أخبار

الاعلان عن تاريخ بداية الفترة التجريبية الخاصة بلعبة Baldur’s Gate III

Baldur's Gate III

أعلن استوديو Larian Studios خلال بث مباشر يوم أمس عن تاريخ نزول الفترة التجريبية الخاصة بلعبته القادمة Baldur’s Gate III.

كما سبق و أن ذكرنا من قبل عبر خبر تأجيل موعد صدور فترتها التجريبية Early Access. عادت لنا هذه المرة شركة Larian Studios ببث حي جديد ، طرحت من خلاله العديد من المعلومات الجديدة و الهامة حول لعبته القادمة Baldur’s Gate III. أولها يخص تاريخ نزولها الذي تم تحديده يوم 30 سبتمبر القادم. حيث سيتوفر لللاعبيها حوالي 20 ساعة لعب مع امكانية التقدم في تطوير الشخصية الى غاية اللفل الرابع. اضافةً الى تقديم 05 شخصيات رئيسية مساعدة نذكر منها : مصاص الدماء Astarion ، الساحر Gale ، المحاربة Lae’zel ، الطبيبة Shadowheart و الساحر Wyll. كما أظهر البث المباشر أيضاً عن عدة خصائص ستتميز بها هذه الأخيرة ، حيث ستتوفر امكانية اتخاذ العديد من القرارات الصعبة بفضل الحوارات العديدة و المتنوعة حسب نوع الشخصية التي يريد اللاعب أن تكون عليها.


بذلك سيجعل طاقم تطويرها هذه الفترة التجريبية كفرصة كبيرة لاستعراض مهارته في طرف ألعاب أربيجي عالية الجودة منذ بدايتها. خاصةً بعد النجاح الكبير الذي قدمته سلسلتها العريقة Divinity التي حققت أرباحاً كبيرة من خلال جزءيها Original Sin و Original Sin 2. يجدر بنا الذكر أن لعبتها الجديدة هذه ستكون ثالث جزء للسلسلة الكلاسيكية بلدور غايت التي سبق لها و أن صدرت نسختين لها في العقود الماضية.


لمشاهدة البث المباشر :


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock