أخبار

استوديو Pathea Games يعلن عن لعبته الجديدة My Time at Sandrock

My Time at Sandrock

أعلن استوديو Pathea Games عن لعبة محاكاة الحياة My Time at Sandrock لتكون خليفة My Time at Portia.

صدرت لعبة My Time at Portia خلال سنة 2018 على العديد من الأجهزة. و قد حققت نجاحاً كبيراً و ترحيباً حاراً من طرف جمهور اللاعبين. هذا الانجاز الكبير قد جعل الأستوديو الصيني Pathea Games يفكر في مواصلة مساره لانزال ألعاب أخرى من نفس النوع. و هو الأمر الذي فعله فعلاً حين اعلانه الرسمي عن لعبة My Time at Sandrock. التي ستكون بمثابة لعبة محاكاة الحياة مثل سابقتها و ستكون في نفس عالمها. لكن هذه المرة سيتقمص اللاعبون دور بناء قد أوكلت اليه مهمة اعمار و بناء كل ما يريده المواطنون و الادارة. كل ذلك سيكون عبر مئات المهام الموزعة على العالم حسب ماذكره مسؤولي اللعبة.


لانجاح اصدارها على أكبر عدد ممكن من الأجهزة : PC ، PS4 ، PS5 ، Xbox One ، Xbox Series X و Nintendo Switch. فتحت الشركة حملة تبرع بفضل موقع Kickstarter لتحدد مبلغ 84504 أورو كهدف رئيسي. لتعمل على تطويرها بأفضل صورة ممكنة و ليضيف طاقم عملها مود اللعب الجماعي الذي سيتمكن من خلاله أربعة لاعبين من اللعب مع بعضهم البعض في عالم واحد ليقوموا باكتشاف العالم ، بناء المباني و الخوض في مغامرات رائعة داخل المغارات. لكن كل هذا سيعتمد على نجاح أو فشل حملة التبرع.


قبل انهاء حديثنا عن هذه اللعبة. أضاف المتحدث أنها ستصدر بنسخة دخول مبكر Early Access على منصة Steam خلال السنة القادمة 2021 قبل نزول النسخة الكاملة على جميع الأجهزة.


تريلر لعبة My Time at Sandrock :


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock