أخبار

ظهور معلومات جديدة حول لعبة Battlefield 6 مع نافذة اصدارها

وفدتنا اليوم معلومات جديدة حول اللعبة المُنتظرة Battlefield 6 مع نافذة اصدارها على عدة أجهزة.


battlefield-6

عرفت سلسلة Battlefield منذ صدور جزءها الخامس 2018 تدهوراً كبيراً بسبب نقص جودتها. و اعتمادها على الاقتباس من ألعاب أخرى بالرغم من وجود منافسة كبيرة لها في الأسواق. لكن لا يخفى على محبي ألعاب الفيديو أن هذه السلسلة تعتبر أحد أعرق ألعاب التصويب بفضل ميزتها الخاصة في تصوير المعارك بواقعية أكبر. لذلك ينتظر الكثير من عشاق هذه الأخيرة نزول الجزء السادس و الذي تم الاعلان عنه من قبل تحت اسم Battlefield 6. فقد قررت شركة EA أنها ستعمل على طرح تريلر حصري لها خلال شهر يونيو/جوان القادم و من المرجح أنها ستقوم بذلك خلال فعالية معرض E3 2021.

لكن و في انتظار ذلك. أوفدتنا الشركة المنتجة اليوم بمعلومة قيمة حددت فيها نافذة صدور لعبتها المُنتظرة. حيث ذكرت أنها ستنزل خلال الفصل الثالث من هذه السنة. مما يضع موعد اطلاقها مابين 01 أكتوبر و 31 ديسمبر 2021. سيجعل منها هذا القرار منافسة مباشرة للعبة Call of Duty 2021 ( التي من المرجح أنها ستصدر في نفس الفترة أيضاً ). و للتحظير لذلك أعلنت شركة EA أن أربعة أستوديوهات كاملة تعمل حالياً على اتمام تطويرها لتنزل بأفضل جودة ممكنة ، نذكر منها : DICE ، Criterion ، DICE LA و EA Göteborg.

و للتذكير فإن لعبة باتلفيد 6 قد تم الاعلان عن اصدارها رسمياً أيضاً على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، Playstation 4 و Playstation 5.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock