أخبار

تسريب تريلر جديد للعبة Elden Ring مع ظهور اشاعات هامة حولها

نزل يوم أمس تسريب جديد لتريلر خاص بلعبة Elden Ring و ظهرت العديد من الاشاعات و المعلومات الهامة حولها عبر العديد من مواقع الأنترنت.

تريلر لعبة Elden Ring ( ليس التريلر المسرب ) :

منذ الاعلان عنها من خلال معرض E3 2019. أصبح محبي ألعاب الأربيجي و عشاق ألعاب الـ Souls ينتظرون بحرارة كل كبيرة و صغيرة حول لعبة الأكشن أربيجي القادمة Elden Ring. و التي تم تقديمها على أنها ستكون في عالم بتطوير من أستوديو From Software بقيادة Hidetaka Miyazaki صاحب روائع Dark Souls ، Bloodborne و Sekiro. اضافةً لتولي الكاتب George R. R. Martin سيناريو اللعبة. بفضل كل هذه المعطيات، بدأت العديد من الشائعات تدور بين مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة. و أهمها أن هذه الأخيرة قد تم تأجيلها الى غاية السنة القادمة 2022. كما طرح الصحفي Jason Schreier معلومات جديدة تفيد بأن الأستوديو المطور سيقوم بعرض تريلرات خاصة بهذه اللعبة قريباً. خصوصاً بعد تداول العديد من المواقع تريلر مسرب لجيم بلاي هذه الأخيرة.


التريلر المسرب :

https://www.youtube.com/watch?v=UZ8kk0I3tkU

اضافةً للتريلر المسرب. أتتنا معلومات أخرى خاصة بظهور علامة Bandai Namco Next و التي قد طرحتها شركة Bandai Namco خلال السنة الماضية. حسب مستعمل تويتر Nibel ، فإن هذه الأخيرة ستخص معرض ألعاب خاص بهذه الأخيرة سيقام في الأشهر القليلة القادمة ، و بفضلها سنرى تريلر حصري للعبة ألدن رينغ تعرض From Software جديد الجيم بلاي الذي عملت عليه طوال هذه المدة، مع ترسيم تأجيلها الى غاية السنة القادمة أيضاً.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock