أخبار

15 لعبة ينتظرها الجميع بفارغ الصبر خلال شهر اوت 2020

العاب شهر اوت 2020

دعونا نأخذكم بهذا الخبر في جولة لمعرفة قائمة 15 لعبة ينتظرها الجميع على منصات مختلفة ستصدر خلال شهر اوت 2020.

بعد نجاح الالعاب الصادرة شهر جويلية الماضي في جعل اللاعبين ملتصقين بشاشات أجهزتهم. أتى شهر أوت ليطرق أبواب الغايمرز ليعطيهم المزيد من المتعة. و ذلك من خلال قائمة ألعاب جديدة ستنزل على العديد من الأجهزة خلال هذه الأيام. دعونا نأخذ جولة عبر اصدارت شهر أوت الأكثر انتظاراً من طرف معظم اللاعبين :


15 لعبة خلال شهر اوت 2020 :

Fast & Furious : Crossroads :

لعبة سيارات بطابع الأكشن ستصدر يوم 07 أوت القادم على أجهزة PC ، PS4 و Xbox One. حسب معلومات افادها استوديو Bandai Namco فان قصة هذه اللعبة ستُستوحى من الجزء التاسع من سلسلة الأفلام الشهيرة Fast & Furious.


A Total War Saga : Troy :

آخر جزء من سلسلة العاب الحروب الشهيرة Total War. وعدت الشركة المطورة Creative Assembly هذه المرة لاعبيها. باصدارها لهذا الجزء الجديد لتكون لعبة مجانية على أجهزة الكمبيوتر PC و ذلك من خلال منصة ألعاب الفيديو EpicGames يوم 13 أوت القادم.


EA Sports UFC 4 :

الجزء الرابع من سلسلة ألعاب القتال الخاصة برياضة MMA. ستصدر يوم 14 أوت القادم على جهازي PS4 و Xbox One. عمل استوديو تطويرها EA Vancouver على تطوير التحريك و تقنيات قتالية جديدة لتكون تجربة هذا الجزء الجديد أكثر متعة من سابقه.


Microsoft Flight Simulator :

بتطوير من طرف استوديو Asobo Studio التابع لشركة Microsoft. تعد هذه اللعبة الجديدة جميع مجربيها بتجربة لا مثيل لها بمحاكاة التحليق في جميع بقاع العالم يوم 18 أوت. و ذلك عبر جهازي PC و Xbox One فقط.


Rogue Legacy 2 :

حسب معلومات أفادها أستوديو تطويرها Cellar Door Games. فان لعبتها القادمة هذه ستدخل مرحلة الـ Early Access يوم 18 أوت. و ذلك ليقدم لمُنتظريها تجربة لعب النسخة الحالية منها ريثما تصل للنسخة الرسمية 1.0 مُستقبلاً.


PGA Tour 2K21 :

لعبة محاكاة رياضة الغولف بجزءها الجديد لهذا العام. سيتمكن اللاعب من خلالها تجربة رياضته المفضلة هذه على 15 ملعباً. و سيتقمص 12 لاعب غولف من مشاهير محترفي هذه الرياضة العريقة. ستنزل هذه الأخيرة يوم 21 أوت القادم على أجهزة : PC ، PS4 ، Xbox One ، Nintendo Switch و Google Stadia.


Samurai Jack : Battle Through Time :

لعبة أكشن مُستوحاة من المسلسل الكرتوني الشهير Samurai Jack. ستعمل شركة تطويرها Soleil على اعطاء اللاعب تجربة فريدة من نوعها لتجربة مهارات قتالية خاصة بشخصيتها الرئيسية. اللعبة ستصدر يوم 21 أوت على أجهزة PC ، PS4 ، Xbox One و Nintendo Switch.


No Straight Roads :

يأخذنا استوديو Metronomik من خلال لعبة الاكشن هذه. لقصة فرقة الروك المعادية لامبراطوية NSR ليبدؤوا قتالهم ضدها هناك. ستصدر اللعبة يوم 25 أوت على أجهزة PC ، PS4 ، Xbox One و Nintendo Switch.


The Dungeon Of Naheulbeuk: The Amulet Of Chaos :

لعبة أدوار و مغارات مُستوحاة من رواية سمعية فرنسية من نفس العنوان. ستصدر يوم 27 أوت على أجهزة PC ، Xbox One و PS4.


Final Fantasy Crystal Chronicles Remastered Edition :

بعد نجاح نسختها الكلاسيكية على جهاز GameCube. تعود لنا يوم 27 أوت من جديد بنسخة مُحسنة على PS4 ، Nintendo Switch ، iOS و Android.


Surgeon Simulator 2 :

حقق الجزء الأول من لعبة محاكاة الجراحة نجاحاً باهراً بعدما اشتهرت وسط اليوتيوبرز. بفضل ذلك ستصدر شركتها المطورة Bossa Studios الجزء الثاني من هذه الأخيرة. و ذلك اعتماداً على منصة EpicGames ، لذلك ستصدر على أجهزة الكمبيوتر فقط ابتداءاً من يوم 27 أوت القادم.


Captain Tsubasa : Rise of New Champions :

لعبة كرة قدم بطابع اركاد Arcade. استوحت شركة Bandai Namco من سلسلة الأنمي و المانجا الشهيرة Captain Tsubasa ( أو كما يسمى بالعربية الكابتن ماجد ). لتجعل من شخصياتها و قصتها لعبة لتجلب محبي هذه الأخيرة ليخوضو تجربة الانغماس في عالمها. اللعبة ستصدر يوم 28 اوت على PC ، PS4 و Nintendo Switch.


Project CARS 3 :

الاصدار الثالث من سلسلة ألعاب سيارات السباق الشهيرة بمحاكاتها الصعبة للسياقة الحقيقية ، يعد استوديو Bandai Namco عاشقيه بتطويره لعدة منافسات كما سيقدمون العديد من السيارات الجديدة من خلال هذه الأخيرة. الجزء الجديد سيصدر يوم 28 أوت على PC ، ps4 و xbox one.


Madden NFL 21 :

لعبة كرة القدم الامريكية تعود لنا بجزء جديد لهذا العام. و ذلك بوعدها لمتابعيها بتجديد و تطوير طريقة اللعب مع ادخال العديد من الفرق و الأسماء الجديدة. خصوصاً بعد الانتقادات اللاذعة التي عرفتها خلال اصداراتها السابقة ، سنعرف تفاصيل ذلك يوم نزولها على PS4 ، Xbox One و PC في الـ 28 من شهر أوت القادم. يجدر الذكر أيضاً أنها ستصدر على جهازي PS5 و Xbox Series X أيضاً أواخر هذه السنة.


Wasteland 3 :

تعتبر هذه الأخيرة واحدة من بين أكثر الالعاب المنتظرة خلال هذا الشهر. يعود ذلك لكل التقييمات الايجابية التي تحصلت عليها أجزاءها السابقة. باعتبارها كلعبة اربيجي تكتيكية ، سيأخذ هذا الجزء الجديد لاعبيه في قصة جديدة لولاية كولورادو الأمريكية التي أصبحت متجمدة. اللعبة ستصدر يوم 28 أوت على اجهزة PS4 ، Xbox One و PC.


مفاجئة اضافية :

Horizon : Zero Dawn – Complete Edition :

عملت اللعبة نجاحاً باهراً خلال صدورها على جهاز Playstation 4 سنة 2017. و قد صنعت الحدث حينها بفضل التقييمات العالية من طرف معظم لاعبيها و مواقع تقييم الألعاب أيضاً. بفضل هذا الانجاز فكر الاستوديو المطور Guerrilla بنقل هذه التجربة الفريدة الى أجهزة الكمبيوتر لتُوسع من نطاق لاعبيها ليجربها أكبر عدد ممكن من الأشخاص قبل اصدار الجزء الثاني ، اذاً استعدوا يا عشاق ألعاب الحاسوب فاللعبة ستصدر قريباً على PC يوم 08 اوت القادم بفضل منصتي Steam و EpicGames.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock