أخبار

الاعلان رسميا عن تاريخ اصدار لعبة Battlefield 2042

اعلنت شركة DICE مؤخراً عن العديد من المعلومات الخاصة بلعبة Battlefield 2042 المنتظرة اضافةً الى تاريخ اصدارها على اجهزة PC ، Xbox و Playstation.



لا يخفى على جميع محبي ألعاب التصويب و الأكشن أن سلسلة Battlefield لطالما كانت من بين أوائل الألعاب التي جذبت انتباه اللاعبين طوال العقدين الماضيين. و بفضل تنافسها الحاد مع سلسلة Call of Duty، يبقى تفكير مطوريها دائماً في انتاج أجزاء جديدة حتى و ان كانت خلال فترة قصيرة. و هاقد وصلنا لليوم الذي تم الاعلان فيه عن اصدار جزءها السادس و المُسمى رسمياً بـ Battlefield 2042. من خلال تريلر حصري له و عدة معلومات رسمية ألقاها المطور للعامة، فسيتميز هذا الأخير بكونه جزءاً مُستقبلياً عكس سابقيه، حيث سيضع لاعبيه في وقائع حرب كُبرى بين الولايات المتحدة الأمريكية و الاتحاد السوفياتي بعد تدهور استقرار المعيشة في كامل الكرة الأرضية. للتذكير فإن هذا العنوان الجديد لن يحتوي على قصة رئيسية ( Solo Campaign ) لكنه سيحتوي على العديد من التطويرات من جانب اللعب المتعدد.

كما سبق و أن ذكرنا ، فهذا الجزء سيعتمد أساساً على اللعب المتعدد، فمن خلاله سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بالمود الكلاسيكي All-Out Warfare و الذي سيجمع كل من مودات Conquest و Breakthrough التي رأيناها سابقاً في باتلفيلد 5. بفضل هذا الأخير سيجتمع 128 لاعب كامل في أكبر الخرائط التي توفرها اللعبة. لكن يجدر الذكر أن هذا العدد الهائل سيكون حصرياً على أجهزة PC ، Xbox Series و Playstation 5 ، أما فيما يخص Playstation 4 و Xbox One فسيستقبل 64 لاعب فقط ، كونهما لا يحتملان هذا الكم من اللاعبين في خريطة واحدة. المود الثاني الذي تم الاعلان عنه سيتمثل في Hazard Zone و الذي سيجعل اللعب في فرق مهماً للغاية. و أخيراً نأتي للمود الثالث و الأخير الذي لايزال سرياً و مُبهماً لحد الساعة ، سنتعرف عنه حين بث فقرة EA Play Live يوم 22 يوليو / جويلية القادم.

اللعب المتعدد بمُجمله سيتم ربطه بسبعة خرائط كاملة : Kaleidoscope ، Manifest ، Orbital ، Discarded ، Renewal ، Breakaway و أخيراً الخريطة السابقة السرية التي لم يتم الاعلان عنها بعد.

بخصوص الباتل روايال ، فليس هنالك أية معلومات رسمية حول امكانية اطلاقه في هذا الجزء السادس. لكن لن يكون غريباً تقديمه من طرف المطورين خلال يوم اصدار اللعبة أو بعد ذلك بعدة أشهر ، فهذا الصنف قد فاز بقلوب الملايين من اللاعبين خلال السنوات الأخيرة. هنالك أمر آخر من الممكن أن ينقل السلسلة لطور آخر من الممكن أن يؤثر عليها بشكل ايجابي أو سلبي ، و هو أن هذا الاصدار الجديد سيحتوي على شخصيات خاصة بإمكان اللاعبين اختيارهم و ستكون لديهم مميزات و قدرات خاصة، مما سيغير اللعبة من كونها لعبة تصويب واقعية الى تصويب أبطال ( Hero Shooter ).

كإختصار لما جاءنا من معلومات جديدة، فإن الجزء السادس من سلسلة Battlefield سيقدم تجربة لعب متعدد في عالم مُستقبلي. حيث لن يتميز هذه المرة بقصة رئيسية مثل سابقاته. لكن من المُنتظر أن يستقبل اللاعبون ثلاثة مودات أساسية خلال يوم اطلاقها. و بالحديث عن تاريخ الاصدار ، فلعبة Battlefield 2042 ستنزل رسمياً يوم 22 أكتوبر 2022 على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، Playstation 4 و Playstation 5. لكن لن يكون سعر جميع نسخ اللعبة نفسه ، اليكم التسعيرات التالية :

  • على أجهزة PC ، Xbox One و Playstation 4 ، قد تم تحديد سعر اللعبة بـ $59.99.
  • على جهازي Xbox Series و Playstation 5 ، قد تم تحديد سعر اللعبة بـ $69.99.

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock