أخبار

الاعلان رسميا عن لعبة Life is Strange True Colors و تاريخ اصدارها

اعلنت شركة Square Enix رسميا عن لعبة Life is Strange True Colors مع الادلاء بتاريخ اصدارها على عدة اجهزة.


تريلر لعبة Life is Strange True Colors :


استغلت شركة Square Enix يوم أمس خلال عرضها الخاص اعلانها عن ثالث جزء من سلسلة ألعاب Life is Strange الشهيرة. حيث أنزلت حينها تريلر حصري لها لتُنبأنا بعنوانها الجديد Life is Strange True Colors. هذا الجزء الجديد قد تم تطويره من طرف أستوديو Deck Nine Games الذي عمل من قبل على اصدار Life is Strange Before the Storm. لكن عكس مثيلاتها ، فإن هذه الأخيرة لن تنزل على شكل حلقات لأن الشركة المُطورة قد قررت اصدارها بنسختها الكاملة يوم 10 سبتمبر القادم على أجهزة PC ، Xbox One ، Xbox Series ، Playstation 4 ، Playstation 5 و Google Stadia.

ستحكي لنا هذه اللعبة الجديدة قصة Alex Chen. فور وصولها للمدينة الجبلية Haven Springs لتنتقل للعيش بالقرب من شقيقها Gabe. لكن و بشكل مفاجئ توفي هذا الأخير في حادثٍ غريب. كما هو معروف من هذه السلسلة فإن أحداثها ستكون درامية تشمل تواجد العديد من الشخصيات الهامة. و لتكتشف الفتاة أليكس سبب موت أخيها ستعتمد على قواها الخاصة التي تجعلها ترى مشاعر الناس. فتظهر لها معالمهم الخفية التي يمكنها أن تشكل خطراً كبيراً على نفسيتها و عالمها الداخلي.



خلال يوم صدورها، لن تنزل هذه اللعبة الجديدة بمفردها، فبفضل الـ Definitive Edition سيتحصل اللاعبون على النسخة المُحسنة Life is Strange Remastered Collection و التي ستحمل الجزئين : Life is Strange و Life is Strange: Before the Storm معاً، حيث تم تحسين رسوماتهما ليناسبا جرافيك الأجهزة الحالية. و للتذكير فإن هذه النسخة الكبيرة ستكون بسعر 79.99 دولار أمريكي.



لقد كانت العودة إلى عالم Life is Strange النابض بالحياة والعاطفي والذي لا يُنسى شرفًا حقيقيًا لنا. نحن متحمسون لنكون قادرين على مشاركتكم هذه القصة الجديدة التي تحمل معاني التعاطف، الترابط و النضال لتجد مكانتها لديكم. جميع التطورات التي حققناها في سرد ​​القصص، تكنولوجيا التطوير والتمثيل الصوتي عالي الجودة منذ عملنا على جزء Before the Storm سيسمح للاعبين بالتعمق أكثر من أي وقت مضى في هذه اللعبة الجديدة.

Jeff Litchford – نائب مدير أستوديو Deck Nine Games

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock