أخبار

أستوديو Freebird Games يعرض تريلر للعبته القادمة Impostor Factory

تريلر لعبة Impostor Factory

قام مطوروا To the Moon بانزال تريلر جديد للعبتهم القادمة Impostor Factory التي ستصدر هذا العام على اجهزة الحاسوب.

لطالما حقق أستوديو Freebird Games هدفه في ابكاء الملايين من اللاعبين عبر ألعابه المُستقلة و المميزة. بدءاً برائعة To the Moon التي سمحت لطاقم تطويرها بالعمل على سلسلة متواصلة لأحداثها الدرامية. فمع اصدار لعبة Finding Paradise سنة 2017 و نجاحها ، تم فتح امكانية مواصلة مشوار هذه السلسلة لمزيد من الاصدارات الجديدة. من هنا نأتي لاعلاننا اليوم الذي سيُحدثنا عن عنوانها الجديد الذي سُمي بـ Impostor Factory ، حيث أنزل اليوم السيد Kan Gao تريلر جديد عبر قناته على اليوتيوب. ليُظهر به تلميحات عن الأحداث الغير متوقعة التي يمكن أن تفاجئ عشاق هذه السلسلة. اللعبة ستصدر هذه السنة 2020 على PC من خلال منصة Steam.


يجدر الذكر أن ألعاب هذا الأستوديو كلها من انتاج مديرها Kan Gao الذي يعتمد على محرك Rpgmaker لتطوير ألعابه. فبالرغم من بساطتها الا أن الرونق الذي تتبعه الرسومات ، الموسيقى و قصصها. تجعل من هذه الأخيرة أحد أجمل التجارب التي يمكن لأي لاعب أن يقوم بها في لعبة مُستقلة.

تتبع هذه السلسلة قصة العالمين Eva Rosalene و Neil Watts اللذان يعملان لدى شركة Sigmund Corp. تتمحور مهمتهما حول الدخول الى عقل زبونهم لاكتشاف أقوى حلم له. ليعملوا على تحقيقه قبل ممات هذا الأخير. و من بين مهامهم الأولى التي حققوها كانت لشيخ مُحتظر كان حلم حياته أن يصبح رائد فضاء للذهاب الى القمر.


تريلر لعبة Impostor Factory :


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock