أخبار

قائمة افضل العاب شهر ديسمبر 2020 مع تواريخ اصدارها

افضل العاب شهر ديسمبر 2020

تقدم لكم مدونة اللاعب قائمة افضل العاب شهر ديسمبر 2020 مع تواريخ اصدارها اضافة لمعلومات مبسطة حولها.

فاجئنا صدور جهازي Playstation 5 و Xbox Series X/S بنزول العديد من الألعاب ذات الجودة العالية خلال الشهر الماضي. لكن و بالرغم من ذلك لايزال وقع ذلك ظاهراً على العناوين التي ستصدر خلال شهرنا الحالي هذا. حيث يمكن للاعبين ايجاد ضالتهم خلاله أيضاً مع أسماء ضخمة جديدة. لذلك قررنا جمع هذه القائمة التي تحتوي على افضل العاب شهر ديسمبر 2020. قراءة ممتعة للجميع.


افضل العاب شهر ديسمبر 2020 :

Worms Rumble :

الجزء الجديد من سلسلة ألعاب الديدان الشهيرة Worms. يعود لنا بمغامرات جديدة حيث سيعتمد هذه المرة على أسلوب لعبه الكلاسيكي و الذي يتميز بالأكشن و الاستراتيجية. حيث يمكن لللاعبين في خوض القتال باستعمال العديد من الأسلحة نذكر منها قاذفات الصواريخ و حتى الأسلحة الثقيلة و الخفيفة. هذه اللعبة صدرت يوم 01 ديسمبر على أجهزة PC ، PS4 و Playstation 5.


Empire of Sin :

امبراطورية الخطيئة. تعتبر كلعبة محاكاة و استراتيجية. تجعل لاعبيها يتقمصون أحدى شخصيات المافيا الشهيرة أمثال إل كابون. حيث يبدأ هذا الأخير ببناء جماعته شيئاً فشيئاً و ذلك للسيطرة على مدينة شيكاغو الأمريكية. و للقضاء على بقية عوائل المافيا و العصابات المنافسة. ستأخذ هذه اللعبة مجربيها في رحلة نحو تجربة فريدة من نوعها ابتداءاً من الفاتح من ديسبمر على أجهزة PC ، Xbox One ، Playstation 4 و Nintendo Switch.


Twin Mirror :

اللعبة الجديدة لأستوديو DONTNOD Entertainment المسؤول عن انتاج رائعة Life Is Strange. سينقلنا من خلال هذه التجربة الجديدة الى فرجينيا. أين سنتعرف على قضية قصصية مليئة بالغموض و الثريلر. و كما هو معروف من هذا الأستوديو فإن اللعبة ستعتمد كثيراً على قرارات لاعبيها لتنتهي بتأثيرهم على أحداثها. يمكن لمحبي هذا النوع من الألعاب تجربة هذه الأخيرة ابتداءاً من الفاتح من شهر ديسمبر على أجهزة PC ، Xbox One و PS4.


Immortals Fenyx Rising :

آخر اصدارات شركة Ubisoft. هذه المرة سنتعرف على لعبة تجمع بين الأكشن ، المغامرات و الأربيجي معاً. في جزيرة يونانية غريبة. أين سيتقمص اللاعبون شخصية Fenyx الذي/التي ستعمل على اعادة ارجاع هيئة الآلهة الأربعة الذين تم تحويلهم لأشكال ضعيفة من قبل Typhon. اللعبة تعد بمغامرة ممتعة بفضل عالمها المفتوح و أسلوب لعبها الذي يقتبس من The Legend of Zelda Breath of the Wild. يمكن لعشاق ألعاب الأكشن أربيجي بالاستمتاع بهذه الأخيرة ابتداءاً من يوم 03 ديسبمر على PC ، PS4 ، PS5 ، Xbox One ، Xbox Series X/S و Nintendo Swich.


Haven :

لعبة أربيجي جديدة تأخذ لاعبيها في مغامرة رومنسية للزوجين Yu و Kay اللذان سيجدان نفسهما في كوكب مهجور بعد هروبهما. سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بهذه الرحلة الفريدة من نوعها فردياً أو مع شخص آخر بما أن كلا الزوجين يُمكن التحكم بهما. اللعبة تعتمد أساساً على الاستكشاف ، القتال و الحوارات. حددت الشركة المطورة The Game Bakers يوم 03 ديسمبر كموعد لصدورها الأولي على أجهزة PC ، PS4 ، PS5 ، Xbox One ، Xbox Series X/S و Nintendo Swich.


Call of the Sea :

لعبة المغامرات هذه تم تطويرها من طرف أستوديو Out of the Blue. حيث سنتعرف من خلالها على قصة شخصية Norah التي تعبر المحيط الهادئ بحثاً عن زوجها المفقود. تنقلنا أحداثها لسنة 1934 أين تبدأ بطلة القصة رحلتها داخل جزيرة غريبة مليئة بالألغاز و الغرائب. حسب فريق التطوير فإن لعبتهم القادمة هذه قد استوحت من أفكارها العديد من ألعاب المغامرات الشهيرة أمثال Myst ، Subnautica ، SOMA و حتى لعبة Firewatch أيضاً. سنرى مدى جودتها حين صدورها يوم 08 ديسمبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One و Xbox Series X/S.


Cyberpunk 2077 :

تعتبر هذه اللعبة أهم اصدار خلال هذا الشهر. فبعد كل التأجيلات التي تخللتها خلال الأشهر السابقة. قررت ادارة شركة CD Project Red على العمل بجد لانجاح نزولها العالمي و الذي حددته يوم 10 ديسبمر القادم على أجهزة PC ، PS4 ، PS5 ، Xbox One و Xbox Series X/S. لعبة الأكشن أربيجي هذه تعد لاعبيها بتجربة عالية الجودة و ذلك بخوضهم مغامرة مليئة بالاثارة و الاستكشاف. خصوصاً ان علمنا أن عالم اللعبة سيكون مفتوحاً مثل لعبة Witcher 3 لكنه سيكون اكبر من ذلك و سيتميز بكونه يقع في مدينة متطورة ضخمة اسمها Night City.


Medal of Honor : Above and Beyond :

دخلت سلسلة ألعاب الحرب العالمية الثانية الشهيرة هذه عالم الواقع الافتراضي. حيث ستكون حصرية بطابع الـ VR. و سيكون على من يريدون تجربتها اقتناء احدى اجهزة الـ VR المتوفرة في السوق. هذه اللعبة الجديدة ستدخل لاعبيها لتجربة فريدة من نوعها حيث ستتوفر على طريقة لعب مُعتمدة بالكلية على هذه التكنولوجيا. و ستصدر حصرياً على أجهزة الحاسب PC يوم 11 ديسمبر القادم.


MXGP 2020 :

تعود لنا سلسلة سباق الدراجات النارية على المضامير الصعبة بجزء جديد لها هذه السنة. و ذلك من خلال اعدادها لمفاجئات جديدة لمعجبيها. حيث ستتوفر على محاكي جديد لبناء مضامير السباق التي يريدها اللاعبون. اضافةً لـ 100 شركة متخصصة بالدراجات نارية يمكن الاخيار منها. سيتعرف عشاق هذه الرياضة على هذه اللعبة الجديدة خلال يوم 16 ديسمبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، PS4 و PS5.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock