أخبار

Activision تريد غلق موقع SBMM الخاص بلعبة Call of Duty Warzone

اعلن موقع SBMM الخاص بلعبة Call of Duty Warzone عن اتصالاته الاخيرة بشركة Activision التي تريد منه غلق موقعه.

Call of Duty Warzone

يعتبر موقع skill-based matchmaking أو المعروف باسم SBMM. أحد أهم المواقع التي يستعملها لاعبوا Call of Duty Warzone. حيث يساعدهم على اللعب مع أشخاص آخرين في نفس مستواهم و جمعهم معاً في مباراة واحدة. بالرغم من عدم معرفة الجميع لكيفية عمل هذا النظام و كيف يؤثر على الباتل روايال بحد ذاتها. الا أن استخدامه قد انتشر كثيراً مؤخراً بسبب عدم وجود نفس هذه المميزات في اللعبة الرسمية. فلا يجد اللاعبون مثلاً طريقة لللعب بنظام Ranked المعمول به في ألعاب أخرى.

أوفدتنا اليوم ادارة هذا الموقع بالرسالة الأخيرة المبعوثة من طرف محامي شركة Activision. حيث أمرهم بغلق موقع sbmmwarzone.com بشكل نهائي. و ذلك لأنهم يعتمدون على ادخال برنامج يعمل كطرف ثالث داخل لعبة تابعة للشركة. و الذي يعتبر حسبهم منتهكاً لقوانينها. و قد قرر موقع SBMM الرد عن طريق حسابه على تويتر. حيث ذكر أنه حاول طرح فكرة الاشتراك سابقاً مع Activision لادخال هذا النظام بشكل رسمي لكن بدون أي جودى. و الآن يريد الاتصال بأي عامل مطور داخل الشركة لكي يوصل رسالته للادارة العليا قبل دخول الجانبين للمحاكم في المستقبل.


اتصل محامو Activision وطلبوا منا إغلاق sbmmwarzone.com. بناءاً على شروط و القوانين الخاصة بهم ، فلا يمكننا استخدام API الخاصة بهم. لقد حاولنا الوصول إليهم عدة مرات لنصبح شركاء معهم ، و هذه المرة ستكون الأخيرة بالنسبة لنا. نحن ندعوا أي شخص يعمل في Activision أن يتصل بنا. وفقًا للرسالة التي تلقيناها ، لدينا حتى يوم الاثنين للامتثال لطلبهم. إنهم يريدون ضمان خصوصية لاعبيهم ، وهو أمر رائع. ولكن ، ان أصبحنا شركاء، يمكننا ضمان سريتهم مع إعطاء لاعبي Warzone جميع المعلومات التي يستحقونها. نحن متشوقون لمعرفة أفضل حل ليناسب الجميع : Activision، لاعبو Warzone ونحن.

قبل كل شيء ، لا نريد أن نخذل اللاعبين الذين اعتمدوا علينا ليقوموا بمبارياتهم المفضلة داخل Warzone. لقد ذكرنا سابقًا أننا سنكون على استعداد لفهم متطلبات العمل مع Activision وإجراء أي تحسينات / تغييرات ضرورية لنصبح شركاء. نحن على استعداد للبدء في أي وقت. نشكركم مرة أخرى على دعمكم لأننا سنحتاجه أكثر من أي وقت مضى.

SBMM Warzone

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

تعليق واحد

  1. تحديث جديد للخبر :
    تم غلق موقع SBMM Warzone قبل ساعة فقط بسبب تهديدات شركة Activision. لايزال الموقع يريد الاشتراك مع الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock