أخبار

أستوديو 11 bit يعلن رسمياً عن اصداره لعبة Frostpunk 2

اعلن أستوديو 11 bit مؤخراً رسمياً عن اصدار لعبة Frostpunk 2 بفضل تريلر حصري لها.



صدرت لعبة Frostpunk سنة 2018 من طرف أستوديو 11 Bit. فحققت نجاحاً عظيماً بفضل جودة الجيم بلاي الذي اعتمد على المحاكاة و الاستراتيجية. كما أُعجب اللاعبين أيضاً بطابع الجرافيك الخاص بها الذي جعل تجربة النجاة في عالمها القاسي أكثر واقعية و صعوبة. هذا الانجاز الكبير حفز فريق تطويرها لاصدار عدة تحديثات و اضافات لإبقاء الاهتمام بلعبتهم قائماً لحد الساعة. لكن يبدو أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد ، فقد فاجئتنا الشركة مؤخراً بتريلر حصري حمل في طياته معالم اللعبة القادمة و التي ستتمثل في لعبة Frostpunk 2.

حسب ماذكرته المصادر فإن هذه الأخيرة لاتزال تحت التطوير لحد الساعة ، لذلك لم نعرف بعد تاريخ نزولها أو الأجهزة التي ستُطلق عليها. لكن المطورين قد وعدوا اللاعبين بوضعهم في تجربة نجاة انغماسية أكثر من السابق ، كما سيتم استبدال طابع عالمها الذي كان يعتمد على الفحم هذه المرة بالبترول، فهذا الأخير سيكون مصدر الطاقة الوحيد الذي ستعتمد عليه البشرية لتبقى على قيد الحياة.


يجب أن يتوقع اللاعبون إمكانيات كبيرة للاختيار ، و حرية تشكيل مجتمعهم و مدينتهم على النحو الذي يرونه مناسبًا و مواجهة العواقب التي ستنجم عن هذه الاخيارات. ستعتمد اللعبة على نفس الصراعات التي سلف ذكرها في الجزء الأول – البقاء على قيد الحياة ضد القيم الإنسانية ، والحياة وسط طبيعة متجمدة في القطب الشمالي. والأهم من ذلك ، أنها تضيف طبقة جديدة موجودة في العديد من جوانب اللعبة – سواء كانت السياسة ، اجتماعية أو تكنولوجية – صراع البشر مع طبيعتهم الخاصة.

Jakub Stokalski – 11 bit Studios

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

مهتم بالحصول على المزيد من الالعاب المجانية ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock