عروض

عرض خصم لمجموعة ألعاب “Aksys Games Bundle” من موقع Fanatical

غلاف عرض Aksys Games Bundle

لمحبي الألعاب التي تحمل طابع الأنمي ، قام موقع Fanatical بعرض مجموعة متكونة من 05 ألعاب على شكل حزمة واحدة سُميت بـ Aksys Games Bundle مطورة من طرف شركة Aksys Games ، بسعر منخفض بنسبة 94% حيث أن سعر الحزمة توقف عند 4.99 دولار في حين أن هذه الألعاب ان جمعنا سعرها كليةً سيصل سعرها لـ 88.95 دولار ، لذلك ان كنت من محبي الأنمي و ألعابها لا تضيع الفرصة.

العرض بدأ يوم 22 سبتمبر و سينتهي يوم 05 أكتوبر القادم.

قائمة الألعاب المعروضة :

1- XBlaze Code: Embryo :

لعبة تابعة لسلسلة BlazBlue حيث أن أحداثها ستكون بعد 150سنة من أحداث جزء BlazBlue: Calamity Trigger. تصنيف اللعبة هي : قتال ، أكشن و رواية مصورة ( Visual Novel , Action, Fighting ).

2- XBlaze Lost: Memories :

هذه اللعبة هي الأخرى تابعة لسلسلة الرواية المصورة الشهيرة BlazBlue  ، تُعد أحداثها تكملة للعبة XBlaze Code: Embryo و تتبع نفس تصنيفها و الذي يدور بين أكشن و رواية مصورة ( Visual Novel , Action, Fighting ).

3- Creeping Terror :

لعبة منصات ، مغامرات و رعب ( Platform , Adventure & Horror ) ، غيرت شركة Aksys Games أسلوبها من خلال هذه اللعبة التي صدرت في بادئ الأمر على جهاز 3DS قبل اصدارها على منصة Steam.

4- Aegis of Earth: Protonovus Assault :

هذه اللعبة تندرج بشكل أساسي تحت صنف الألعاب الاستراتيجية و الأكشن ( Strategy Action ) ، حيث أن مهمة اللاعب هنا هي تشييد مدينة و بناء سور دفاعي قوي للغاية للتصدي لكل الأعداء الذي يريدون هلاك البشرية، بمدافع هائلة و جنود بأشكال شخصيات الأنمي عليك بانجاح مهمة نجاة البشرية من الانقراض.

5- Mind Zero :

اللعبة من صنف أربيجي أكشن و مغامرة داخل المغاراة ( Action RPG, Dungeon Crawler ) ، حيث ستقمص اللاعب شخصية Kei تبدأ القصة بحياته داخل ثانويته الى أن يلتقي باحدى المخلوقات الخارقة للعادة المسماة بالـ Mind و التي يقوم بانشاء عقد معها ، لانقاذ حياته و حياة أصدقائه من المنظمات الشريرة و الحكومة ، هل سينجح Kei و الـ Mind الخاصة به بالنجاة من هذا المأزق و اكتشاف مخططات المنظمات ؟.

ملاحظة مهمة : المشتري سيتحصل على أكواد Steam بعد الدفع.

رابط العرض Aksys Games Bundle :

أنقر هنا

ندوعكم لزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي:

لمزيد من عروض الألعاب بأقل الأسعار :

-أنقر هنا-

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock