أخبار

Devolver Digital تُعلن عن تواريخ اصدار ألعابها القادمة

معرض devolver

مع غياب معرض E3 هذا العام ، قررت العديد من شركات ألعاب الفيديو في هذه الصائفة انزالها عرضها الخاص مباشرةً على النت ، و قد اتبعت شركة Devolver Digital هذا النسق يوم أمس من خلال معرضها الافتراضي الذي أسمته بـ Devolver Digital Direct ، و الذي كشفت فيه عن العديد من المعلومات الجديدة حول ألعابها القادمة ، أهم ما جاء فيها :


الألعاب المعروضة في معرض Devolver Digital :

Serious Sam 4 : Planet Badass : لعبة اكشن و تصويب بتطوير من طرف أستوديو Croteam ، تم الاعلان عن تاريخ اصدار هذه الأخيرة حصرياً على أجهزة PC و Stadia فقط شهر أوت القادم ، سعرها تم تحديده بـ 39.99$ على منصة Steam حسب الـ Pre-order (الحجز المُسبق).

لعبة Serious Sam 4 : Planet Badass

Carrion : لعبة رعب دموية للغاية مُطورة من طرف أستوديو Phobia Game Studio الذي أتيحت له الفرصة من خلال هذا العرض المباشر ليعلن عن نزول لعبته هذه يوم 23 جويلية القادم على أجهزة PC ، Nintendo Switch و Xbox One.

لعبة Carrion

Olija : لعبة أكشن و منصات من تطوير أستوديو Skeleton Crew Studio ، بأسلوب الاثارة و الدموية الذي ستتميز به هذه اللعبة ، سيبدأ اللاعب رحلته للبحث عن الطعام لينقذ بها أهله. تم تحديد سنة اصدارها هذا العام 2020 على أجهزة PC و Nintendo Switch.

لعبة Olija

Fall Guys : Ultimate Knockout : اتخذ أستوديو Mediatonic من خلال هذا المعرض موعداً يحدد تاريخ اصدار لعبته القادمة يوم 04 أوت القادم على PS4 و PC ، هذه الأخيرة ستحمل في طياتها العديد من التحديات خاصةً ان علمنا أن تصنيفها سيكون party game.

لعبة Fall Guys : Ultimate Knockout

Devolverland Expo : تم الاعلان عنها حصرياً من طرف Devolver Digital لتمثل به معرضها الافتراضي من خلال لعبة محاكاة ، يُمكن لجميع عاشقي هذه الشركة تحميلها مجاناً من الآن على منصة Steam لعيش أحداث المعرض افتراضياً بما أن الجائحة التي ضربت العالم لم تسمح بعملها على الواقع.

لعبة Devolverland Expo

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock