أخبار

Death Stranding – الكشف عن 48 دقيقة من طريقة اللعب

غلاف لعبة Death Stranding

التريلر:

معرض Tokyo Game Show لعام 2019. الحدث يقام حاليا من الثاني عشر إلى الخامس عشر من سبتمبر. تم عرض تريلر حصري للعبة Death Stranding التي ستصدريوم الثامن من نوفمر القادم على جهاز PlayStation 4. ضجة كبيرة حدثت بسبب هذه الأخيرة حتى الآن.التريلر يعرض توجيهات تعطى للشخصية الرئيسية Sam عن الهدف الحقيقي من المهام التي ستوكل إليه. المسعى: توحيد الشعب الأمريكي و خلق جسور تواصل مع مختلف الجاليات المتفرقة في ربوع الوطن. الهدف صعب المنال في ظل الأعداء الذين أحكموا سيطرتهم على أقطاره.


GamePlay لعبة Death Stranding:

صعد صاحب اللعبة الشهير Hideo Kojima إلى المنصة ليكشف عن 48 دقيقة كاملة من الـ GamePlay (طريقة اللعب). المقطع مصحوب بتعليقاته عن أهم ما يميز هذا العنوان. الفيديو يعرض أولا آليات اللعب على Death Stranding.

1- فترة التحضير.

يبدأ بفترة التحضير للمهمة حيث يقوم Sam باختيار مختلف المعدات و الأسلحة التي سيستعملها أثنائها و التي سيحملها على ظهره. التوازن عامل مهم جدا و سيأثر بشكل كبير على سرعة التنقل و قوة التحمل لدى شخصيتنا. اللعب الجماعي متوفر لكن لايمكن للاعبين رؤية بعضهم البعض خلال المهام. الشيئ المميز أنه يستطيع أي أحد ترك أدوات في الطبيعة ليستعملها الآخرون.

2- الفصل التالي: الإستكشاف فب لعبة Death Stranding.

يعرض عالم اللعبة و هو من النوع المفتوح ( Open World ). يمكن استكشاف جميع المناطق المرئية في الخريطة كما أن Sam يستطيع رسم مسار عبر التضاريس لبساعده على عبورالعقبات الطبيعية. الكثير من الخيارات و المركبات متاحة و لا ننسى أيضا ضرورة أخذ قسط من الراحة من فترة لأخرى.

3- الآن: الأكشن.

المقطع التالي يروي تفاصيل مراحل الأكشن في اللعبة. يقوم البطل Sam بالتسلل خلال معسكر للأعداء إلى حد الوصول إلى مخلوق ضخم. القضاء عليه يكون برمي القنابل عليه و استعمال أسلحة مختلفة. كل هذا مع تجنب هجمات الوحش و الصعود على مختلف المنصات التي تظهر أثناء القتال.

4- بعدها، الراحة.

من الضروري جدا الحفاظ على صحة الرضيع المرافق للشخصية الرئيسة و الذي يمََكنه من رؤية الأعداء و التفاعل معهم. مختلف الوسائل متاحة للتقليل من مستوى التوتر لديه. ينتهي المقطع بتسليم الحمولة و كيفية إنهاء المهمة.


كلمة عن لعبة Death Stranding:

لعبة مميزة استنادا إلى ما تم الكشف عنه حتى الآن. المقاطع الموسيقية رائعة بكل بساطة. يجدر التذكير بأن Hideo Kojima مطور مشهور جدا للألعاب كان يعمل مع شركة Konami لسنوات طويلة قام أثنائها بإطلاق ألعاب كثيرة صارت مراجع لأنواعها. على رأس الألعاب التي أنتحها: Silent Hill في ألعاب الرعب و سلسلة Metal Gear Solid في ألعاب الأكشن و التسلل. كان هذا قبل أن يستقيل و يلتحق بعدها بـ Sony حتى أنه نقل شركته Kojima Productions إليها عام 2015، و هذه اللعبة هي أول عنوان سيتم إطلاقه تحت هذا السقف.

ملاحظة: المقطع متوفر باللغة اليابانية فقط، قم بتفعيل الترجمة الكتابية على الفيديو و اضبطها على العربية لفهم المحتوى.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


أمين

عضو مؤسس و محرر بمدونة اللاعب ، عاشق للأنمي و لألعاب الفيديو خصوصا الأربيجي و الام ام او ، مهتم بالتدوين و مشاركة المعلومات التي تهتم بالألعاب مع الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock