أخبار

الاعلان عن تاريخ اطلاق البيتا المغلقة للعبة PSO2 NEW GENESIS

قررت شركة Sega مؤخرا انزال نسخة تجريبية مغلقة للعبة PSO2 NEW GENESIS لبقية مناطق العالم.


تريلر لعبة PSO2 NEW GENESIS :


منذ سنة 2012. صدرت لعبة Phantasy Star Onlien 2 حصرياً في اليابان، فقامت بصنع الحدث هناك و أصبحت من بين أشهر ألعاب الـ MMORPG بالنسبة لللاعبين اليابانيين. لكن و مع دخول سنة 2020. قامت شركتها الأم SEGA باتخاذ خطوتها العملاقة لدخول السوق العالمية. فقامت بإصدار اللعبة لبقية العالم عن طريق متاجر Microsoft ، Steam و Epic Games. و قد نجحت نجاحاً كبيراً بذلك.

كما سبق و أن رأينا اعلانها الرسمي عن طريق معرض Xbox Showcase 2020. ستصدر تكملة اللعبة الرئيسية و التي أُطلق عليها اسم PSO2 NEW GENESIS حيث ستنزل خلال هذه السنة في اليابان و في بقية مناطق العالم أيضاً حسب ماذكره طاقم تطويرها. و للتذكير فإن هذه السنخة الجديدة ستكون عبارة عن لعبة MMORPG تتميز بعالم مفتوح و قصة جديدة تحدث بعد 1000 سنة من الجزء الرئيسي السابق. فيجد اللاعبون أنفسهم يجوبون كوكب Halpha الذي سيتعرض لهجوم شامل من طرف الغزاة ، و على الجيل الجديد من مقاتلي ARKS حماية موطنهم الجديد.

و من هنا نأتي لخبر اليوم، فسبق لليابانيين الخوض في تجربة النسخة التجريبية المغلقة مرتين خلال الأشهر الماضية. و هاقد أتيحت الفرصة لبقية اللاعبين من جميع بقاع العالم ليجربوا هم كذلك هذه اللعبة قبل صدورها. فقد قررت شركة SEGA اطلاق هذه البيطا المغلقة يوم 15 مايو القادم القادم. و على جميع من يريد المشاركة فيها اتباع الخطوات التالية للتسجيل فيها ابتداءاً من يوم 21 أبريل القادم :

  • أدخل لمتجر Microsoft Store الموجود في Windows 10.
  • ابحث عن Xbox Insider Hub في خانة البحث ، ثم أدخل لصفحته.
  • أدخل لـ Xbox Insider Hub ثم أنقر على زر Preview.
  • عندما يبدأ التسجيل يوم 21 أبريل القادم ، ستظهر لك صفحة التسجيل.
  • حينها أدخل صفحة التسجيل و أنقر على زر Join.
  • انتظر وصول رسالة على بريدك الالكتروني ان تم قبولك للعب البيطا المغلقة.

يجدر الذكر أن اللعبة قريبة جداً من الصدور. لذلك للذين لم يتمكنوا من المشاركة في البيطا المغلقة فهناك شائعات تقول بأن هذه الأخيرة ستنزل مابين موسمي الربيع و الصيف. و قد علمنا أيضاً أن لاعبي Phantasy Star Online 2 الكلاسيكية بإمكانهم اللعب بشخصياتهم القديمة لكن أشكالهم ستتغير قليلاً لتصبح تناسب طابع الجرافيك الحديث الذي تتميز به اللعبة الجديدة. كما سيستمتع هؤلاء أيضاً باستعمال ملابسهم ، أشكال أسلحتهم و نقاطهم السابقة أيضاً.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock