تحديث9 أبريل 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة5.0 أو أحدث
حجم اللعبة على الاندرويد3 جيغا
الفئة العمرية+3 سنوات
المطورZlongGames
الناشرZlongGames
تقييم اللعبة على Google Play Storeلم تقيم بعد
هل تحتاج إلى الانترنيت لللعبنعم
سعر اللعبةمجانية

تأخذنا اللعبة الى عام 2044 اين يتشابك عالمنا مع بعد اخر لتظهر مخلوقات تجلب التلوث له، البشرية مهددة بالزوال ان لم تفعل شيئا، هنا يظهر ابطال بقوى خارقة توفرها لهم “الساعة” ليقوموا بمحاربة هذه الوحوش و الانقاص من تاثيرهم السلبي على هذا العالم فيخوضون المعارك تلو الأخرى هنا و البعد الاخر ايضا من اجل تحقيق السلام و بقاء البشرية.

تتقمص دور رئيس منظمة عسكرية تتكون من هؤلاء الاشخاص يشكلون قوات خاصة لترسلهم في مهام مختلفة من اجل الحد من التلوث. عليك تسيير ابطالك بطريقة مثالية فهم يملكون طاقة محدودة و لكل واحد منهم نقاط ضعف و قوة. لذا انتبه، فأنت لا تدري ماذا سيحصل لهم ان نفذ هذه الطاقة التي تميزهم، ربما سيتحولون بدورهم الى وحوش ان حصل ذلك.

اللعبة صدرت بالنسخة الكورية مسبقا، و الآن حان دور النسخة الانجليزية لتخرج للعلن عما قريب، الكثير من الأشياء تميز هذه اللعبة عن غيرها فالتصاميم ثنائية الابعاد المستعملة مستوحاة بشكل كبير من الانمي و الديكور كذلك كما انها تأخذ طابعا قصصيا في تقدمها و هي تتمحور حول الشخصيات و خلفياتها.

طريقة اللعب فهي تعتمد اساسا على الاستراتيجية الممزوجة بطابع الاربيجي ففي ميدان المعركة سينزل ابطالك واحدا تلو الاخر لمواجهة الاعداء الانزال يكون طبق تنظيم و تشكيلة معينة لتخلق الافضلية لك في القتال كوضع شخصية دبابة في المقدمة و الرماة في المؤخرة على سبيل المثال، وحداتك تهاجم تلقائيا لكنه يمكنك تفعيل العديد من الاشياء على طول المواجهة كحركاتها الخاصة و هجمات داعمة من طرف المركبة التي أقلتهم.

اللعبة تصعب شيئا فشيئا مع التقدم فيها لذا يجب عليك وضع خطة لكل مواجهة للفوز فيها. كما أن الانتهاء من المعارك يضمن لك موارد لتتطور من شخصياتك او لتحصل على اخرى جديدة، كل هذا سيوفر لك ساعات ممتعة من اللعب، لذا ننصحك بتجربتها.

تحميل Counter:Side

النسخة الانجليزية لم تصدر بعد لكن مع هذا يمكنك تحميل هذه النسخة ان اردت تجربتها، هي متوفرة على الاندرويد فقط على فكرة :


Racing Master

ننتقل الآن بقائمة افضل العاب الموبايل الى لعبة سباق السيارات الجديدة و المميزة Racing Master على جهاز الاندرويد، ستعجبك هذه حتما.

نوع اللعبةسباق سيارات
تاريخ الصدورلم تصدر بعد ( طور الدخول المبكر )
تاريخ آخر تحديث19 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة7.0 أو أحدث
حجم اللعبة على الاندرويد3.13 جيغا
الفئة العمريةجميع الفئات
المطورNetEase Games
الناشرNetEase Games
تقييم اللعبة على Google Play Storeلم تقيم بعد
هل تحتاج إلى الانترنيت لللعبنعم
سعر اللعبةمجانية

اختبر مهاراتك في القيادة على العديد من المضامير في مختلف المناطق من العالم. مزيج من التوتر و القلق سينتابك عند بداية السباق لكنه سرعان ما سيتحول الى اثارة بمجرد اجتيازك لمنافسيك بسرعة جنونية او الدوران خلال منعطف بطريقة رائعة. العديد من السيارات الرياضة الفاخرة تنتظرك لتجربتها و الاحساس بقوة ادائها من خلال الانطلاق بها في مختلف المراحل التي توفرها اللعبة. لكن سيتعين عليك البقاء متصلا بالانترنيت للتمكن من اللعب فهذا الاصدار موجه بشكل خاص لللعب المتعدد.

استوقفنا جرافيك اللعبة الخارق بكل بساطة، بالنسبة للعبة جوال هذا المستوى محترم جدا فهي تعتمد على محرك Unreal Engine 4 القوي وهذا شئء رائع. الجودة لا تقتصر على الصورة فقط و انما اداء السيارات و اصوات محركاتها واقعية بشكل كبير أما طريقة اللعب فهي بديهية بمجرد تجربتها :

أولاً السيارة لا تتسارع تلقائيا و انما سيتوجب عليك الضغط على ايقونة التسارع بشكل مستمر للتقدم اما الدوران فيكون من خلال الضغط على ايقونتي اليمين و اليسار اللتان تظهران على لوحة التحكم. كما ان الانعطاف اثناء المنعرجات يكون باستعمال الفرامل للحد من سرعة السيارة و لرسم زاوية دخول مثالية لها خلال المنعطف. القليل من التدريب سيمكنك من اجتياز خصومك ببراعة و سيوصلك الى المراتب الاولى فهل انت مستعد للمنافسة؟

تحميل Racing Master

اللعبة مازالت في مرحلة الدخول المبكر لذا لم نتمكن من ايجاد رابط لها على جهاز الايفون لذا سنكتفي بطرح تحميلها على الاندرويد ان اعجبتك طبعا.


Road Warrior: Combat Racing

سباق السيارات لم يكن مسالما ابدا، الدليل ما ستشهده عند تجربتك للعبة السباقات المميتة Road Warrior: Combat Racing.

نوع اللعبةأكشن ، سباق سيارات
تاريخ الصدور22 فبراير 2021
تاريخ آخر تحديث28 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة5.0 أو أحدث
حجم اللعبة على الاندرويد104 ميغا
الفئة العمرية+7 سنوات
المطورRusty Harpy: Best Racing Games
الناشرRusty Harpy: Best Racing Games
تقييم اللعبة على Google Play Store4.4/5.0
هل تحتاج إلى الانترنيت لللعبلا
سعر اللعبةمجانية

اللعبة متأثرة على ما يبدو بسلسلة افلام ماد ماكس و عالمها الفريد الذي يدور في زمن ما بعد الكارثة و يتميز بسيارات مدرعة مزودة بمحركات قوية جدا و مدججة بالسلاح للقيام بسباقات مميتة على طول مسارات شائكة مملوءة بالعقبات و الفخاخ.

في هذه اللعبة، اصحاب السيارات الاخرى ليسوا منافسين فقط و لكن يجب عليك اعتبارهم اعداءا لانهم سيحاولون بشتى الطرق تدمير سيارتك و منعك من التقدم. لذا ابني سيارتك المحاربة و خصصها كما تشاء لتكون الاقوى و الاروع بين الجميع. فكر بأنك لن تخوض سباقات و انما ستزج بنفسك في معارك طاحنة.

 تتسم هذه الاخيرة بتصاميم كرتونية ثنائية الابعاد مع موسيقى ميتال صاخبة تتناسب مع جوها. طريقة اللعب سهلة فتسارع السيارة تلقائي و التقدم يكون في اتجاه واحد من اليسار الى اليمين، كل ما عليك فعله هو التحكم بوضعية السيارة اثناء القيام بالقفزات لتهبط على الارضية بشكل صحيح، و ان قمت بشقلبة في الهواء اثناء قفزك ستتحصل على دفعة اضافية لسرعتك عند الهبوط بشكل مثالي.

يمكنك التحكم بسلاحك بالضغط على الزر المخصص له و تحريكه في الاتجاه الذي تريد ان تصيبه كما ان هنالك مكابح  ستمكنك من الهروب من عدو ملتصق بك من الخلف مثلا و اخذ مكانه ليصب هو في مرمى نيرانك. كل هذا يجعل اللعب على هذه النسخة تجربة ممتعة ستبقيك مستمتعا لساعات. لا ننسى ايضا التحصل على نقاط الخبرة و المال عند حلولك لمراتب متقدمة عند نهاية السباق و ذلك لتستعمله في تطوير مركبتك.

تحميل Road Warrior: Combat Racing

نأمل ان تنال هذا الاخيرة استحسانك، يمكنها ان تصبح من افضل العاب الموبايل لديك لذا ندعوك لتجربتها من خلال تحميلها على جهازك بواسطة الروابط التالية:


Ping Pong Fury

أرنا مهاراتك هذه المرة في التلويح في تنس الطاولة من خلال اللعبة الرياضية المميزة Ping Pong Fury.

نوع اللعبةرياضة
تاريخ الصدور17 مارس 2021
تاريخ آخر تحديث01 أبريل 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة8.0 أو أحدث
نسخة الـ iOS المطلوبة10.0 أو أحدث
حجم اللعبة على الاندرويد172 ميغا
حجم اللعبة على الايفون270 ميغا
الفئة العمرية+3 سنوات
المطورYakuto
الناشرYakuto
تقييم اللعبة على Google Play Store3.7/5.0
تقييم اللعبة على App Store4.5/5.0
هل تحتاج إلى الانترنيت لللعبنعم
سعر اللعبةمجانية

ستواجه في هذه الاخيرة لاعبين من مناطق مختلفة من بقاع العالم في مباريات واحد ضد واحد تكون في حلبات مختلفة. ستبدأ مبتدءاً لتصعد سلم الترتيب باللعب ضد الآخرين و احراز اكبر عدد من الانتصارات، المباريات خفيفة للغاية و لا تستغرق الكثير من الوقت لذا يمكن ان تكون هذه اللعبة وسيلة رائعة لتمضية الوقت، خصوصا ان علمت انه يمكنك اللعب ضد الاصدقاء في مباريات خاصة، كما ان نيل النصر يمكنك من الحصول على جوائز مالية ستنفقها في شراء معدات افضل و كسب المعجبين لفتح حلبات جديدة لتحصل على جوائز اعلى و هكذا دواليك.

مظهر اللعبة محترم و يمتاز بتصاميم و ديكور جميل و متفاعل يجعلانها من افضل العاب الموبايل ، لاعبك و لاعب الخصم لا يظهران في الشاشة و انما يظهر مضربهما فقط، الامر مؤسف قليلا لكنه ليس بالامر الجلل لان ميكانيزمات اللعب و طريقة تحرك الكرة واقعية كفاية. أما طريقة اللعب فهي بديهية بعد تجربتها:

مضربك هو امتداد لاصبعك هنا فإن اردت ضرب الكرة فيكفي تحريك المضرب من الاسفل الى اعلى الشاشة في الاتجاه الذي تريده للقيام بتلويحة و قوة هذه الاخيرة تكون على حسب تنفيذك لهذا الفعل فكلما كنت اسرع في تنفيذ هذه الحركة كلما كانت تلويحتك اقوى لكن حذاري من ارسالها خارج مجال خصمك لأنك ستخسر النقاط هكذا عبثا. اول من يحرز خمس نقاط يفوز بالمباراة و يفوز بالجائزة المالية التي توفرها الحلبة.

تحميل Ping Pong Fury

لحسن الحظ اللعبة متوفرة على كلا النظامين لذا يمكنك اختيار الرابط الذي يلائمك لتحميلها، نتمنى ان تنال هذه الاخيرة اعجابك:


World War 2 – Battle Combat

وجهتنا التالية في قئمة افضل العاب الموبايل هي لعبة الـتصويب World War 2 – Battle Combat على كل من نظامي Android و iOS.

نوع اللعبةأكشن ، FPS
تاريخ الصدور05 ابريل 2021
تاريخ آخر تحديث25 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة4.4 أو أحدث
نسخة الـ iOS المطلوبة11.0 أو أحدث
حجم اللعبة على الاندرويد424 ميغا
حجم اللعبة على الايفون612 ميغا
الفئة العمرية+17 سنة
المطورEdkon Games
الناشرEdkon Games
تقييم اللعبة على Google Play Store4.4/5.0
تقييم اللعبة على App Store4.7/5.0
هل تحتاج إلى الانترنيت لللعبلا
سعر اللعبةمجانية

عش لحظات مقتبسة من الحرب العالمية الثانية من خلال الخوض في معارك تجمع العديد من اللاعبين من مختلف المناطق لتشكل سنفونيات من الدمار نوتاتها اصوات الرصاص و الانفجارات. اللعبة مخصصة لللعب المتعدد و هي موجهة لهوات العاب التصويب و تجمع 5 مراحل يمكن اللعب فيها مع مجموع 6 انماط يمكن اختيارها للتنافس مع او ضد 9 لاعبين آخرين كحد اقصى.

أول شيئ سنتحدث عنه هنا هو أن هذا الاصدار يحتاج الى الاتصال الدائم بالانترنت لانه يعتمدا اساسا على اللعب المتعدد. مستوى الجرافيك محترم و التصاميم تبدو واقعية خصوصا الأسلحة اما طريقة اللعب فهي لا تختلف كثيرا عن باقي العاب الـ FPS التي رأيناها من قبل :

تبدأ أولا باختيار معداتك و هي تتكون من مسدس يدوي خفيف اضافة الى سلاحك الاساسي الذي يتمثل في بندقية او رشاش، مع القنابل و مختلف المعدات الاخرى. عند انتهائك من كل هذا تضعك اللعبة في ساحة المعركة و هي عبارة عن حلبة مغلقة ديكورها ميدان معركة من الحرب العالمية الثانية.

يجب عليك فيها احراز اكبر عدد ممكن من النقاط لصالح فريقك للفوز. يكون هذا اما بقتل الاعداء او بنيل اهداف اخرى حسب النمط الذي تلعبه. حين الانتهاء من المباراة تتحصل على العديد من الجوائز كنقاط الخبرة مثلا التي سترفع من مستواك لتحصل على اسلحة أقوى.

تحميل World War 2 – Battle Combat

اعجبتك اللعبة اليس كذلك؟ ندعوك الى تجربتها اذاً على جهازك من خلال الروابط التالية :


Underdogs

استمتع الآن بخوض معارك ضارية ضد الاخرين في لعبة الاكشن Underdogs ، الفوز او لا شيئ، تذكر هذا.

نوع اللعبةأكشن ، مغامرات
تاريخ الصدور21 مارس 2021
تاريخ آخر تحديث10 ابريل 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة7.1 أو أحدث
نسخة الـ iOS المطلوبة11.0 أو أحدث
حجم اللعبة على الاندرويد150 ميغا
حجم اللعبة على الايفون370 ميغا
الفئة العمرية+12 سنة
المطورMOONBEAR
الناشرMOONBEAR
تقييم اللعبة على Google Play Store4.2/5.0
تقييم اللعبة على App Store4.3/5.0
هل تحتاج إلى الانترنيت لللعبنعم
سعر اللعبةمجانية

تعتمد هذه النسخة على اللعب الجماعي بشكل حصري حيث تمكنك من الدخول الى مباريات تضم فريقين من 3 افراد يتقاتلون فيما بينهم. الهدف واضح و هو دفع العربة التي تظهر لك الى قاعدة الاعداء لتحقيق الفوز، طبعا خصومك سيحاولون فعل نفس الشيئ لذا على فريقك البقاء قريبا من العربة لدفعها، كل هذا يكون مع التصويب على الاعداء بمختلف الاسلحة التي توفرها لك اللعبة و التدحرج هنا و هناك لتجنب الطلقات.

مظهر اللعبة جميل جدا من خلال تصاميم كرتونية و ديكور صحراوي مقفر. توفر هذه الاخيرة جيم بلاي مسلي حيث تقوم في البداية باختيار سلاحك من بين الكثير منها، طريقة التحكم بسيطة ستفهمها بمجرد تجربتها حيث ستستعمل يدك اليسرى لتحريك شخصيتك و اليمنى للتصويب و الاطلاق. عند اتقانك لكل هذا عليك احراز اكبر عدد من النقاط اضافة الى دفع العربة و يكون هذا بقتل اكبر عدد ممكن من الاعداء.

ادائك سيكون له اثر مباشر على حجم الجوائز و نقاط الخبرة التي ستتحصل عليها في نهاية المباراة. الرفع من مستواك سيمكنك من فتح انواع جدية من الاسلحة و الحصول على عملة لتشتري بها مختلف البدلات التي ستسمح لك بتخصيص مظهر شخصيتك، العديد من الخيارات متاحة هنا لذا يمكنك جعله يبدو بالمظهر الذي تريده.

تحميل Underdogs

إن راقت لك اللعبة و رأيت بأنها من افضل العاب الموبايل ، يمكنك الحصول عليها على النظام الذي يلائمك من خلال الروابط التالية:


Modern Assault Tanks

تعال معنا الان لخوض معارك ضارية باستعمال احدث الدبابات في لعبة الاكشن Modern Assault Tanks.

نوع اللعبةاركاد
تاريخ الصدور22 مارس 2021
تاريخ آخر تحديث06 ابريل 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة4.4 أو أحدث
حجم اللعبة على الاندرويد72 ميغا
الفئة العمريةغير محدد
المطورXDEVS LTD
الناشرXDEVS LTD
تقييم اللعبة على Google Play Storeلم تقيم بعد
هل تحتاج إلى الانترنيت لللعبنعم
سعر اللعبةمجانية

Modern Assault Tanks تتوجه بشكل خاص الى اللعب المتعدد لذا فيجب عليك الاتصال الدائم بالانترنيت لتشغيلها، هي لعبة مسلية تجمع العديد من اللاعبين من مختلف بقاع العالم في 4 ساحات مختلفة للمعارك تكون 5 ضد 5 او في حروب فردية تدمر فيها كل ما يوجد امامك و الحائز على اكبر عدد من النقاط يتصدر الترتيب.

هذا النوع من الألعاب اصبح كلاسيكيا في أيامنا هذه لكن تبقى لعبتنا هذه من افضل العاب الموبايل فهي جديرة بالتجربة. أما انظمة التشغيل التي تعمل عليها فهي على الاندرويد فقط لحد الساعة و هي مازالت في قيد التطوير.

حجم الميادين ليس كبيرا جدا و هو اقرب للحلبة من ميدان معركة لذا فان مدة اللعبة الواحدة ليس طويلا بشكل ممل و هذا شيئ ايجابي. كما انه بفضل هذا سيكون لديك دائما هدف في مرمى نيرانك. اضافة الى هذا هنالك العديد من العقبات التي تمكنك من تشتيت الاعداء و الاحتماء من طلقاتهم كالمباني مثلا و الصخور و الحطام المتناثر و غيرها.

جرافيك هذه النسخة جميل جدا و المؤثرات كذلك. أما طريقة اللعب فتعتمد على تحريك كل من جسم الدبابة و مدفعها بشكل منفرد فيمكنك التقدم مثلا الى اتجاه معين و تدوير المدفع الى اتجاه اخر في نفس الوقت. تعلم التصويب اثناء التنقل الدائم سيجعل منك اصعب هدف ممكن للأعداء سيبدو لك الامر صعبا للغاية في البداية لكن بمجرد اتقانه ستصبح مفترسا وسط الخراف.

عند الانتهاء من المعركة ستتحصل على جوائز تكون على قدر انجازاتك و ترتيبك في المجموعة، هذه الاخيرة ستمكنك من رفع مستواك و شراء دبابات جديدة و تطوير مختلف مكوناتها ايضا على حدى. كل هذا يجعل من هذه اللعبة مزيجا من الاثارة و الاستمتاع.

تحميل Modern Assault Tanks

رابط اللعبة على متجر الجوجل بلاي مازال لايعمل لحد الساعة لكننا وجدنا لكم الرابط ادناه و هو من موقع محترم، اما نسخة الايفون فما زالت لم تظهر بعد.


Biphase

تعرف معنا الان على لعبة من بين افضل العاب الموبايل، هي من نوع الالغاز و المنصات و اسمها Biphase، عنوان ستجد متعتك فيه بالتاكيد.

نوع اللعبةالغاز ، منصات
تاريخ الصدور30 مارس 2021
تاريخ آخر تحديث28 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة4.4 أو أحدث
نسخة الـ iOS المطلوبة10.0 أو أحدث
حجم اللعبة على الاندرويد165 ميغا
حجم اللعبة على الايفون222 ميغا
الفئة العمرية+12 سنة
المطورSeasun Game
الناشرSeasun Game
تقييم اللعبة على Google Play Store4.1/5.0
تقييم اللعبة على App Store3.7/5.0
هل تحتاج إلى الانترنيت لللعبلا
سعر اللعبةمجانية

تسلط هذه اللعبة الضوء على مرض الاضطرابات ثنائية القطب و تحاول ايصال رسالة من المطورين الى كل لاعبيها من اجل نيل التعاطف معهم و تفهم حالتهم. كل هذا من خلال سرد قصة صامتة لرحلة مريضة بهذه الحالة خلال مختلف مراحل علتها و كيف يجب عليها التعامل معه للتقدم الى الامام.

التصاميم بسيطة جدا اما الموسيقى فيها فهي جميلة للغاية تكون حزينة تارة و مضطربة تارة اخرى لتعبر بوضوح عن مرحلتي الاثارة و الاكتئاب التي يمر عليهما المريض دوريا بانتظام. اما طريقة اللعب فتعتمد كلية على هذا العنصر و هي بديهية بمجرد تجربتها و تحتاج الى القليل من التخطيط :

أولا هي تعتمد على نظام المنصات حيث تبدأ من مكان ثابت لا يتغير و عليك القفز الى مختلف المنصات التي تظهر لك للوصول الى المخرج و الانتقال الى المرحلة التالية.

يبدو المر بسيطا في البداية لكن الامور تتعقد شيئا فشيئا فالمنصات تأخذ مكانين و لونين مختلفين تقوم بالتبديل بينها مع كل قفزة تقوم بها، لذا سيتوجب عليك دائما القفز الى الموقع الذي سيظهر و ليس الذي يبدو لك حاليا و هذا ما يصنع جودة اللعب في هذا الاصدار كما انه يمكنك التفاعل مع عدة ميكانيزمات لتغير من خريطة الموقع و هذا لفتح الطريق الى المخرج.

هنالك العديد من الحلول لكل لغز لذا يمكنك اطلاق العنان لحس الابداع لديك و ايجاد الوسيلة التي تلائمك للوصول الى الهدف. اللعبة مسلية حقا لذا ندعوكم لتجربتها.

تحميل Biphase

سواء كان لديك جهاز ايفون او اندرويد، يمكنك تجربة هذا اللعبة الممتعة على موبايلك من خلال تحميلها على هاته الروابط:


Grandson – Escape The House

اهرب من منزل العجوز المجنون في لعبة الالغاز Grandson – Escape The House التي ستضعك في مواقف حرجة دائما.

نوع اللعبةاركاد ، الغاز
تاريخ الصدور07 مارس 2021
تاريخ آخر تحديث25 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة4.4 أو أحدث
حجم اللعبة على الاندرويد87 ميغا
الفئة العمرية+12 سنة
المطورDH Animation
الناشرDH Animation
تقييم اللعبة على Google Play Store3.8/5.0
هل تحتاج إلى الانترنيت لللعبلا
سعر اللعبةمجانية

تستيقظ فجأة لتجد نفسك في قبو منزل يملكه مخترع مجنون طاعن في السن. سيتعين عليك حل مختلف الالغاز و الاحاجي لتجد مجموعة من المفاتيح، كل واحد يمكنك من الدخول الى غرفة من غرف البيت لتتمكن اخيرا من الحصول على مفتاح الباب الخارجي و الهروب اخيرا من قبضته، لكن الامر ليس سهلا ففي جعبة هذا الشيخ العديد من الحيل و الفخاخ للايقاع بك كما ان سمعه حاد جدا لذا انتبه لخطواتك دائما و لا تصدر الضجيج لكي لا ينتبه.

جرافيك اللعبة جميل جدا و يجعل منها واحدة من افضل العاب الموبايل كما ان هنالك الكثير من العناصر في الديكور التي يمكن التفاعل معها، تجمع هذه النسخة بين نمطين و هما التسلل حيث عليك الاختباء تحت او خلف الاثاث الموجود في الغرف و الهرب من العجوز اذا تفطن لك، لحسن الحظ فهو بطيئ في حركته مما يوفر لك الوقت للتفكير في طريق لتضليله و العودة الى المكان الذي يجب عليك الذهاب اليه.

لا تساعدك اللعبة في معرفة ما عليك فعله و انما يجب عليك اكتشافه بنفسه. اما الجزء الثاني هو جزء الالغاز و يمثل مجموعة من المسائل التي تنتظر حلك لها من اجل فتح غرفة او الحصول على مفتاح. عليك رسم خطة من اجل الخروج من هذا المنزل المغلق من كل الجهات.

تحميل Grandson – Escape The House

للتذكير فان هذه اللعبة متوفرة بنسخة اندرويد فقط لذا ان قررت تحميل هذه الاخيرة و تجربتها، يرجى التوجه الى الروابط التالية من اجل ذلك :


Cobra Kai: Card Fighter

تعرف على لعبة قتالات الكاراتي بواسطة البطاقات مع Cobra Kai: Card Fighter ، ستعجبك هذه حتما.

نوع اللعبةبطاقات
تاريخ الصدور22 مارس 2021
تاريخ آخر تحديث31 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة6.0 أو أحدث
نسخة الـ iOS المطلوبة9.0 أو أحدث
حجم اللعبة على الاندرويد330 ميغا
حجم اللعبة على الايفون813 ميغا
الفئة العمرية+12 سنة
المطورBoss Team Games
الناشرBoss Team Games
تقييم اللعبة على Google Play Store4.2/5.0
تقييم اللعبة على App Store4.4/5.0
هل تحتاج إلى الانترنيت لللعبلا
سعر اللعبةمجانية

أولا هذا الاصدار مقتبس من السلسلة التلفزيونية الشهرية Cobra Kai اين ستقابل مختلف شخصياتها، تتمحور احداث القصة حول جوني لورانس الذي يدير مدرسة كوبرا كاي و دانيال لارسو الذي يدرس الكاراتيه في مدرسة مياجي دو. اين تتجدد المنافسة بينهم و يجد البطلان نفسيهما في سباق مع الزمن لنيل ابرع التلاميذ و تدريبهم ليصبحوا الجيل التالي الذي سيحمل شعلتهم.

اللعبة تعتمد على نظام البطاقات لذا عليك جمع اكبر عدد منها للتمكن من تأدية الحركات المختلفة و تفعيل هذه البطاقات في تسلسل معين سيضمن لك سلسلة هجمات ساحقة ستحقق لك الفوز ان اديتها بمهارة.

تريد اللعبة خلق نفس الاجواء التي ميزت السلسلة و هذا بتأدية مختلف الحركات القتالية التي يمكن القيام بها بنفس الطريقة التي اديت بها في السلسلة اما التصاميم و الجرافيك فهي اقرب للكرتونية و هذا لم يزعجنا كثيرا بما انها موجهة لفئة الـ 12 سنة فما فوق، كما ان طريقة اللعب سهلة، كل ما عليك فعله هو جمع البطاقات و تفعيلها في تسلسل مثالي لنيل افضل الهجمات، هذه الكاردات تتميز بلون معين و ندرات متفاوتة فكلما كانت نادرة كانت البطاقة اقوى كم ان تفعيل بطاقات من نفس اللون تباعا سيعطيك تعزيزا اضافيا لهجماتك.

يمكنك اللعب وحيدا لتصقل مهاراتك او تجربة اللعب المتعدد و منافسة مختلف اللاعبين من مختلف انحاء العالم. اللعبة ممتعة لذا ندعوك لاعطاها فرصة بتجربتها لأنها من افضل العاب الموبايل بكل بساطة.

تحميل Cobra Kai: Card Fighter

اعجبتك، صحيح؟ امض الى الروابط اسفله التي تلائم جهازك و استمتع باللعب:


Crash Bandicoot: On the Run!

ندعوك هذه المرة لتجربة لعبة الاكشن Crash Bandicoot: On the Run! على كل من نظامي اندرويد و ايفون.

https://youtu.be/2c7ae0rr-Ns
نوع اللعبةأكشن ، مسارات
تاريخ الصدور25 مارس 2021
تاريخ آخر تحديث29 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة5.0 أو أحدث
نسخة الـ iOS المطلوبة11.0 أو أحدث
حجم اللعبة على الاندرويد183 ميغا
حجم اللعبة على الايفون250 ميغا
الفئة العمرية+9 سنة
المطورKing
الناشرKing
تقييم اللعبة على Google Play Store4.5/5.0
تقييم اللعبة على App Store4.7/5.0
هل تحتاج إلى الانترنيت لللعبنعم
سعر اللعبةمجانية

لعبة كلاسيكية جديدة تحط الرحال هذه المرة على اجهزة الموبايل. استمتع بالجري في مختلف العوالم و تحدي الصعاب و العوائق من اجل انقاذ الكون من مخططات الدكتور نيو كورتاكس الشريرة. هذا الاخير الذي يريد سرقة احجار الطاقة المخبأة في اماكن متفرقة و استعمالها لاشباع رغبته في السيطرة.

العديد من المطبات و المصاعب تنتظرك لاجتيازها في لعبة Crash Bandicoot: On the Run!، ساعد كراش و اخته كوكو في حماية الكون من الشرور الذي تترصد به. مغامرات ممتعة تنتظرك لذا هيا لنجربها.

جو اللعبة مرح و تعمه الفكاهة مثل باقي اجزاء هذه السلسلة، الجرافيك كارتوني جميل جدا و التصاميم كذلك كما ان الاصوات و الموسيقى المستعملة ملائمة جدا لهذا النوع. طريقة اللعب لا تختلف كثيرا عن العاب مشهورة مثل Subway Surfers التي تعد من افضل العاب الموبايل أيضا :

عند بداية المرحلة لا يمكن لكراش التوقف عن الجري كما انه يمكنك التنقل وفق 3 مسارات تبدل بينها متى شئت، يجب عليك جمع اكبر عدد من النقاط و مختلف الموارد على طول المسار للوصول الى الزعيم في الأخير. عليك بالتصويب جيدا لتتمكن من هزيمته و اعادته الى البعد الذي جاء منه.

عند الانتهاء تتحصل على نقاط خبرة و تعود الى قاعدتك لاستعمال ما جمعته في لتطويرها و الحصول على امتيازات اكبر.

تحميل Crash Bandicoot: On the Run!

ان اعجبتك هذه اللعبة، يمكنك تحميلها و الاستمتاع مع مجنون الجري من خلال هذه الروابط:


Unruly Heroes

لنعش مغامرات مثيرة هذه المرة في عالم الميتولوجيا الصينية مع لعبة الاكشن Unruly Heroes على كل من اجهزة اندرويد و ايفون.

نوع اللعبةأكشن ، اركاد، منصات
تاريخ الصدور18 مارس 2021
تاريخ آخر تحديث16 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة6.0 أو أحدث
نسخة الـ iOS المطلوبة9.0 أو أحدث
حجم اللعبة على الاندرويد830 ميغا
حجم اللعبة على الايفون1.2 جيغا
الفئة العمرية+12 سنة
المطورPerfect Game Speed
الناشرPerfect Game Speed
تقييم اللعبة على Google Play Store4.1/5.0
تقييم اللعبة على App Store4.6/5.0
هل تحتاج إلى الانترنيت لللعبلا
سعر اللعبة1.99 دولار

قصة هذه الاخيرة مستقاة من الرواية الصينية الشهيرة “رحلة نحو الغرب” حيث في قديم الزمان، كان الناس يعيشون في سلام و ازدهار تحت ظل المخطوطة المقدسة التي حافظت على التوازن بين السماوات و الارض و المخلوقات الاخرى لكن في يوم من الايام تمزقت هذه الاخيرة و تناثرت اجزاؤها في انحاء مختلفة من البلاد، فعمت الفوضى العالم و ظهر جيش من الوحوش ليحيك عصرا من الظلام ليغطى كل شيئ و ليبعث اليأس و الخوف في قلوب الناس.

يأتي دور 4 محاربين اسطوريين ليقوموا بقسم يقتضي العثور على هذه القطع و اصلاح المخطوطة لتحقيق النصر على الشر. هنا تبدأ رحلة شجعاننا في مسيرة اسطورية مليئة بالقتالات المثيرة و الاحداث الشيقة.

رسومات اللعبة و تصاميمها جميلة جدا فهي مرسومة يدويا و تأخذ الوانا قاتمة لتضفي جوا سوداويا عليها ، الموسيقى جيدة فيها و هي تتغير مع الدخول في القتالات خصوصا مع الزعماء. اما طريقة اللعب فلا تختلف عن باقي العاب المنصات التي تأخذ طابع الاكشن :

أول شيئ هو انه يمكنك اللعب بأي واحد من الأبطال الأربعة و التبديل بينها متى اردت ذلك ، كل بطل يملك مميزاته و قدراته الخاصة التي تميزه سواء في التنقل ، القتال او الكشف عن الاسرار و الكنوز المخبأة في المرحلة. ايجاد هذه الموارد يمكنك من تطوير ابطالك مع تقدمك في اللعبة مما يعطيها مزايا و حركات جديدة. كما ان قتال الزعماء ليس سيئا ابدا فهو يعتمد على فهم نمط هجومهم و الرد عليهم بالبطل المناسب في الوقت المناسب ايضا.

يجدر التذكير ان اللعبة ليست مجانية فهي تتطلب دولارين امريكيين للحصول عليها لكنها من افضل العاب الموبايل ، ان اعجبتك و رأيته انها تستحق شرائها ننصحك بتجريبها لأنها جيدة حقا.

تحميل Unruly Heroes

هنا تجد روابط الحصول على هذا الاصدار على كل من نظامي التشغيل، اخير ما يناسبك و تمتع باللعب:


Dwarf Journey

انطلق في رحلة صعبة مليئة بالمغامرات لنيل الخلود مع القزم المحارب في لعبة Dwarf Journey.

نوع اللعبةمغامرات
تاريخ الصدور03 ابريل 2021
تاريخ آخر تحديث15 مارس 2021
نسخة الأندرويد المطلوبة4.4 أو أحدث
نسخة الـ iOS المطلوبة10.0 أو أحدث
حجم اللعبة على الاندرويد141 ميغا
حجم اللعبة على الايفون364 ميغا
الفئة العمرية+7 سنوات
المطورOrube Game Studio
الناشرOrube Game Studio
تقييم اللعبة على Google Play Store4.8/5.0
تقييم اللعبة على App Store4.8/5.0
هل تحتاج إلى الانترنيت لللعبلا
سعر اللعبة2.99 دولار

في عالم من الفانتازيا عاش القزم غالار حياة مليئة بالمغامرات و الرحلات المثيرة، لكنه في مرة من المرات جرب شعور الاقتراب من الموت بسبب كل هذا و هنا عقد العزم على ايجاد طريقة ينال بها العيش الابدي.

تقول الاسطورة أنه يوجد في منطقة خطيرة تسمى تلة الخلود كهف عجيب يخبئ بقايا سحرية. هذه الأخيرة تمنح المقاتل الشجاع الذي يجدها الحياة الابدية، تصل هذه المعلومة الى مسامع قزمنا فيبادر فورا في رحلة شيقة من اجل ايجاد هذا الكهف. لذا هل انت مستعد لهذه المغامرة؟

اللعبة من نوع المنصات و المغامرات بطابع الـ Rogue-like و تمتاز بمراحل تولد عشوائيا في كل مرة. الموت مرارا و تكرارا يعيدك الى نقطة الحفظ التلقائية اين عليك المحاولة من جديد الى ان تتمكن من التغلب على العقبة التي اوقفتك.

الجرافيك من نوع البيكسيل ليضفي على هذه الاخيرة طابع الالعاب القديمة كما ان طريقة اللعب متنوعة فالقتالات المتكررة هنا و هناك تمكنك من تطوير بطلك من خلال تفعيل مجموعة من الطلاسم التي توفر لك قدرات اضافية في كل مرة تزيد فيها واحدة جديدة، لذا عليك التفكير في بناء معين يضمن لك تناغما بينها اداءا مثاليا لها. قتال الزعماء يتطلب القليل من التركيز لانه يجب عليك ملاحظة نمط هجومها و التصرف وفقا لذلك. اللعبة تستحق التجربة حقا لمن يحب هذا النوع من المغامرات.

تحميل Dwarf Journey

اللعبة ليست مجانية لكنها من افضل العاب الموبايل لهذا الشهر و تكلف مبلغ 3 دولار لاقتنائها لذا ان رأيت أنها تستحق الشراء، يمكنك التوجه الى هذه الروابط:


وصلنا إلى آخر الموضوع، نرجوا أن نكون قد وفقنا في انتقاء ما يعجبك لهذا الشهر و إلى لقاء آخر دمت في رعاية الله.

إن أعجبتك منشوراتنا، ندعوك بشدة للاشتراك في مختلف صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد.

إن كنت مهتما بمقالات أخرى تخص العاب الفيديو تفضل: مـــن هـــنا


أمين

عضو مؤسس و محرر بمدونة اللاعب ، عاشق للأنمي و لألعاب الفيديو خصوصا الأربيجي و الام ام او ، مهتم بالتدوين و مشاركة المعلومات التي تهتم بالألعاب مع الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock