أخبار

ظهور اشاعة تطوير نسخة محسنة لعدة أجزاء من سلسلة GTA

ظهرت مؤخراً اشاعات حول تطوير شركة Rockstar Games لنسخ مسحنة لـ GTA III ، Vice City و San Andreas.


GTA-Remaster

انتشرت مؤخراً اشاعات قوية حول امكانية اصدار شركة Rockstar Games نسخاً مُحسنة ( Remaster ) لألعاب سلسلة Grand Theft Auto السابقة و التي تم تحديد أنها ستخص كل من : GTA III ، Vice City و San Andreas. كان من المُنتظر أن يكون هذا الخبر مجرد اشاعة بسيطة ، لكن و بفضل المنشور الجديد الذي تم وضعه على موقع Kotaku الاخباري ، بإمكاننا وضع احتمالية كبيرة لصحة الأقاويل الماضية. فحسب هذا التقرير ، فقد بدأت شركة Take-Two بعمل حملة تصفية للـ Mods التي بإمكانها اضافة عوالم أجزاء السلسلة السابقة على محركات جرافيك الألعاب الجديدة مثل Vice Cry : Remastered التي تعطي اللاعبين فرصة تجربة لعبة Vice City داخل لعبة GTA V.

و يبدو أن حملة التصفية هذه قد تم العمل عليها داخل المواقع الكبرى التي توفر هذا النوع من الـ Mods مثل موقعي ModDB و LibertyCity. حيث ذكرت ادارتهما بأن شركة Take-Two قد هددتهم باللجوء للقضاء بسبب خرق قواعد الـ DMCA في حالة ان لم يحذفوا ملفات المودات السابق ذكرها.

هذا الخبر قد جعل من احتمالية تطوير نسخ Remaster حقيقة. فمن المُنتظر أن تصدر بعد فصل الخريف القادم على الأجهزة الحديثة و على جهاز Nintendo Switch أيضاً.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

مهتم بالحصول على المزيد من الالعاب المجانية ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock