أخبار

قائمة افضل العاب شهر مارس 2021 مع تواريخ اصدارها

نقدم لكم اليوم قائمة افضل العاب شهر مارس 2021. فالنكتشف معا اهم ما سيصدر من العاب على جميع الاجهزة خلال الايام القادمة.

انتهى شهر فيفري بعد تقديمه لجملةٍ من الألعاب الرائعة. فأتانا الشهر الجديد بأُخرى علينا اكتشافها من خلال مقالنا الجديد هذا. بالرغم من عدم وجود عدة أسماء قوية، الا أننا سنرى عناوين جيدة جداً سيستمتع جمهور اللاعبين بتجربتها على العديد من الأجهزة. و أخرى مغايرة عن ما رأيناه في الأشهر السابقة. فدعونا ننتقل الآن لملخص افضل العاب شهر مارس 2021.


قائمة افضل العاب شهر مارس 2021 :

Maquette

أتانا كل من شركتي Graceful Decay و Annapurna Interactive بلعبتهم الجديدة ماكيت التابعة لصنف ألعاب الألغاز. فبفضل ألوانها المضيئة و عالمها الساحر ستكون هذه الأخيرة مناسبة لجميع الأعمار، اضافةً لكونها لعبة ذكية تحتاج لتفكير و دهاء لحل ألغازها العديدة. جميع اللاعبين مدعوون لتجريبها على أجهزة PC ، PS4 و PS5 ابتداءاً من اليوم الثاني من شهر مارس.


Harvest Moon : One World

بعد الشهرة الكبيرة التي تلقتها جراء نجاحها على أجهزة Nintendo. عادت لنا سلسلة محاكاة الحياة Harvest Moon بجزءٍ جديد و قد أُعلن رسمياً بأنها ستصدر على العديد من الأجهزة هذه المرة نذكر منها Playstation 4 ، Xbox One و Nintendo Switch فتم تحديد نزولها في الخامس من مارس. سيعتمد هذا الجزء الجديد على محرك جرافيك جديد ليأخذ لاعبيه لاكتشاف خصائص و مغامرات جديدة.


Balan Wonderworld

يستعد مطور الألعاب الشهير Yuji Naka صاحب روائع Sonic ، Nights into Dreams و Phantasy Star ليقدم لنا لعبته الجديد Balan Wonderworld. و التي ستكون عبارة عن لعبة أكشن و مغامرات، لتروي لنا حكاية بطليها Léo و Emma اللذان يريدان اكتشاف عالم الغرائب و الذي يحكمه Balan. سيكتشف عشاق هذا النوع من الألعاب هذه الأخيرة يوم 26 مارس القادم على أجهزة PC ، PS4 ، PS5 ، Xbox One ، Xbox Series و Nintendo Switch.


It Takes Two

لطالما أبدع المطور Josef Fares في انتاج العديد من الألعاب الرائعة و التي تأخذ شخصين معاً في مغامرة شيقة. و هو الأمر الذي سيدعونا له هذه المرة أيضاً من خلال لعبته الجديدة هذه. كلعبة منصات و أكشن ستحتاج هذه الأخيرة لتنسيق أكبر من طرف اللاعبين اللذان سيأخذان زمام مغامرتهم الجديدة بعد تقمصهم لدميتين يمثلان زوجين ، حيث عليهم تخطي صعاب عالمٍ غريب صنعته مخيلة ابنتهما. اللعبة ستصدر في الـ 26 من شهر مارس على أجهزة PC ، PS4 ، PS5 ، Xbox One و Xbox Series.


Monster Hunter Rise

تعتبر هذه اللعبة الأكثر انتظاراً خلال هذا الشهر من طرف مستعملي أجهزة Nintendo Switch. و ذلك بحكم أنها عبارة عن جزء جديدة من سلسلة صائدي الوحوش الشهيرة. سيأخذ هذا العنوان محاربيه في مغامرة جديدة لمنطقة مشابهة ليابان العصور الوسطى. فحينها سيقاتل هؤلاء وحوشاً سبق لهم صيدها في الأجزاء السابقة مع ظهور أخرى حصرية لهذه اللعبة. سيستمتع محبي ألعاب الأكشن أربيجي بلعبتهم الجديدة خلال يوم 26 مارس القادم حصرياً على Nintendo Switch.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock