أخبار

ملخص أهم ما جاء في معرض Blizzcon 2021 ، ألعاب جديدة تم الاعلان عنها

عرضت شركة Blizzard اعلاناتها الجديدة حول ألعابها الحالية و القادمة من خلال معرض Blizzcon 2021 ، دعونا نكتشف معاً ملخص أهم ما جاء فيه.

قبل عدة أشهر ، عرضت العديد من شركات ألعاب الفيديو الكبرى بثاً مباشراً لاصداراتها المُستقبلية ليكتشف جمهور اللاعبين ما سينتظرهم من ألعاب جديدة. و هاقد حانت فرصة شركة Blizzard لتُقدم هي الأخرى عرضها المباشر لمشاريعها القادمة و ذلك من خلال معرض Blizzcon 2021 الذي أقيم منتصف ليلة أمس. فدعونا نكتشف معاً ملخص أهم ما جاء فيه.


ملخص ما جاء في معرض Blizzcon 2021 :

Blizzard Arcade Collection :

افتتح المعرض في ساعته الأولى بإلقاء الضوء على اعادة اطلاق ألعاب شركة Blizzard القديمة و التي نجحت خلال سنوات التسعينيات. فقامت هذه الأخيرة بجمعها في حزمة واحدة تحت اسم Blizzard Arcade Collection. سيحمل هذا العنوان الجديد كل من ألعاب : The Lost Vikings ، Rock N’ Roll Racing و BlackThorne. و قد ذكرت الشركة أنها ستقدمها برسومات محسنة و مطابقة لمعايير الجيل الجديد بالرغم من كونها Retro بما أنها ستصدر على أجهزة PC ، Xbox One ، Playstation 4 و Nintendo Switch.


جديد لعبة World of Warcraft :

انتقلت الشركة المطورة بعد ذلك لأكبر لعبة لها. لعبة الـ MMORPG الشهيرة World of Warcraft. حيث قدمت اعلانين مهمين لها. الأول تمثل في الباتش الجديد الخاص بجزء Shadowland الجديد و الذي سيُضيف جزءاً جديد من القصة. أما الاعلان الثاني فقد شاهدنا من خلاله تريلر جديد للدفعة القادمة التي ستأتي للـ WoW Calssic. هذه الاضافة الجديدة ستعيد جزء Burning Crusade بشكلها الأولي الذي صدر سنة 2007. في حين أنها ستصدر خلال السنة الجارية ، تم حالياً وضع نسخة تجريبية Beta لها على سرفرات اللعبة.


اضافة جديدة للعبة Hearthstone :

بالرغم من تلقيها لصعوبات كبيرة في ابقاءها على ساحة ألعاب البطاقات. تستعد شركة بليزارد لاطلاق اضافة جديدة للعبة Hearthstone خلال هذه السنة. سنرى بفضله امكانية الحصول على حزمات جديدة من البطاقات. اضافةً لمود جديد سيجعل اللاعبين يدخلون لمغارة ( Dungeon ) حيث يبدأون مغامرتهم و يتقدمون داخله شيئاً فشيئاً على طريقة ألعاب rogue-like. و حسب المعلومات التي أوفدتها الشركة فإن هذا الدانجون ستظهر مناطقه و خصومه بشكل عشوائي.


ظهور شخصية جديدة في لعبة Diablo IV القادمة :

مع انتظار عاشقي سلسلة Diablo لصدور جزءها الرابع. قررت الشركة المطورة الاعلان رسمياً عن شخصية جديدة و التي ستتمثل في Rogue. هذه الشخصية ستستعمل القوس كسلاح أساسي لها كما ستستعمل مهاراتها السريعة و المميتة أيضاً. لحد الآن الشخصيات التي ستشارك في لعبة Diablo IV تم حصرها بين : Barbarian ، Sorceress ، Druid و Rogue. يجدر الذكر أيضاً ان هذه الأخيرة لن تصدر خلال هذه السنة فطاقم تطويرها لايزال يعمل عليها بشكل مكثف.


Diablo II : Resurrected :

منذ أشهر عديدة ، سمعنا تداول العديد من الشائعات حول اعادة انتاج Diablo II. و قد صدق ذلك بإعلان Blizzard رسمياً لنسختها المُحسنة و التي ستأتي نهاية هذه السنة تحت اسم Diablo II Resurrected. حيث ستنزل على أجهزة PC ، PS4 ، PS5 ، Xbox One ، Xbox Series و Nintendo Switch. و بما أنها ستكون على العديد من الأجهزة فسيتمكن اللاعبون من استغلال تكنولوجيا Cross-play ليعبوا معاً. ستحمل هذه النسخة المحسنة تحسينات كبيرة على جرافيك اللعبة لتصبح ملائمة جداً للجيل الجديد ، كما ستُبقي على الجيم بلاي الذي عشقه الملايين من اللاعبين قبل 20 سنة الماضية.


جديد لعبة Overwatch 2 :

بالرغم من عدم ادخالها في العرض الرئيسي من حفل بليزارد لهذه السنة. قدمت الشركة معلومات جديدة حول لعبة أوفرواتش 2. حيث ذكر Jeff Kaplan أنها لن تكون عبارة عن اعادة تحسين للجزء الأول فقط و انما ستكون كلعبة جديدة كاملة. حيث تم اضافة التقنيات الدائمة للشخصيات passive. و ذلك لإعطاء الشخصيات أدوارها الملائمة بشكل واضح لللاعبين. ليس هذا و فقط ، فإن اللعبة أيضاً ستتميز بمهام رئيسية خاصة PvE يمكن لللاعبون القيام بها لوحدهم أو مع أصدقائهم. حيث يمكنهم استعمال شخصيتهم المفضلة للقضاء على الأعداء و لتطويرها أيضاً بفضل شجرة القدرات. أضافت المصادر أيضاً أنه يمكن التحدث أيضاً مع شخصيات NPC داخل هذه المهام. كما سيلتقي اللاعبون أيضاً بأحداث خاصة أيضاً. في حين آخر عرض المطورون أيضاً لمحات حول مناطق جديدة و هما New York و Rome.


اكتشفوا أيضاً أهم ما جاء في معرض Nintendo Direct الأخير : من هنـــــــــــــا


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock