أخبار

Black Myth Wukong تستعرض طريقة لعبها على محرك Unreal Engine 5

أنزل أستوديو Game Science الصيني تريلر جديد للعبته المنتظرة Black Myth Wukong تستعرض من خلاله استعمالها لمحرك الجرافيك Unreal Engine 5.



خلال شهر سبتمبر من السنة الماضية ، فاجئنا أستوديو Game Science بعرض لعبته الجديدة Black Myth Wukong. و قد رحب جمهور اللاعبين بها أشد ترحيب ، فراحت آراءهم و آراء معظم مواقع ألعاب الفيديو تُشيد بجودتها أجواءها التي أذهلت الجميع. فأصبحت بذلك واحدة من بين أكبر الألعاب المُنتظرة خلال السنوات القادمة. اليوم و بفضل تريلر جديد عرضته الشركة المطورة على اليوتيوب، تعرفنا أكثر على جيم بلاي اللعبة المتميز و جرافيكها الخلاب الذي أعلن طاقم عملها بأنه مُطور على محرك الجرافيك الجديد Unreal Engine 5 ، الذي سمح لهم بالعمل على التحسين من جودتها أكثر مما تم عرضه السنة الماضية ، و أيضاً لتكون مناسبة أكثر لأجهزة الجيل الحديث. ( تجدون التريلر الجديد أعلى هذا النص ).

للتذكير ، فإن هذه الأخيرة قد اقتبست قصتها من الرواية الصينية الشهيرة Journey to the West التي تروي مغامرة الملك القرد سون ووكونغ المعروف في الأساطير الصينية بأنه يستعمل تحولاته لحيوانات أخرى ليقاتل بها الوحوش الأسطورية. هذه القدرة سيتم تمثيلها بشكل لائق خلال مجريات اللعبة ، كما سيتعرف اللاعبون أيضاً على مختلف المناطق الأسطورية ، وحوشها و مخلوقاتها الفلكلورية التي ستشكل عائق في طريقهم طوال الوقت.

ينتظر عشاق ألعاب المغامرة و الأكشن موعد صدور اللعبة خلال سنة 2023 ، ليضعوا أيديهم على هذا العنوان الذي سيجمع بين جيم بلاي الـ Souls-Like التي تستعرض قتالات صعبة ضد الوحوش العملاقة و طريقة لعب God of War المُتخصصة في القتال السينمائي.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

مهتم بالحصول على المزيد من الالعاب المجانية ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock