أخبار

اعلان شراء العملاق EA لاستوديو Codemasters

Codemasters

أعلنت شركة EA رسمياً عن رغبتها في شراء استوديو تطوير العاب السيارات Codemasters.

قبل أشهر قليلة فقط كان من المقرر أن تقوم شركة Take-Two Interactive باقتناء أستوديو Codemasters لضمها لبقية أستوديوهاتها. و قد أدت المفاوضات الأخيرة بعرض مبلغ 870 مليون دولار. لكن و خلال هذه الأحداث. أتى على أستوديو تطوير ألعاب السباقات عرض آخر أكثر إغراءاً. و الذي تمثل في مبلغ 1.2 مليار دولار بشرط أن تصبح هذه الأخيرة تابعة للعملاق EA. مما جعلها تخضع لهذا المبلغ الضخم لتصبح خلال السنة القادمة 2021 بجوار زملاءها الجدد العاملين على سلاسل ألعاب سيارات أمثال Need for Speed و Burnout. هذا الاتفاق سيجعل جميع حقوق انتاج ألعابها تابعة لـ EA أيضاً و نذكر منها F1 ، Dirt ، Grid و Project Cars.


لكن يجدر الذكر أن التوقيع الرسمي لانهاء الصفقة لم يتم بعد. و من المنتظر أن تقوم شركة Take-Two بالاعلان عن عرض جديد خلال الأيام القادمة ان كانت لا تريد الخسارة أمام EA.


نعتقد أن هذا الاتحاد يوفر مستقبلًا مثيرًا ومزدهرًا لـ Codemasters ، مما سيُمكّن فرقنا من إنشاء ، إنتاج وتقديم ألعاب أكبر وأفضل لجمهور أكثر حماسة.

Gerhard Florin – مدير شركة Codemasters.

تتطور صناعتنا ، وتنمو فئة ألعاب السباقات ، وسنكون معًا في وضع يمكننا من قيادة حقبة جديدة خاصة بألعاب من هذا النوع. من خلال الاستفادة الكاملة من تكنولوجيا EA وخبرتها وانتشارها العالمي ، سيسمح لنا هذا الاندماج بتحسين ألعابنا الحالية وتقديم المزيد من تجارب ألعاب السباقات التي ستصنع الحدث مع جمهورها العالمي المعجب بها.

Andrew Wilson – مدير شركة EA.

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock