أخبار

الاعلان رسميا عن تاريخ اصدار لعبة Days Gone على جهاز PC

أعلنت شركتي Sony و Bend Studio رسميا عن تاريخ اصدار لعبة Days Gone على جهاز PC.


تريلر لعبة Days Gone :


قبل أشهر قليلة فقط ، أعلمتنا شركة Sony بأنها تريد وضع أكبر عدد ممكن من حصرياتها على أجهزة الحاسب، و ذلك بعد النزول الناجح للعبة Horizon Zero Dawn. فبفضل تجاوز المبيعات توقعات الشركة، قررت هذه الأخيرة اصدار لعبة أخرى خلال موسم الربيع لهذا العام. و بهذا نأتي لخبر اليوم ، حيث أتتنا سوني بتريلر جديد للعبة Days Gone أين أعلنت فيه رسمياً عن تاريخ اصدارها على جهاز PC. فاختارت يوم 18 مايو القادم لتنزل على منصتي Steam و Epic Games.

و حسب طاقم تطوير اللعبة ، فإن هذه السنخة الجديدة ستتميز بعدة تعديلات و تحسينات على الجرافيك. كما سيعمل هؤلاء لانجاح طريقة اللعب بالفأرة و لوحة المفاتيح. أضافت المصادر أيضاً أن اللعبة ستصدر بكامل الاضافات التي صدرت من قبل على جهاز Playstation 4. و أيضاً سيستمتع مستعملي أجهزة الحاسب بالتقاط أجمل الصور بفضل Photo Mode.


Days Gone قادمة إلى أجهزة الحاسب. لا يسعنا الانتظار لرؤية لاعبين جدد يجربون المغامرة الملحمية لـ Deacon St. John ، من راكب الدراجات النارية الخارج عن القانون الذي تحول إلى صائد الجوائز ، عبر عالم مفتوح بعد نهاية العالم حيث سيجد الخطر في كل مكان. ستستكشفون أيضاً المساحات الصحراوية في شمال غرب المحيط الهادئ على دراجتكم ، بين الجسور المنهارة والمركبات المهجورة والكمائن والأنفاق المسدودة. ابحثوا في المباني المهجورة عن الموارد التي ستسمح لكم بصنع عدة أشياء مفيدة ، أو المقايضة مع شخصيات أخرى ، والاستعداد لمواجهة بيئة معادية دائمة التغير.

مدونة Playstation.

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock