أخبار

ظهور معلومات جديدة حول لعبة الاكشن Lost Soul Aside

انزل مطور لعبة الاكشن Lost Soul Aside مؤخرا تريلر جديد يظهر فيه جيم بلاي اللعبة ، كما علمنا من سيكون ملحن موسيقاها.


تريلر لعبة Lost Souls Aside :


منذ سنة 2016. أعلن مطور الألعاب الصيني المُستقل Yang Bing عن بدأه تطوير لعبة من نوع أكشن و hack&slash. و قد أذهل خلال فترة قصيرة مُتابعي مشروعه بجودة الجيم بلاي الذي تقدمه لعبته الجديدة و تميزها أيضاً بجرافيك ذو جودة عالية تم بناءه بواسطة محرك Unreal Engine. هذا الانجاز قد جعل شركة Sony تتدخل لمساعدة المشروع ليأتي بثماره في المستقبل و لتصبح أيضاً احدى الحصريات على جهاز Playstation كما استثمر عليه العملاق الصيني Tencent. بفضل هذه الدفعة المالية الهامة، أصبح المطور الذي كان يعمل لوحده من قبل اليوم لديه أستوديو تحت اسم Ultizero Games متكون من 29 شخصاً يُطورون اللعبة بشكل يومي.

ليس هذا و فقط، الملحن Cody Matthew Johnson المشهور بعمله على موسيقى لعبتي Devil May Cry 5 و Resident Evil 2 Remake. قد أعلن مؤخراً من خلال صفحته الرسمية على تويتر بأنه سيقوم بتلحين موسيقى هذه اللعبة.

ينتظر محبي ألعاب الأكشن ، الأربيجي و الـ Hack&Slash قدوم Lost Soul Aside على جهازي Playstation 4 و Playstation 5 خلال السنوات القليلة القادمة. فبالرغم من شبهها و اقتباسها الواضح للعبتي Final Fantasy XV و Devil May Cry، الا أن طابع الجيم بلاي الذي اتخذته هذه الأخيرة يعد بتجربة ممتعة للاعبيه.



متحمس للإعلان عن كتابة الموسيقى لـ UltiZeroGames ، خلال التريلر الجديد ستكتشفون تواجد مجموعة من الموسيقى الخاصة بي خلال الجيم بلاي القتالي. أنا سعيد بالتعاون مع فريق تطوير اللعبة ولا يمكنني الانتظار لمشاركة المزيد!.

Cody Matthew Johnson

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock