أخبار

الاعلان عن النسخة المحسنة Mass Effect Legendary Edition

Mass Effect Legendary Edition

أعلنت شركة BioWare عن اصدارها للنسخة المحسنة Mass Effect Legendary Edition خلال ربيع السنة القادمة اضافةً لعملهم على جزء جديد.

رأينا من قبل تداول العديد من الاشاعات و التسريبات حول امكانية انتاج نسخة محسنة لثلاثية سلسلة ألعاب Mass Effect الشهيرة. و هاقد حانت اللحظة التي كان ينتظرها جميع محبي هذه الرائعة. حيث قامت مؤخراً شركة Bioware بالاعلان رسمياً عن اصدارها تحت عنوان Legendary Edition. حيث ستجمع كل ما تحمله الثلاثية السابقة من العاب رئيسية و اضافات DLC في حزمة واحدة. كما أن هذه الأخيرة ستقدم العديد من التحسينات للجرافيك خصوصاً للجزء الأول الذي صدر سنة 2007. فخاصية الـ 4K و الـ Ultra HD ستجعل لعبتنا هذه مناسبةً للجيل الحالي. ذكرت المصادر أيضاً أن هذه النسخة ستكون بمثابة Remaster و ليس Remake و سيتم اصدارها خلال ربيع العام القادم 2021.


منذ عدة أشهر ، يعمل فريقنا المتخصص في BioWare على تحديث الـ Textures ،الاضاءة والتأثيرات الرسومية والميزات التقنية لألعابنا الثلاث المذهلة. لن نقدم لكم مجرد نسخة محسنة بسيطة للألعاب الأصلية. سنفعل كل ما في وسعنا لتحديث تجربة الألعاب التي تشتهر بها ملحمة Mass Effect ، بحيث يمكن للمعجبين القدامى واللاعبين الجدد تجربة المحتوى الأصلي بشكل عصري و جديد.

إنه لأمر مدهش حقًا أن ترى مغامرات القائد Shepard تنبض بالحياة بدقة عالية ، مع زيادة معدلات الإطارات وتحسينات بصرية مذهلة. بصفتنا مطوري ألعاب ، نريد دائمًا أن تتجاوز ألعابنا أجهزتهم الأصلية. هذه الفرصة لإعادة صياغة الثلاثية الأصلية تعني أن ثمار عملنا لأكثر من عقد من الزمان ستكون قادرة على تحمل واختبار اللاعبين من جميع أنحاء العالم في شكل أفضل.

Casey Hudson – مدير استوديو Bioware.

في نفس المقال الذي قدمه مدير الاستوديو. ذكر المتحدث أن الشركة قد بدأت في مرحلة ما قبل التطوير الخاصة بالجزء الجديد. فهذه المرة ستعمل للوقوف على أسس صلبة قبل بدأ تطويرها من طرف فريق عمل مُحترف. لكي لا يحدث ما وقع لآخر جزء صدر لهذه السلسلة Andromeda و الذي فشل فشلاً ذريعاً في اعادة السلسلة الى الطريق الصحيح.


و في نفس الوقت، هنا في BioWare ، يعمل فريق من ذوي الخبرة بلا كلل لإحياء الجزء التالي من ملحمة Mass Effect. ما زلنا في المراحل الأولى من المشروع ولا يمكننا إخباركم بالمزيد حالياً ، ولكن يسعدنا مشاركة رؤيتنا معكم في أقرب وقت ممكن.

Casey Hudson – مدير استوديو Bioware.

تريلر لعبة Mass Effect Legendary Edition:

https://www.youtube.com/watch?v=RTlNT2KvJSg

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock