أخبار

Far Cry 6 تسريب معلومات جديدة حول اللعبة المُنتظرة

لعبة Far Cry 6

بعد ظهور عدة شائعات حول تطوير شركة Ubisoft لجزء جديد لسلسلة ألعابها الشهيرة Far Cry ، تم تسريب معلومات هامة و جديدة لها من خلال منصة PlayStation Store حيث يظهر في صفحة لها هناك عنوانها المُسمى بـ Far Cry 6 و بوستر اللعبة ( غلاف اللعبة ) الذي يظهر من خلاله شخصيتين احداها كانت لشرير هذا الجزء و الذي قام بتأدية دوره الممثل الشهير Giancarlo Esposito الذي لعب دور Gustavo Fring من مسلسل Breaking Bad حيث تألق فيه كشرير رئيسي كذلك. اضافةً لذلك تم تحديد تاريخ اصدار اللعبة على كل من أجهزة : PS4 ، PS5 ، Xbox One ، Xbox Series X و على الـ PC أيضاً يوم 18 فيفري 2021.

ستقع أحداث الجزء السادس في الجزيرة الاستوائية Yara التي توقف فيها التطور الحضاري بسبب حاكمها الدكتاتوري Anton Castillo ، هذا الرجل الذي أحكم بقبضته على المنطقة ليعيدها لمجدها القديم و ليعد ابنه Diego ليكمل طريقة حكمه بعده. و من هنا تبدأ القصة بتقمص اللاعب شخصية Dani Rojas أحد السكان الأصليين للمنطقة و جندي في حركة تحرير الجزيرة.

حسب ذات المصادر ، ستكون خريطة اللعبة الأكبر في السلسلة من حيث شساعتها ، كما سيتعين على اللاعب استخدام العديد من السيارات و طرق نقل مُختلفة للتنقل بين مناطقها. اللعب الجماعي هو الآخر سيكون ممكناً حينها يمكن لللاعبين جلب صديق لهم لمساعدتهم داخل اللعبة. للمزيد من المعلومات ، قامت شركة Ubisoft بتعيين يوم الأحد القادم 12 جويلية لطرح تأكيدها لللعبة رسمياً.


صفحة لعبة Far Cry 6 على منصة PS Store :

خبر Far Cry 6

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock