أخبار

Monster Hunter World : Iceborne تعلن تاريخ اصدارها على PC رسمياً

غلااف لعبة Monster Hunter World : Iceborne

مع لعبة Monster Hunter World تحصلت شركة Capcom على واحدة من أكبر انجازاتها مؤخراً حيث بيعت أكثر من 14 مليون نسخة من اللعبة و ذلك عبر أجهزة PC ، Xbox One و PS4 ، هذا كله حدث بعد سنة و نصف منذ اصدارها. هاهي قد عادت الشركة نفسها بتكملة للعبتها هذه من خلال اضافة كبيرة سُميت بـ Monster Hunter World : Iceborne ، هذه الأخيرة التي صدرت مؤخراً على أجهزة ألعاب الفيديو لم يتح لها بعد النزول على الـ PC و بالرغم من ذلك حصدت 2.5 مليون نسخة كمبيعات لأسبوعها الأول. هذا الرقم الخيالي سيصعد بكثير ان علما أن اليوم و من خلال اعلان أطلقه الأستوديو المنتج عن اصدارها على أجهزة الحاسوب بداية العام المقبل و بالضبط يوم 09 جانفي 2020.

كما هو مُحدد في منصة Steam ستنزل هذه الاضافة الضخمة للأشخاص الذين اشترو اللعبة الأصلية من قبل و بـ 39.99 دولار سيتحصلون على هذه الأخيرة.


تريلر لعبة Monster Hunter World : Iceborne :


معلومات عن اللعبة :

تُعتبر Monster Hunter World بمثابة بوابة للغرب للتعرف على سلسلة قتال الوحوش العملاقة Monster Hunter التي لطالما حققت الشهرة و الانجازات في اليابان من خلال وحوشها الكبيرة للغاية و أسلحة الصيادين العملاقة. الجزء الجديد هذا قد لاقى اعجاباً و ترحيباً كبيراً من طرف محبي الألعاب الأربيجية و ألعاب المغامرات الغربيين و من جميع أنحاء العالم ، و هاهي قد عادت باضافة كبيرة لمواصلة قتال الوحوش في منطقة جديدة تملؤها الثلوح و يحيط بها الجليد.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock