أخبار

Sony تقوم بنزع لعبة Cyberpunk 2077 من Playstation Store

cyberpunk 2077 cd projekt

أعلنت شركة Sony اليوم عن حذفها للعبة Cyberpunk 2077 من متجر Playstation Store.

بعد الاعتذار الرسمي الذي قامت به شركة CD Projekt قبل أربعة أيام. بدأت متاجر ألعاب الفيديو الفيزيائية و الالكترونية بإعادة أموال الزبائن الذين لم يرضوا بجودة لعبة Cyberpunk 2077. و ذلك على كل الأجهزة. خاصةً ان كان الأمر يتعلق بنسخة اللعبة على جهازي Playstation 4 و Xbox One اللتان عرفتا انتقادات لاذعة و تقييمات سيئة من طرف جمهور اللاعبين و مواقع تقييم الألعاب. و هاقد أتى الدور على العملاق Sony ليقوم بالدخول رسمياً لإحداث اجراءات هامة تخص هذه الأخيرة. حيث بدأ بالنزع الفوري لللعبة من متجره الالكتروني Playstation Store لأنه يهتم بـ ” رضى زبائنه قبل كل شيئ “. و قد علقت الشركة وجود اللعبة على أجهزتها الى وقتٍ لاحق ريثما يقوم CD Projekt Red بإصلاح مشاكلها التقنية و جودتها بشكل عام. ليس هذا و حسب فـ Sony يعرض أيضاً على مستخدميه اعادة أموالهم بشكل فوري.


تبذل SIE كل ما في وسعها لضمان إرضاء جميع زبائنها ، ولهذا السبب قررنا عرض اعادة الأموال كاملةً لجميع اللاعبين الذين اشتروا Cyberpunk 2077 من متجر PlayStation. ستقوم SIE أيضًا بإزالة Cyberpunk 2077 من متجر PlayStation Store الى إشعار آخر.

بمجرد التحقق من شرائكم Cyberpunk 2077 من PlayStation Store ، سنبدأ عملية استرداد الأموال. يرجى التذكير أن فترة السداد قد تختلف حسب طريقة الدفع الخاصة بك أو مؤسستك المالية التي تتعامل معها.

Playstation Store – Sony

تم اتخاذ القرار بعد التشاور مع ممثلي SIE حول إمكانية تقديم استرداد الكامل لأموال اللاعبين الذين اشتروا Cyberpunk 2077 من خلال متجر PlayStation للذين يرغبون بذلك. تظل جميع النسخ الرقمية للعبة التي تم بيعها مسبقًا على متجر PlayStation متاحة للمشترين الحاليين. ستستمر جميع النسخ ، سواء كانت رقمية أو مادية ، في تلقي دعم الشركة بتحديثاتها المُتواصلة.

CD Projekt

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock