أخبار

أستوديو People Can Fly يعلن عن تأجيله للعبة Outriders

خبر لعبة Outriders

أعلنت اليوم شركة People Can Fly عن تأجيلها الثاني للعبة الأكشن المنتظرة Outriders و قد حددت موعد صدورها القادم.

في بادئ الأمر ، كان من المقرر أن يقوم شركتي People Can Fly و Square Enix بإصدار لعبتهم القادمة خلال شهر أكتوبر من السنة الفارطة 2020. لكن و بسبب المعيقات التي ظهرت مع تواجد جائحة كورونا و التي أبطأت من اتمام تطوير هذه الأخيرة. قرر المطورون تأجيلها الى غاية يوم 02 فيفري 2021. و ما كان على جمهور اللاعبين الا انتظار هذا الموعد ليستمتع بأحد أكثر ألعاب الأكشن المُنتظرة. لكن و مع ظهور الرسالة الجديدة التي تم وضعها على حساب الرسمي للعبة في تويتر. فإن هذه الأخيرة لن تتمكن من النزول للأسبوع خلال تلك الفترة و قد تم تأجيلها للمرة الثانية الى غاية الفاتح من أفريل 2021. هذا لكي يقدم طاقم تطويرها أفضل نسخة ممكنة منها و لنزع أكبر عدد ممكن من المشاكل التقنية التي تتخللها. يجدر الذكر أيضاً أن النسخة التجريبية قد تم تحديد موعد صدورها أيضاً يوم 25 فيفري القادم لتجربة ساعاتها الأولى. حيث يمكن الاحتفاظ بملفات الحفظ الى غاية نزول نسخة اللعبة الكاملة.


لقد قررنا نقل تاريخ إصدار Outriders إلى 1 أفريل 2021 (هذه ليست مزحة!). سنقضي هذا الوقت الإضافي لعمل تعديلات على اللعبة والتركيز على تقديم تجربة لعب مميزة يوم صدورها.

يسعدنا أن نعلن أنه في 25 فيفري 2021 ، سنصدر نسخة تجريبية مجانية ، مما سيمنح الجميع فرصة للعب الساعات الأولى من اللعبة مع جميع الفئات الأربع – فرديًا وتعاونيًا. سيحتوي أيضاً امكانية الاحتفاظ بشخصياتكم الى غاية النسخة الكاملة لتكملوا بها مغامرتكم هذه.

فريق Outriders.

تريلر لعبة Outriders :


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock