أخبار

ملخص الحلقة الرابعة من NightCity Wire الخاص بلعبة Cyberpunk 2077

nightcity wire الحلقة الرابعة Cyberpunk 2077

ضرب لنا أستوديو CD Project Red موعداً جديداً مع حلقة رابعة لـ NightCity Wire الخاصة باللعبة المنتظرة Cyberpunk 2077.


ملخص الحلقة الثالثة : من هنـــــــــا.


قبل أشهر قليلة فقط على اصدار لعبة Cyberpunk 2077. بدأت شركة CD Project Red بالعمل على حملتها الاشهارية العملاقة. و من بين أهم الأشياء التي قامت بها لهذا الصدد كان من خلال فقرة NightCity Wire. و التي وصلت لحلقتها الرابعة. سنتكلم اليوم عن أهم ماجاء فيها.


السيارات في Cyberpunk 2077 :

خصصت مقدمة الحصة فقرة مطولة حول السيارات و أهميتها في عالم اللعبة. حيث ستكون متواجدة من أول اللعبة. و يمكن لللاعب اقتناءها و السير بها. ليس هذا و حسب ، فقد وضع مطوروا اللعبة جهدهم الكامل على أنواع كثيرة و مختلفة. منها السيارات الحديثة و المتماشية مع التطور الحاصل. كما يمكن أن نجد سيارات قديمة ، كتلك التي يقودها الروكستار Johnny Silverhand. حيث نجده بسيارة Porsche 911 Turbo الكلاسيكية. حسب ما قيل في هذه الحلقة فنوع السيارة التي ستقودها ستكون حسب اختيارك الشخصي و حسب ذوقك ، لكن ليس دائماً فعليك في بعض الأحيان أن تقود سيارة مخصصة لمهمة ما أو خلال فترة من فترات القصة. كما تم ذكر أن سباق السيارات ستكون موجودة باللعبة. لكنها لن تكون مسالمة فعلى اللاعب السياقة بيد و حمل مسدسه بيد أخرى.


بعد الحديث المطول عن أنواع السيارات. أخذنا طاقم الانتاج الصوتي الى مضمار سباق السيارات. أين بدأ مسؤول انتاج الصوتيات بشرح عملهم الذي تمثل في التركيز على جودة جميع الأصوات التي تخرج من السيارات في اللعبة. و ذلك اعتماداً على أصوات سيارات حقيقية من النوع. بالرغم من أن هذه الأخيرة ليست بلعبة سيارات.


انتقلت الفقرة بعد ذلك للحديث حول الدراجات النارية من طرف كل من Keanu Reeves و Gard Hollinger. أين بدآ بالتكلم عن حبهم للدراجات النارية. و ذلك داخل مضمار دراجات نارية تابعة لشركة Arch Motorcycle. و التي تم اقتباس أصوات و أشكال دراجاتها لتكون باللعبة بستايلها العصري.


الموضة في لعبة Cyberpunk 2077 :

cyberpunk nightcity wire

ثاني أهم فقرة بعد السيارات كانت للموضة. و التي ستكون مهمة للغاية في عالم سايبربانك 2077. حيث تتغير مع تغير الأشخاص و الجماعات و حتى الثقافات. و قد تم ترتيبها كالتالي :

Kitsch :

شعر ذو ألوان فاتحة ، أوشام كثيرة وواضحة. يعض الكثير من سكان العالم السفلي من المدينة هذا الستايل ليوضح بأنهم يحبون الحرية و الحركة. كما يحبون أشكال الملابس الملونة و المغايرة تماماً للأشكال الكلاسيكية.


Neomilitarism :

موضة خاصة بالهيئات العليا التي تعمل في الشركات الكبرى. لديها ستايل ملابس كلاسيكية و لا تعتمد على أشياء الغير قانونية مثل الأوشام. في معظم الأحوال نجدهم باللون الأسود ، أو أية ألوان قاتمة أخرى.


Entropism :

لا يوجد أي شيئ يميز هذه الموضة. فهي تمثل ما يلبسه و ما يقتنيه عامة الناس. ملابس عادية نجدها كل يوم في مدينة الليل.


Neokitsch :

الموضة الخاصة بأصحاب الأموال و نجوم السينما و الشخصيات المشهورة. يعتمد هذا الستايل على اظهار مدى لمعان ما يلبسونه. حيث تظهر الألماس و المعادن النفيسة التي تشكل ملابس و أكسسوارات غالية جداً.


في الأخير تم الاعلان رسمياً عن تاريخ اصدار نسخة جهاز Google Stadia. في نفس اليوم الذي ستنزل عليه في الأجهزة الأخرى. حيث ستصدر يوم 19 نوفمبر القادم.


الحلقة الرابعة من NightCity Wire :


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock