أخبار

قائمة افضل العاب شهر جانفي 2021 مع تواريخ اصدارها

افضل العاب شهر جانفي 2021

تعود لكم مدونة اللاعب خلال بداية هذه السنة بقائمة افضل العاب شهر جانفي 2021 مع معلومات عامة حولها.

انتهت أول سنة من العشرية الحالية و دخلنا أخيراً في مغامرة جديدة بفضل بداية عام 2021. فخلاله سنرى ظهور العديد من الألعاب التي كنا ننتظرها منذ عدة سنوات لتُظهر بذلك قوة الجيل الجديد من محركات الجرافيك و الجيم بلاي. و من هنا قد أتينا اليوم لنلخص لكم قائمة أفضل الألعاب التي ستصدر خلال شهر جانفي/يناير. فهي ستحمل العديد من المفاجئات السارة لمحبي ألعاب الفيديو.


افضل العاب شهر جانفي 2021 :

Five Nights at Freddy’s : Core Collection :

بعد اشتهارها بفضل فيديهوهات اليوتيوب المخيفة و الممتعة. قرر طاقم تطوير سلسلة الرعب الشهيرة هذه بإصدار نسخة خاصة تجمع فيها جميع ألعابها السابقة في حزمة واحدة. فنجد داخلها العناوين التالية :

  • Five Nights at Freddy’s.
  • Five Nights at Freddy’s 2.
  • Five Nights at Freddy’s 3.
  • Five Nights at Freddy’s 4.
  • Five Nights at Freddy’s: Sister Location.

تم تحديد نزول هذه الحزمة يوم 12 جانفي/يناير القادم على أجهزة Playstation 4 ، Xbox One و Nintendo Switch.


Hitman 3 :

يعود لنا العميل السري 47 في ثالث جزء من سلسلة ألعاب التخفي المحبوبة Hitman. فخلال سنة 2017 أعيد تطوير اللعبة من البداية لتصبح ثلاثية تعطي لاعبيها تجربة حديثة لهذا النوع من الألعاب. و هاقد وصلنا للشهر الذي سيصدر فيه جزءها الأخير حيث سينزل على أجهزة PC ، Playstation 4 ، Playstation 5 ، Xbox One ، Xbox Series X/S ، Nintendo Switch و Google Stadia و ذلك ابتداءاً من يوم 20 جانفي/يناير القادم.


Age of Empires II : Definitive Edition – Lords of the West :

مرت 20 سنة كاملة على أول صدور عملاق الألعاب الاستراتيجية Age of Empires 2. بهذه المناسبة ستُصدر شركتها المُطورة تكملة جديدة على شكل DLC ضخم يضم امكانية اللعب بثلاثة شعوب جديدة و الخوض في العديد من السيناريوهات الجديدة. اضافةً للعديد من الوحدات الحربية التي ستجلب تجربة جديدة لمحبي هذه اللعبة. ستصدر هذه التكملة يوم 26 جانفي/يناير القادم على أجهزة الحاسب فقط.


The Medium :

كان من المقرر أن تصدر هذه اللعبة خلال شهر ديسمبر الماضي. لكن و لضمان انزالها بأفضل جودة ممكنة. ارتأى طاقم تطويرها لتأجيلها الى غاية نهاية شهر جانفي. فجعلوها بذلك أحد أهم اصدارات هذا الشهر خاصةً ان علمنا ما تحمله من جيم بلاي فريد من نوعه و ما تخفيه قصتها التي ستُعجب محبي ألعاب الرعب و الغموض. ستنزل هذه اللعبة يوم 28 جانفي/يناير القادم على أجهزة PC و Xbox Series X/S.


Olija :

لعبة أكشن و منصات بطابع رسم Pixelart ثنائي الأبعاد. تم تطويرها من طرف شركتي Devolver Digital و Skeleton Crew Studio لتصدر يوم 28 جانفي/يناير على أجهزة PC ، Xbox One ، Nintendo Switch و Playstation 4. تأخذ هذه اللعبة مُجربيها في رحلة لايجاد مؤونة و طعام لينقذ بها سكان قريته الجائعين. لكنه و لسوء الحظ أنه سيقع في جزيرة غريبة مليئة بالأعداء و الوحوش ، فهل سيستطيع الخروج منها سالماً ؟


Gods Will Fall :

بتطوير من أستوديوهات Deep Silver و Clever Beans. ستُدخل هذه اللعبة لاعبيها لعالم ألعاب الأكشن التابعة لصنف Beat’em All و ذلك من خلال مقاتلته للآلهة القدماء و الذين قد اختبؤوا في أماكن يصعب الوصول لها. سيتمكن مُنتظري هذه الأخيرة من تجربتها ابتداءاً من يوم 29 جانفي على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox One ، Playstation 4 و Google Stadia.


Atelier Ryza 2 : Lost Legends & the Secret Fairy :

تُعتبر هذه اللعبة أحد أكثر الألعاب المُنتظرة خلال هذا الشهر مع لعبتي The Medium و Hitman 3. و ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في جزءها الأول. فخلال يوم 29 من جانفي القادم سنرى نزولها على أجهزة PC ، PS4 ، PS5 و Nintendo Switch لتأخذ مُعجبيها لرحلة جديدة في عالم الأربيجي الياباني المليئ بالشخصيات و الأحداث الممتعة.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock