أخبار

شركة IO Interactive تعلن رسميا عن تطويرها للعبة Project 007

project 007

قام استوديو IO Interactive بالاعلان عن لعبة التخفي Project 007 المقتبسة من أفلام James Bond الشهيرة.

تفصلنا أشهر قليلة فقط على اصدار لعبة الاغتيال و التخفي المُنتظرة Hitman 3. لكن و بالرغم من ذلك لم تتردد شركتها المُطورة IO Interactive من العمل على مشروع آخر ذو حجم كبير. حيث أعلنت يوم أمس عن تطويرها للعبة مُقتبسة من أعمال James Bond الشهيرة. و ستكون معروفة مؤقتاً تحت اسم Project 007. يجدر الذكر أن هذه السلسلة قد صدرت منها العديد من الألعاب سابقاً و آخر لعبة رأيناها منها كانت 007 Legends التي عملت عليها شركة Activision. و هاقد حانت الفرصة لفريق تطوير رائعة Hitman ليُخرجوا لنا لعبة تليق بهذا الاسم العريق. فهي قد بدأت بجمع عمال و مطورين جدد ليقوموا بالعمل على انتاج اللعبة اعتماداً على محرك الجرافيك Glacier Engine. و لا ننسى أيضاً أن هذه الأخيرة ستصدر على الأجهزة الحديثة لذلك من الممكن أن نزولها للأسواق لايزال بعيداً حالياً.


كجزء من قصة جيمس بوند الجديدة كليًا ، سيتقمص اللاعبون دور العميل السري المفضل لديهم لتحقيق المركز 00 داخل القصة التي سيكتشفون منها بداية بطلهم هذا.

يعد إنشاء لعبة Bond أصلية التزامًا هائلاً وأعتقد بصدق أن IO Interactive ، بالعمل عن كثب مع شركائنا المبدعين EON و MGM ، يمكن أن يقدموا شيئًا مميزًا حقًا للاعبينا ومتتبعينا. فريقنا الشغوف حريص على إطلاق العنان لإبداعاتهم في عالم جيمس بوند الشهير لإنشاء اللعبة الأكثر طموحًا في تاريخ الاستوديو الخاص بنا.

Hakan Abrak – المدير العام لشركة IO Interactive

تريلر قصير لمشروع لعبة Project 007 :


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock