أخبار

الاعلان عن تأجيل موعد اصدار لعبة Chernobylite

Chernobylite

أعلن أستوديو Farm 51 عن تأجيله لتاريخ اصدار لعبة الرعب و الأربيجي Chernobylite.

عرضت شركة The Farm 51 خلال أوائل سنة 2019 لعبتها الجديدة Chernobylite. حيث حددت أنها ستتميز بالعديد من التصنيفات في طريقة لعبها و من أهمها نجد النجاة ، الرعب و لمحة من طابع الأربيجي كذلك. قرر فريق تطويرها بعد ذلك القاء نسخة دخول مبكر Early Access على اللاعبين شهر أكتوبر من نفس السنة. و ذلك للاعتماد على آراءهم و ملاحظاتهم من أجل وضع الرتوشات الأخيرة التي ستضع اللعبة في وضعٍ لائق يوم اصدارها الرسمي. لكن بالرغم من ذلك لم يتمكن المطورون من انزال نسخة الـ 1.0 في الوقت المحدد نهاية العام الماضي. حيث عاد الاستوديو بخبر تأجيلها الى غاية الموسم الثاني من سنة 2021. و ذلك للعمل على تحسين الأداء الصوتي و للتخلص من العيوب التقنية. لكنهم قد وعدوا متتبعيهم بعدة أضافات جديدة خاصة بجميع من اقتنوا اللعبة أثناء فترة نسختها التجريبية ، من بينها سيجدون : أعداء جدد ، مكان خاص ، أسلحة مميزة و العديد من الأشياء الأخرى التي ستنزلها على شكل DLC بالمجان.


من بين أكثر الأشياء التي جعلت جمهور اللاعبين يصبون اهتمامهم نحو هذه اللعبة. شبهها بسلسلة ألعاب Stalker الرائعة. حيث ستقع أحداث هذه الأخيرة في منطقة تشرنوبل أين حدثت واقعة انفجار المفاعل النووي الرابع. حسب المطورين فهم قد صمموا خريطة اللعبة بشكل مطابق تماماً للمنطقة المعروفة باسم Exclusion Zone. حيث سيعيش داخليها تجربة فريدة من نوعها في عالمها المفتوح و الذي يتميز أيضاً بكونه يضع قصتها بشكل غير مباشر.


بفضل التعاون مع الشركة الناشرة All in! سيتم ترجمة لعبة تشيرنوبيلت بشكل احترافي إلى الإيطالية ،الصينية ـ اليابانية والبرتغالية. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إعادة كتابة جميع الإصدارات وتعديلها بالكامل (بشكل أساسي من حيث الأسلوب). أما بالنسبة للأداء الصوتي (الإنجليزية والروسية) ، فنحن نعيد تسجيلها حالياً من الصفر في استوديو خاص مع مؤديي صوت محترفين.

The Farm 51

تريلر لعبة Chernobylite :


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock