أخبار

أعلن استوديو 4A Games رسميا عن تطويره لجزء جديد للعبة Metro

Metro exodus

أعلنت شركة 4A Games رسمياً عن تطويرها لجزء جديد للعبة الأكشن و التصويب Metro اضافةً لمعلومات جديدة حول جزء Exodus السابق.

مع نزول جهازي Playstation 5 و Xbox Series X. قررت ادارة شركة 4A Games الاعلان عن اصدار لعبتها السابقة Metro Exodus على الجهازين الحديثين خلال السنة القادمة 2021. حيث سيقوم المطورون بتحديث اللعبة بهذه المناسبة لتصبح دقة الصورة أكبر ، اضافةً لدمج اضاءة ray-tracing و تحسين جودة الصورة في الثانية الواحدة. يستطيع جميع مقتنيي اللعبة على جهازي PS4 و Xbox One الحصول على هذه النسخة الجديدة مجاناً عندما تنزل السنة القادمة.


أضافت المصادر أيضاً اعلاناً مهماً لجميع متتبعي هذه السلسلة العريقة. حيث ذكر بأن طاقم تطويرها يعملون حالياً على جزء جديد. و بالرغم من عدم حصولنا على عنوانه بعد. الا أن المعلومات الأخيرة تشير أن تطويره سيتم بواسطة محرك جرافيك متطور. كما طمأن هذا الأخير بأنها ستكون لعبة فردية ذات جودة عالية. قامت الشركة أيضاً باتفاق مع أستوديو Saber Interactive ليعمل أيضاً على مود اللعب الجماعي الخاص بها.


بصفتنا استوديو صغير، لم نتمكن بعد من تحقيق طموحاتنا ، ولم نتحصل بعد على النموذج الأولي. لكن و مع خبرة استوديو Sabre في تطوير اللعب عبر الأنترنت ، فإننا الآن بصدد استكشاف مفاهيم اللعب المتعدد التي ستوفر طريقة جديدة لتجربة عالم ميترو. لا نفكر في مود اللعب المتعدد على أنه تمرين لوضع شيئ جديد فقط ، أو القفز على فرصة استغلال شهرتها. بصفتنا مطورين ، نريد استكشاف تجربة لعب متعدد تكون منطقية داخل عالم ميترو.

4A Games

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock