أخبار

هذا كل ما جاء في الحلقة الثانية من فقرة Night City Wire

Night City Wire الحلقة الثانية لعبة Cyberpunk 2077

أنزل استوديو CD Project Red أمس الحلقة الثانية من Night City Wire ليعرض علينا معلومات جديدة حول لعبة Cyberpunk 2077.


عرضت شركة CD Project Red لمتابعيها يوم أمس بثاً مباشراً عبر قناتها الرسمية على يوتيوب. لتنزل ثاني حلقة من فقرتها الخاصة بلعبة Cyberpunk 2077 و التي اسمتها بـ Night City Wire. حيث قامت مقدمتها بإضفاء العديد من المعلومات الجديدة حول هذه الأخيرة. و ذلك ببث عدة فيديوهات تُظهر جيم بلاي اللعبة. من بين هذه التريلرات الجديدة نجد تركيز المطورين على اعطاء اللاعب حرية بدأه لهذه اللعبة. و ذلك من خلال اختيار واحدة من البدايات الثلاثة :

أنواع البدايات :

  • Street Kid : فتى المدينة. يمكن لللاعب جعل شخصية بطل اللعبة متصلة بمدينة NightCity. حينها ستصبح لديه عدة معلومات خاصة بعالمها السفلي. كما ستعطيه أيضاً عدة حوارات و فرص للتعامل مع العصابات المتمركزة هناك.
  • Nomad : البدوي. سيجعل ذلك من بطل القصة أحد سكان المناطق النائية التي تقع خارج المدينة. هذه المنطقة التي تعج بالجريمة و الحروب. لذلك سيعمل اللاعب على الدخول للمدينة لكن قبل ذلك يمكن له استكشاف جميع ارجاء المنطقة وقتما يريد.
  • Corporate : رجل المُنظمة. يبدأ V قصته في أعالي أبراج شركة Arasaka التي تعتبر أحد أكبر الشركات في مدينة NightCity. مما سيجعله مُتمكناً في التكنولوجيا. و يعطيه فرصة ، عدة امكانيات و حوارات اضافية مع الشخصيات المُنظمة لهذه الشركة أو لمنظمات أخرى.

انتقلت بعد ذلك الصورة لفيديو آخر يُظهر لنا الموسيقى و الأغاني التي ستعتمد عليها هذه الأخيرة. حيث عمل فريق SAMURAI على اعطاء شخصية Johnny Silverhand صوتاً مميزاً من خلال المقطوعات الغنائية الجديدة.


و في أخيراً خصصت الحصة تريلر جديد اضافي للجيم بلاي الذي ركز هذه المرة على الأسلحة و أنواعها.

أنواع الأسلحة :

  • الأسلحة التكنولوجية : تستعمل مودات و انواع من الرصاص الخاص الذي يعمل بالمجال الكهرومغناطيسي. ليقوم بالقضاء على الاعداء حتى و ان اختبؤوا خلف حاجز ما.
  • الأسلحة القوية : تندرج معظمها في خانة القتال القريب مثل البندقية و الأسلحة الفتاكة الأخرى.
  • الأسلحة الذكية : بالرغم من خفتها. الا أن ذكاءها الاصطناعي يعطي مُستخدمها امكانية تحريك رصاصاتها لأي اتجاه يذهب اليه العدو.

ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 يوم 19 نوفمبر 2020 على أجهزة PC ، Xbox One ، PS4 و Google Stadia. و على PS5 و Xbox Series X بعد نزول هذه الأجهزة الجديدة. في انتظار ذلك. وضعت الشركة المطورة موعداً آخر لحلقة ثالثة لهذه الفقرة لعرض مزيد من المعلومات لكل متابعيها.


الحلقة الثانية من Night City Wire :


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock