أخبار

Square Enix تعلن رسميا عن تطويرها جزء جديد من سلسلة العاب Mana

بمناسبة عيد ميلاد سلسلة العاب سلسلة Mana الثلاثين اعلنت شركة Square Enix عن تطويرها لعبة جديدة لها اضافةً لعدة معلومات اضافية.



قبل 30 سنة كاملة من الآن ، صدر أول جزء من سلسلة ألعاب الأربيجي اليابانية Mana المُسمى بـ Mystic Quest على جهاز Game Boy ليفتح طريق عنوان جديد نحو النجاح. فقررت شركتها المطورة Square Enix انتاج ألعاب عديدة تابعة لها منذ ذلك الحين الى أن وصلت لـ Trials of Mana التي صدرتها السنة الماضية بنسختها المُطورة فعرفت نجاحاً كبيراً وسط جمهور اللاعبين و بين عشاق السلسلة أيضاً. و هاقد وصلنا لهذه اللحظة التي قررت فيها شركة Squre Enix الاحتفال بمناسبة عيد ميلاد السلسلة الثلاثين ، حيث أعلنت من خلال بثٍ مباشر على عدة مشاريع مُستقبلية خاصة بهذه الأخيرة. فبدأت أولاً بإعلانها رسمياً عن تطوير لعبة جديدة على أجهزة ألعاب الفيديو ( من الممكن أن تصدر على PS4 ، PS5 و Nintendo Switch ). كما ذكر مدير انتاجها أن فترة تطويرها قد بدأت قبل فترة قصيرة و لن يستطيعوا ذكر أية معلومات اضافية حولها حالياً.

لم تنتهي سكوير عند هذا الحد، فقد قررت أيضاً اصدار لعبة Trials of Mana على الموبايل الحامل لأنظمة Android و iOS. و ذلك ابتداءاً من يوم 15 يوليو القادم بسعر تم تحديده ليكون 23,99$. هذه النسخة الجديدة ستتعرض لتحسينات عديدة خاصة بالجيم بلاي لتتناسب مع الهواتف الذكية و لتقدم أفضل تجربة ممكنة لللاعبين.

و أخيراً ، تم الإعلان أيضاً عن انتاج سلسلة أنمي تحت عنوان Legend of Mana سيتم انتاجها من طرف Warner Bros. Japan ، كما سيعمل أستوديو Yokohama Animation Lab على الأنميشن.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

مهتم بالحصول على المزيد من الالعاب المجانية ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock