أخبار

تأجيل تاريخ اصدار لعبة Cyberpunk 2077 للمرة الثالثة

Cyberpunk 2077

قامت شركة CD Project Red يوم أمس بتأجيل لعبتها المنتظرة Cyberpunk 2077 بـ 21 يوم اضافي. لنكتشف معاً رسالتها.

مع انتظار جميع اللاعبين من كل بقاع العالم لعبة Cyberpunk 2077. لتصدر يوم 19 نوفمبر القادم. نجح أستوديو CD Project Red في انزالها نسخة Gold لتتمم بها تطويرها لهذه الأخيرة ( محتوى اللعبة الداخلي ). لكن و بالرغم من ذلك و بشكل مفاجئ أعلنت الشركة عن تأجيلها للعبة و ذلك عبر رسالة وضعتها في حسابها الرسمي على تويتر. حيث ذكرت أنها ستأجل اللعبة بـ 21 يوم اضافي ليصبح يوم الاصدار الرسمي مُحدداً في الـ 10 من شهر ديسمبر القادم. هذا القرار الصعب قد أتى نتيجة رغبة الأستوديو في اصدار لعبتهم الجديدة على جميع الأجهزة بأفضل نسخة ممكنة في اليوم الأول بتحسينات Patch Day 0 كما وصفوه. يجدر الذكر أنها ستنزل على كل الأجهزة التالية : Xbox Series ، Xbox One ، PS4 ، PS5 ، PC و Google Stadia.


قررنا اليوم تأجيل إصدار Cyberpunk 2077 لمدة 21 يومًا اضافياً. تم تعيين تاريخ الإصدار الجديد الآن في 10 ديسمبر. من المحتمل أن يكون لديكم الكثير من الأسئلة في أذهانكم ، لذا في البداية ، يرجى قبول اعتذارنا الصادق. التحدي الأكبر بالنسبة لنا في الوقت الحالي هو نشر اللعبة على الجيل الحالي ، على الجيل التالي وعلى الكمبيوتر الشخصي في نفس الوقت ، الأمر الذي يتطلب منا إعداد 9 إصدارات من اللعبة (…).

نحتاج إلى التأكد من أن كل شيء يعمل بشكل جيد ، وأن كل إصدار يعمل بشكل صحيح. نحن نعلم أنه قد يبدو من غير الواقعي سماع شخص ما يقول إن هذه الأيام الـ 21 ستحدث فرقًا لمثل هذه اللعبة الضخمة والمعقدة ، لكنها بالفعل كذلك. يتساءل بعضكم أيضًا عما تعنيه هذه الكلمات فيما يتعلق بإعلاننا عن انتقال اللعبة إلى Gold منذ فترة وجيزة. الحصول على هذه النسخة ، يعني أن اللعبة جاهزة ، ويمكن إكمالها ، وكل محتوياتها موجودة.

ومع ذلك ، هذا لا يعني أننا توقفنا عن العمل عليها (…). على العكس من ذلك ، هذا هو الوقت الذي يتم فيه إجراء تحسينات كبيرة ثم دمجها عبر تصحيح اليوم الأول. طول هذه الفترة قد قللنا من شأنها. نشعر أن لدينا لعبة رائعة في متناول أيدينا ، ونحن مستعدون لاتخاذ أي قرارات ، حتى الأصعب منها ، لنقدم لكم لعبةً ستقعون في حبها.

CD Project Red

تريلر لعبة Cyberpunk 2077 :


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock