أخبار

ملخص اعلانات الألعاب الجديدة التي عرضت خلال معرض Game Awards 2020

Game Awards 2020

قامت العديد من الشركات بعرض ألعابها الجديدة حصرياً من خلال معرض Game Awards 2020 و هذا ملخصنا حول أهم ما تم عرضه.

قام مسؤولي معرض توزيع الجوائز الشهير هذه السنة بالعمل على بث نسختهم مباشرةً عبر الأنترنت. و ذلك بسبب الجائحة التي جعلت من ممثلي شركات ألعاب الفيديو الكبرى يتواصلون كذلك مع مقدمي هذه الأخيرة عن بُعد. بهذه الطريقة تم اختيار العناوين التي حصلت على جوائز هذه النسخة و قد لخصناها لكم في موضوعنا السابق. كما اعتدنا من هذا الصرح الكبير. فهو لا يقدم الجوائز فقط و انما يُعد أيضاً طريقة قوية و حصرية تستغلها أستوديوهات و شركات ألعاب الفيديو لتعرض جديد ألعابها. ستتعرفون اليوم على أهم العناوين التي تم الاعلان عنها بفضل الملخص التالي.


ملخص أهم الألعاب المعلن عنها خلال معرض Game Awards 2020 :

قامت شركة Bioware بوضع تريلرات جديدة لألعابها القادمة. حيث قدمت فيديو جديد خاص بلعبة الأربيجي المُنتظرة Dragon Age 4. يظهر من خلاله عالم اللعبة و رغبة المطورين في جعل لاعبيهم يتقمصون بطلاً جديداً لحمايته. حسب المصادر الأخيرة فإن هذه الأخيرة لن تصدر قبل سنة 2022.


أكملت الشركة اعلاناتها الجديدة. فبعد معرفتنا بالصدور القريب للنسخة المحسنة لثلاثية Mass Effect. تم الاعلان رسمياً أيضاً عن تطوير الجزء الجديدة للسلسلة بفضل التيزر القصير الذي لم يظهر الكثير حول هذا المشروع الذي لم يتم تحديد موعد صدوره أيضاً.


بعد تداول العديد من الاشاعات حول عودة سلسلة Perfect Dark. هاقد عادت لنا شركة The Initiative بإعلانها الرسمي حول صحة ذلك و ذلك من خلال تقديم لعبة لعبة جديدة بنفس الاسم. لكنه لايزال يعتبر كمشروع طويل و لن يصدر خلال السنوات القليلة القادمة.


ستعود أيضاً سلسلة ألعاب الرعب Evil Dead بجزءها الجديد على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، PS4 ، PS5 و Nintendo Switch خلال السنة القادمة 2021. و قد تم اطلاق اسم Evil Dead : The Game على هذه اللعبة الجديدة.


اغتنمت شركة Nintendo فرصة تقديم شخصيتها الجديدة لتضيفها لقائمة مقاتلي لعبة Super Smash Bros. Ultimate. هذه الشخصية تمثلت في Sephiroth الذي يعتبر أحد أقوى و أشهر أشرار سلسلة Final Fantasy. هذا الأخير سيتم طرحه يوم 17 ديسمبر القادم.


اجتمع قدماء مطوري سلسلة الرعب العريقة Dead Space. ليشكلوا أستوديو جديد سُمي بـ Striking Distance. و بهذه المناسبة قام هؤلاء بالإعلان عن لعبتهم القادمة The Callisto Protocol و التي ستحمل ما تعلموه من ألعابهم السابقة. لكونها لعبة رعب و نجاة جديدة. كما قام فريق تطويرها بتحديد موعد نزولها على أجهزة الألعاب و على الحاسب أيضاً خلال سنة 2022.


من جهة ألعاب الرعب الجماعية و الشبيهة برائعة Left 4 Dead 2. قدم لنا أستوديو Turtle Rock عنوانهم الجديد Back 4 Blood و الذي من المنتظر أن يأخذ هذا الصنف لبعد آخر خلال نزوله يوم 22 جوان 2021 على أجهزة PC ، Xbox One و PS4.


وعد أستوديو Flying Wild Hog معجبيه قبل مدة قصيرة بعملهم على مشروع جديد. و هاقد سنحت لهم فرصة عرضه خلال هذا المعرض. حيث قدمت لنا لعبة الأكشن Evil West التي ستحمل لاعبيها للأراضي الأمريكية المليئة برعاة البقر. هذه اللعبة الجديدة سيتم انتاجها بفضل شراكة طاقم تطويرها مع شركة Focu Home Interactive. حيث ستنزل على أجهزة PC ، PS4 ، PS5 ، Xbox Series و Xbox One خلال العام القادم 2021.


بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة النجاة الشهيرة Ark. بدأ أستوديو Wildcard بعرض جزءها الثاني تحت اسم ARK II بفضل التريلر الذي ظهر فيه النجم الهوليودي Vin Diesel الذي سيتقمص شخصية Santiago Da Costa وسط عالم مليئ بالديناصورات. ستصدر هذه اللعبة حصرياً على جهاز Xbox Series خلال سنة 2022. كما تحصلت هذه الأخيرة أيضاً على سلسلة أنمي و التي لم يتم الاعلان عن تاريخ نزولها على الشاشات بعد.


نجد أيضاً من جهة الألعاب التي تم عرضها من قبل في المحافل السابقة. و التي عادت هذه المرة بتواريخ اصدارها. نبدأ أولاً بلعبة الأكشن الجماعية المنتظرة Hood : Outlaws & Legends. ستصدر على أجهزة PS4 ، PS5 ، Xbox One و Xbox Series يوم 10 ماي 2021. لعبة الفضاء Returnal ستنزل حصرياً على جهاز PS5 خلال يوم 29 مارس 2021. كما أعلنت أستوديو Bandai Namco عن اصدار لعبة الأكشن أربيجي القادمة Scarlet Nexus خلال صيف 2021 على جميع الأجهزة ( بدون Nintendo Switch ).

ستعرف لعبة It Takes Two المطورة من طرف منتج الألعاب المستقلة Joseph Farès. تاريخ اصدار قادم. تم تحديده ليكون يوم 26 مارس 2021.


من جهة شركة Riot Games. أعطت هذه الأخيرة الضوء الأخضر للاعلان رسمياً عن لعبة Ruined King : A League of Legends Story. و التي ستحمل شخصيات لعبة الموبا الشهيرة League of Legends. حيث ستنقلهم في مغامرة داخل عالمها الشاسع. حسب ما تم ذكره فإن هذا العنوان الجديد سيتم تطويره من طرف أستوديو Airship Syndicate الذي أنتج لعبة Darksiders Genesis. و قد حددت موعد اصدارها خلال الأشهر الأولى من السنة القادمة 2021 على جميع الأجهزة.


في الأخير نختتم ملخصنا هذا بإعلان شركة Sega عن انزال النسخة المحسنة من أجزاء سلسلة Yakuza الثالث ، الرابع و الخامس على أجهزة PC خلال يوم 28 جانفي القادم. و ستتبعهم بعد ذلك Yakuza 6 يوم 25 مارس 2021 لتصدر هي الأخرى على أجهزة الحاسب بفضل منصة Steam.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock