أخبار

الاعلان عن تأجيل موعد اصدار لعبة Elden Ring

قام استوديو FromSoftware مؤخراً بالاعلان عن تأجيل موعد اصدار لعبة Elden Ring و انزال نسخة Beta قريباً.



لا يخفى على الجميع انتظار معظم محبي ألعاب أستوديو FromSoftware قدوم لعبة الأكشن و الأربيجي Elden Ring. خصوصاً بعد ظهور آخر تريلر أين علمنا موعد صدورها في الـ 21 من يناير 2022. لكن و مع اقتراب هذا التاريخ يوماً بعد يوم ، قام طاقم تطويرها اليوم من خلال صفحتهم الرسمية على تويتر بالاعلان رسمياً عن تأجيلهم تاريخ نزول اللعبة الى غاية 25 فبراير 2022 على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، Playstation 4 و Playstation 5. و قد عبر هؤلاء في تغريدتهم بأن هذه الأخيرة قد فاقت توقعاتهم الأولية و سيعملون على اتمام انتاجها بالشكل الذي ينتظره الجميع.

لحسن الحظ أن هذا الخبر المفاجئ لم يأتي ليُبعدنا عن لعبة Elden Ring. فحسب نفس المصادر ، ستعرض الشركة المنتجة Bandai Namco على اللاعبين فرصة تجربة اللعبة بنسخة Beta في خمسة مواعيد كاملة ، حيث سيكون عليهم زيارة مــــــــوقــــــع الشـــــــــركــــــة للتسجيل. تواريخ النسخة التجريبية ستكون كالتالي :

  • يوم 12 نوفمبر 2021 : من الساعة 12 الى الساعة 15 بتوقيت غرينيتش.
  • يوم 13 نوفمبر 2021 : من الساعة 04 الى الساعة 07 بتوقيت غرينيتش.
  • يوم 13 نوفمبر 2021 : من الساعة 20 الى الساعة 23 بتوقيت غرينيتش.
  • يوم 14 نوفمبر 2021 : من الساعة 12 الى الساعة 15 بتوقيت غرينيتش.
  • يوم 15 نوفمبر 2021 : من الساعة 04 الى الساعة 07 بتوقيت غرينيتش.


لعبة ألدن رينغ ستكون لعبة من تطوير أستوديو FromSoftware التي قدمت لنا جميع أجزاء سلسلة Dark Souls ، Bloodborn و Sekiro. و لا ننسى أيضاً شركتها المنتجة العملاقة Bandai Namco التي تحتوي على سلاسل أربيجي يابانية مشهورة مثل Tales of. هذه اللعبة الجديدة ستكون تحت تصنيف أكشن أربيجي بعالم مفتوح عكس العناوين السابقة لكنها ستحافظ على نفس طابع الصعوبة في طريقة لعبها. و للتذكير أيضاً فإن هذه الأخيرة يعول عليها بشكل كبير جداً لتكون بأفضل جودة خصوصاً ان علمنا أنه يتم تطويرها حالياً من طرف المخرج Hidetaka Miyazaki و الكاتب George R. R. Martin صاحب رواية A Song of Ice and Fire التي صدرت منها السلسلة التلفزيونية الشهيرة Game of Thrones.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock