أخبار

Spencer يعلن عن اصدار حصريات لجهازي PC و Xbox من تطوير Bethesda

أعلن Phil Spencer رسميا عن اصدار العاب حصرية لجهازي PC و Xbox من تطوير استوديوهات Bethesda.

بعد الاعلان عن انظمام ألعاب شركة Bethesda لخدمة Xbox Game Pass، قام Phil Spencer مدير فرع Xbox بالاجابة عن السؤال الذي طرحه العديد من ممتبعي أخبار ألعاب الفيديو : “هل ستصبح ألعاب شركة Bethesda حصرية لجهازي PC و Xbox ؟ “. فكانت اجابته كالتالي :

إذا كنتم من زبناء Xbox ، الذي أريدكم أن تعرفوه هو أن الهدف من كل هذا هو تقديم ألعاب رائعة وحصرية إلى الأجهزة الأساسية التي يتوفر عليها Xbox Game Pass. هذا هو أصل هذه الشراكة التي نبنيها ( قصد شراء Bethesda ) ، وستكون القدرة الإبداعية التي سنكون قادرين على تقديمها ل Xbox لدينا أفضل من أي وقت مضى بعد ذلك.

لا يمكنني الجلوس هنا لأقول أن كل ألعاب شركة بيثيسدا ستكون حصرية لأننا نعلم أن هذا ليس صحيحًا. هناك التزامات علينا أن نحترمها كما نفعل دائمًا. لدينا ألعاب موجودة على أجهزة أخرى وسندعم تلك الألعاب أيضاً. هناك العديد من متتبعينا و معجبينا الذين يستخدمون الأجهزة الأخرى ، نحن نحب هؤلاء اللاعبين ، وسنستثمر فيهم. (…) حتى في المستقبل.

Phil Spencer – مدير فرع Xbox

كلام سبينسر الأخير، يمكن أن نستنج منه أن استحواذ شركة Microsoft على أستوديوهات Bethesda كانت بشكل أساسي من أجل اثراء مكتبة الـ Xbox Game Pass و لطرح العديد من الحصريات لأجهزتها في المستقبل. لكن ذلك لا يعني بأنها ستجعل جميع ألعاب الشركة المذكورة حصرية. و هو الأمر الذي لم نعرفه لحد الآن حول اللعبتين القادمتين Starfield و The Elder Scrolls VI.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock