أخبار

Hideo Kojima معلومات حول لعبته القادمة بمساعدة مانجاكا الرعب Junji Itō

Hideo Kojima

بعد نجاح عمله على مشروع لعبة Death Stranding مع الأستوديو الخاص به Kojima Productions ، تعود الشائعات مجدداً لُمنتج العاب الفيديو الشهير Hideo Kojima لتخبرنا عن مشروعه القادم و الذي سيتمثل في لعبة رعب ، فبعد اللقاء الذي أجراه عملاق مانجا الرعب Junji Itō خلال معرض Comic-Con 2020 ، أدلى بتصريحات له حول اتصالاته مع كوجيما ، حيث ذكر أن هذا الأخير يريد العمل على لعبة رعب جديدة و يريده أن يعمل معه ، لكنه نفى عندما طُرح عليه السؤال ان كان قد بدأ بالعمل على اللعبة حالياً :

الجواب لا. لكني أعرف Hideo Kojima ، وقد أجرينا مناقشة حول أنه يريد أن يصنع لعبة رعب. لذا دعاني للعمل على ذلك ، ولكن لا توجد تفاصيل أخرى في الوقت الحالي.



يتقاطع هذان العملاقان في طريقة سرد وقائع الرعب ، فبعمل Hideo Kojima على سلسلة Silent Hill العريقة اشتهرت طريقة تصويره لألعاب الرعب ، و آخر بصمة له كانت في نسخة التجريبية P.T و التي بالرغم من أنها كانت كتجربة قصيرة الا أن طريقة اللعب فيها و الاشياء الرهيبة التي تقع داخلها لطالما جعلت ملايين اللاعبين يقفزون من كراسيهم. Junji Itō المانجاكا المعروف بملك مانجا الرعب ، جعل متابعي أعماله متشددين في أهمية طريقة الرعب التي يصورها خصوصاً بعد النجاح الرهيب الذي قدمه من خلال مانجات مثل : Uzumaki و Tomie.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock