أخبار

ريمايك Knights of the Old Republic ستكون من تطوير استوديو Aspyr

حسب الصحفي Jason Schreier فإن استوديو Aspyr يعمل حاليا على تطوير نسخة مطورة للعبة Star Wars Knights of the Old Republic.


Knights of the Old Republic

لا يخفى على محبي ألعاب الأربيجي و عشاق سلسلة Star Wars أن لعبة Knights of the Old Republic قد أصبحت من بين أفضل الألعاب التي صدرت في العقدين الماضيين. و ذلك بفضل الجيم بلاي الفريد من نوعه و الذي اقتبست منه كل من سلسلتي Dragon Age و Mass Effect بشكل كبير. و لا ننسى أيضاً قصتها الممتازة التي حبكت لنا شخصيات و أحداث لازالت عالقة في أذهان لاعبيها. كل هذه المميزات قد جعلت من هذه الأخيرة تعود مجدداً لساحة ألعاب الفيديو من خلال نسخة مطورة من نوع ريمايك. ففي السنة الماضية، قد أنبأنا الصحفي Jason Schreier بأنها قيد التطوير من طرف أستوديو لا يمت بصلة لشركتي EA و Bioware بالرغم من أن هذه الأخيرة هي التي قامت بإصدار اللعبة سنة 2003.

و هاقد أتى اليوم الذي علمنا فيه هوية الأستوديو الذي أخذ مشروع تطويرها. فحسب ماجاء في اللقاء الصحفي الأخير بين Jason Schreier و Ben Hanson التابع لقناة MinnMax. فإن شركة Aspyr Media هي التي تعمل على الريمايك حالياً. و ذلك بعد نجاح اعادة انتاجها لعدة كلاسيكيات قديمة للأجهزة الحديثة. آخر لعبة قامت بإصدار نسخة محسنة ( Remastered ) لها كانت Star Wars: Republic Commando على جهازي Playstation 4 و Nintendo Switch.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock