أخبار

الاعلان عن تأجيل اصدار لعبة Battlefield 2042

اعلن استوديو Dice مؤخراً عن تأجيله اصدار لعبة Battlefield 2042 بسبب جائحة كورونا.



قبل اشهر قليلة فقط ، استقبل جمهور اللاعبين ترسيم الجزء الجديد من سلسلة ألعاب التصويب و الأكشن باتلفيد و الذي حمل عنوان battlefield 2042. فضرب أستوديو تطويرها Dice موعداً لللاعبين خلال يوم 22 أكتوبر القادم ليتلقوا لعبتهم المُنتظرة. لكن هذا الأمر لن يكون صحيحاً. فقبل أيام ، ظهرت شائعات عن تأجيل اصدار اللعبة الى غاية موعدٍ لاحق. لحسن الحظ قد أتانا المطورون مؤخراً بتغريدة على صفحتهم الرسمية في تويتر ، فذكروا بأن التأجيل حقيقي لكن اللاعبين لن يضطروا للانتظار كثيراً ، فقد تم تأجيلها لشهر تقريباً فقط لتنزل يوم 19 نوفمبر القادم بشكل رسمي على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، Playstation 4 و Playstation 5. كما أكد هؤلاء أن الأمر قد حصل بسبب ظروف العمل الواقعة وسط تواجد جائحة كورونا.


خلق تطوير الجيل القادم من Battlefields في خضم الجائحة الحالية تحديات غير متوقعة لفرقة التطوير لدينا. نظرًا لحجم اللعبة ونطاقها ، كنا نأمل أن تعود فرقنا إلى استوديوهاتنا معًا مع اقتراب موعد نزول اللعبة.

نظرًا للظروف الحالية التي لا تسمح بحدوث ذلك بشكل آمن ، ومع كل العمل الذي يقوم به مطورينا من المنزل ، نعتقد أنه من المهم تخصيص وقت إضافي لجعل رؤيتنا لـ Battlefield 2042 حقيقة واقعة للاعبينا.

DICE

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock