أخبار

Rune II : الإعلان عن تاريخ إصدار اللعبة حصريا على منصة EpicGames

غلاف لعبة Rune II

أعلنت شركة تطوير الألعاب الأمريكية Human Head عن تاريخ اصدار لعبتها القادمة Rune II و الذي سيكون يوم 12 نوفمبر القادم حصرياً على منصة EpicGames بسعر 24.99 دولار ، أتى هذا الخبر بعدما تم تغيير عنوان اللعبة من Rune Ragnarok الى العنوان الحالي. يجدر الذكر أن الأستوديو نفسه قد عمل من قبل على عدة العاب سبق و أن كان لها صيت كبير وسط اللاعبين و أفضلها كانت Prey.


تريلر اللعبة :


معلومات عن لعبة Rune II :

الكثير منا يحب حكايات الفايكنغ و يتابع كل مايتعلق بها من حكايات، أفلام، مسلسلات و ألعاب فيديو، لذا عشاق هذا النوع سيتعرفون قريبا على هذه اللعبة التي ستكون من صنف الأدوار RPG حيث ستمثل خليفة للعنوان السابق Rune Classic التي صدرت عام 2001، و كما هو واضح من خلال التريلر و الصور ، هذه الأخيرة ستكون حول أساطير الفايكينج.

تقول النبوءة المشهورة أنه خلال راجناروك ، ستهلك الآلهة وستستهلك العوالم التسعة بالجليد والنار … ولكن هذا ليس ما حدث. الآلهة لم تهلك لكن بدلاً من ذلك و لمدة سبع سنوات رهيبة ، دمر العمالقة والوحوش والموتى الأحياء العوالم بينما تخلت الآلهة عنها لسبب غير مفهوم. في هذه الأثناء عالم البشر غارق في الفوضى و الظلام تحت رحمة الخائن Loki.

بتقمصه لمحارب فايكنغ متمرس، سيقوم اللاعب بعقد مع اله من اختياره ويتعين عليه الهجوم على القرى المختلفة للظفر بأقوى الأسلحة و الدروع، القيام بمختلف المهام الملقاة عليك من طرف الإله و تلقي بركات بعد إنهائها و هدفك الأخير سيكون قتل Loki لكن لن تكون وحيدا في هته الرحلة الشاقة، ستجد فايكنع أقواء لمساعدتك طول الطريق.

الوقت يداهمك فايكنغ فـ Loki يريد إحداث Ragnarock ثان ليقع الـ Midgard في ظلام أبدي، أنقذ العالم من الهلاك.

ملاحظة: هذه مجرد أساطير للفايكنغ القدامى، الكاتب متبرء من كل ما قيل هنا.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock