أخبار

الاعلان رسمياً عن الغاء صدور لعبة WWE 2K21 القادمة

غلاف لعبة WWE 2K21

بعد تداول أقوال حول امكانية الغاء اصدار اللعبة الجديدة لسلسلة المصارعة الحرة WWE 2k ، هاهي قد عادت منظمة المصارعة الترفيهية WWE نفسها لتأكد على صحة الخبرو ذلك بإلغاء لعبتها WWE 2K21 بعد تشاور بين أفرادها و مع شركة الألعاب 2K Games حول النتائج التجارية للدور الأول من السنة الجارية 2020. كسبب مباشر لسبب الإلغاء ، قام مسؤولي الشركة المنتجة بتسديد أصابع الاتهام لجائحة فيروس كورونا التي تسببت في عرقلة تطوير اللعبة ، لكن من جهة أخرى أضاف Justin Leeper أسباباً أخرى أهمها أن سوء جودة الاصدار السابق لذات السلسلة WWE 2K20 و التي لاقت استياء معجبي المصارعة الحرة، اضافةً لانهاء العقد بين شركتي 2K و Visual Concepts، كانا السببين الرئيسيين لجعل الشركة المنتجة لأن تقرر انهائها لتقوم بعقد جديد مع مطور ألعاب آخر ليعطي السلسلة منحاً ايجابياً و ذلك بالاعتماد أكثر حسب ذات المصدر على ” تحسين جودة اللعبة أكثر ” خصوصاً ان علمنا أن مسؤول شركة Visual Concepts مطور اللعبة السابقة Yuke قد انسحب من الفرقة ليقوم بالاعلان عن بدأ مشروعه الجديد المتمثل في لعبة مصارعة جديدة.


معلومات عن سلسلة الألعاب WWE 2K :

مع بدايتها سنة 2000 ، عُرفت لعبة المصارعة الحرة هذه باسم WWF SmackDown! في زمن كانت تُنتج و تُطور من طرف شركة THQ ، عُرفت هذه الأخيرة تطويراً سنوياً لتنتقل لاسم ثانٍ WWE SmackDown vs. Raw من سنة 2004 الى 2010.

بعد انتقال السلسلة من شركة THQ الى Take-Two Interactive قامت هذه الأخيرة بادراجها ضمن أعمال شركتها الفرعية المسؤولة عن ألعاب الرياضة 2K Games لتحول هذه الأخيرة لإسمها الجديد الذي طرحته سنة 2014 في الأسواق تحت عنوان WWE 2K. و منذ ذلك الحين عرفت اللعبة انتاجاً سنوياً مكثفاً بالتعاون مع الشركة المطورة Visual Concepts لتنتهي رحلتهما معاً مع الغاء اصدار سنة 2020 WWE 2K21 .


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock