أخبار

ظهور تريلر و صور لحصرية شركة Sony القادمة Abandoned

فاجئتنا مؤخرا شركة Sony بتريلر و صور جديدة للعبة Abandoned و التي ستصدر حصريا على جهاز Playstation 5.


تريلر لعبة Abandoned :


بدون أي سابق انذار. قامت شركة Sony مؤخراً بوضع تريلر جديد على قناة Playstation على اليوتيوب. و الذي عرضت من خلاله لعبتها القادمة Abandoned. حيث رأينا بفضلها رسوماتها و تصويرها الخلاب و الواقعي لعالمها الذي يبدو أنه سيكون مفتوحاً و الذي يبدو أنه سيستغل تكنولوجيا و قدرات جهاز Playstation 5 بما أنها ستصدر عليه بشكل حصري. بعد مدة قصيرة من ظهور التريلر الجديد. قرر طاقم تطويرها التابع لأستوديو Blue Box Game اعلامنا بالعديد من المعلومات الجديدة حول هذه الأخيرة. حيث حُدد تصنيفها على أن تكون لعبة رعب و نجاة. لتروي لنا مغامرة Jason Longfield التي تبدأ بعد نهوض هذا الأخير في غابة غريبة. و بسبب أنه يتذكر اختطافه من طرف جماعة غامضة لأهداف لا يعلمها بعد. سيعمل الرجل للخروج من هذا المكان المرعب.

حسب المطورين. فإن جيم بلاي هذه اللعبة سيتميز بواقعية كبيرة. حيث لا يمكن لللاعب استخدام سلاحه بشكل مباشر. فمثلاً عليه حساب كل رصاصة قد قام بإطلاقها. و عليه الاختباء وسط تضاريس هذه الغابة لينجوا بنفسه من المخاطر. سيستكشف اللاعبون هذه التجربة الفريدة من نوعها في الموسم الرابع من هذه السنة حصرياً على جهاز Playstation 5.



أردنا تزويد اللاعبين بتجربة لعب فريدة و واقعية. كل حدث سيؤثر على شخصيتك. إذا نفدت أنفاس البطل بعد الجري (أو كان خائفا) فسوف يطلق النار بدقة أقل. على عكس الرماة العاديين ، فإن إطلاق النار في هذه اللعبة سيستغرق وقتاً. سوف تحتاج إلى استخدام نهج تكتيكي من أجل البقاء على قيد الحياة.

Hasan Kahraman – مدير أستوديو Blue Box Game Studios.

نحن مجموعة صغيرة من المطورين نقوم حالياً بتطوير عنوان مثير أردنا العمل عليه لفترة طويلة. لقد ساعدنا العديد من الاستوديوهات الأخرى في الماضي في مشاريعهم وأردنا الآن العمل في أول مشروع كبير لنا. في حين أنه من الصحيح أننا عملنا في مشاريع صغيرة في الماضي ، فإننا بالتأكيد لم نستخدم هذا لأغراض التسويق. نأمل أن نكون قد أوضحنا هذا الأمر ونأمل أن نراكم جميعًا في أول كشف عن اللعبة.

موقع اللعبة الرسمي.

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock