أخبار

ملخص ما جاء في اليوم الثاني من معرض Gamescom 2020

اخبار الالعاب ملخص معرض Gamescom 2020

أتانا معرض Gamescom 2020 بفضل بثه المباشر لليوم الثاني. اليكم ملخص أهم ماجاء فيه.

بعد أول عرض شيق. حمل اليوم الثاني من معرض Gamescom 2020 العديد من التريلرات و المعلومات الجديدة حول الألعاب القادمة. منها الألعاب الكبرى و منها المُستقلة. بفضل تلخيصنا هذا ستتعرفون على أهم ما جاء خلاله. لكن قبل ذلك نذكر قراءنا الأعزاء أن هذا الحدث قد بدا بثه بالاعتماد على قناة IGN كفقرة خاصة بها.


أهم ما جاء في اليوم الثاني من معرض Gamescom 2020 :

The Dark Pictures : Little Hope :

قبل بدأ اليوم الثاني من المعرض بدقائق. قام طاقم أستوديو Supermassive Games بعرض بث مباشر لجيم بلاي الخاص بعنوانهم القادم. الذي سيكون كثاني لعبة لسلسلة ألعاب الرعب The Dark Pictures بعد Man of Medan. قدموا للمتابعين جزءاً من قصتها السوداوية و كيفية اللعب مع صديق بفضل Co-op. كما أظهروا كيفية تغيير احداثها بالكامل بفضل اتخاذ القرارات الهامة التي اعترضتهم طوال فترة لعبهم. سيستمتع جمهور اللاعبين بتجربتها يوم 30 أكتوبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One و PS4.


Goldilock One :

لعبة أكشن أربيجي جديدة ستحل على أجهزة سوني ، مايكروسوفت و أجهزة الحاسوب أيضاً. كما أنها ستصدر أيضاً على الهواتف الذكية الحاملة لنظامي Android و iOS. أخذنا التريلر الحصري للتعريف بشخصياتها الثلاثة. اضافةً الى طريقة لعبها المشابهة لألعاب الـ hack and slash. تعليقات جمهور المشاهدين لم تكن بالايجابية بسبب ضعف رسوماتها. لكن بالرغم من ذلك هي من تطوير استوديو مُستقل.


Genshin Impact :

تريلر جديد للعبة الأكشن و الأربيجي المنتظرة المطورة من طرف شركة miHoYo. أظهروا من خلاله قصة اللعبة التي ستأخذ بطلة اللعبة في رحلة مليئة بالغرائب و القتالات. لكي تستطيع أن تعود لأخيها الذي لايزال بدوره يقاتل أعدائه أيضاً. كما تم الاعلان رسمياً عن موعد اصدارها على أجهزة PC ، iOS ، Android و PS4 يوم 28 سبتمبر القادم. يمكن للجميع التسجيل حالياً على موقع اللعبة الرسمي للحصول على جوائز قيمة داخل اللعبة يوم نزولها.


Ponpu :

تم الاعلان عنها حصرياً من خلال تريلر قصير ظهر من خلاله طريقة لعبها المشابه كثيراً لسلسلة الالعاب الشهيرة Bamberman. لكن من جهة أخرى أراد مطوروها تطوير هذا النوع من خلال العمل على تسريع خطوات بطل اللعبة. كما أن طابع رسوماتها بدى مميزاً و فريداً من نوعه. اللعبة مطورة من طرف استوديو Purple Tree و بانتاج شركة Zordix. ستصدر على أجهزة Nintendo Switch ، Xbox One ، Playstation 4 و PC خلال هذه السنة.


The Stone of Madness :

لعبة استراتيجية من تطوير استوديو Teku Studios و انتاج Merge Games. تم الاعلان عنها حصرياً بفضل تريلر رسمي لها خلال اليوم الثاني من المعرض. هذا الفيديو القصير. أظهر لنا كيفية اللعب التي تتمثل في التخفي و العمل على استراتيجية للنجاة من معقل المجانين الخطير للغاية. فكل من يسكن لديه أعراض نفسية جنونية للغاية. و على اللاعب هنا انجاح فرص نجاة شخصياته للهرب بحياتهم. اللعبة ستصدر العام القادم 2021 على أجهزة Nintendo Switch ، PC ، Playstation 5 و Xbox Series X.


Naser: Son of Man :

لعبة تصويب ثنائية الأبعاد. تم الاعلان عنها رسمياً من خلال تريلر يُظهر لنا طريقة اللعب التي تعتمد على التصويب باسلحة البطل. كما تم ذكر القصة الأساسية عبر تعليق بطلها الذي يريد الانتقام من الملكة التي سرقت منه كل شيئ مهم في حياته. رسومات اللعبة تشير الى أنها ستكون بطابع Steampunk.


Humankind :

قام طاقم شركة Sega بالعمل على عرض فيديو مُفصل حول طريقة اللعب الذي ستتخذه هذه اللعبة الاستراتيجية. اضافةً للعديد من الأشياء الهامة التي على اللاعب الاهتمام لها حين لعبه بشعب ما. مثل الديانة ، التي ستأخذ منحى رئيسي هنا بما أنها كانت تأثر بشكل رئيسي على الشعوب منذ الأزل. اللعبة ستصدر اللعبة خلال هذه السنة على أجهزة الحاسوب.


Age of Empires III: Definitive Edition :

بعد اصدار النسخة الحديثة من AOE 2 و نجاحها المبهر. تم الاعلان رسمياً عن انزال نسخة محسنة من جزءها الثالث. لكي تجعل لاعبيها يعيدون عيش لحظاتهم المفضلة بأحسن طريقة ممكنة. اضافةً لجعل من لم يلعبها أن يجربها مع كل التحسينات و الاضافات التي عُدلت لتحديث اللعبة و لجعلها تقارع الألعاب الحالية. ستصدر هذه الأخيرة على أجهزة الحاسوب يوم 15 أكتوبر القادم.


Stronghold: Warlords :

جزء جديد من سلسلة الألعاب الاستراتيجية Stronghold. ستأخذ لاعبيها لجنوب شرق آسيا. أين يمكن لهم التحكم بحكام أقوياء لكي يحطموا جميع منافسيهم لأخذ المزيد من الأراضي، تطوير حضارته و تكبير جيشه. اللعبة تأخذ اقتباسات من شوغونات اليابان ، جنرالات الصين و غيرهم. هنا ستجدون فيديو يشرح كل شيئ يحمله جيم بلاي هذه الأخيرة. اضافةً لذلك تم الاعلان عن تاريخ اصدارها الرسمي يوم 26 جانفي 2021 على أجهزة PC.


Morbid: The Seven Acolytes :

لعبة أكشن أربيجي ثنائية الأبعاد جديدة. أخذتنا عن طريق تريلرها الجديد لعالم الدموي المرعب المرسوم بأسلوب pixel art. و للجيم بلاي الذي يأخذ طابع Hack&Slash مشابه لألعاب أمثال سلسلة Diablo الشهيرة. الفيديو يظهر أيضاً أن هذه الأخيرة ستصدر على كل من Nintendo Switch ، PC ، Playstation 4 و Xbox One خلال نهاية هذه السنة.


Transient :

تريلر جديد و حصري للعب الرعب الجديدة هذه. أظهر عالمها البشع و الغريب. و بما أنها مُقتبس من روايات الكاتب لوفكرافت الشهيرة. فهي ستتألق بطابع السايكولوجية أيضاً. للأسف لم يكن هنالك الكثير من الجيم بلاي خلال هذا الفيديو لكنه أظهر لنا موعد اصدارها خلال شهر أكتوبر القادم على منصة Steam.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock