أخبار

ملخص ما جاء في فقرة Nintendo Direct الجديدة لهذا الشهر

Nintendo Direct ماريو 35

تم بث فقرة جديدة من Nintendo Direct بمناسبة مرور 35 سنة على ميلاد شخصية Mario اعلن فيها عن العاب جديدة.

بمناسبة عيد ميلاد شخصية ماريو الـ 35. قامت شركة ننتندو ببث فقرة خاصة و مُفاجئة من Nintendo Direct بدون اعلان مُسبق عنها. و قد أتت هذه المفاجئة لمحبي ألعاب السباك المُفضل لدى الجميع. حيث تم الاعلان عن العديد من الألعاب الجديدة الخاصة به على جهاز Nintendo Switch. لنلقى نظرة على أهم ما جاء في هذه الفقرة.


أهم الألعاب المُعلن عنها في فقرة Nintendo Direct الجديدة :

GAME & WATCH SUPER MARIO BROS :

افتتحت شركة ننتندو فقرتها الأخيرة هذه بجهاز من نوع GAME & WATCH خاص بلعبة Super Mario Bros. يُعتبر هذا الأخير كأول جهاز يُوفر ألوان في رسوماته بما أن جميع أجهزة هذا النوع ليست بهذه الجودة. سيصدر يوم 13 نوفمبر 2020. و سيكون كهدية مناسبة لاحتفالات رأس السنة.


SUPER MARIO 3D WORLD + BOWSER’S FURY :

سبق لهذه اللعبة الصدور على جهاز Wii U خلال سنة 2013. لكن و بمناسبة هذه الذكرى. تم الاعلان عن نقل هذه الأخيرة لجهاز Nintendo Switch. لاصدارها كنسخة مُحسنة و جاهزة للعمل على هذا الجهاز الجديد. ستصدر اللعبة يوم 12 فيفري 2021. و ستتوفر على اضافة جديدة تم اطلاق عليها اسم Bowser’s Fury.


SUPER MARIO BROS. 35 : MARIO BATTLE ROYALE :

تعتبر هذه اللعبة مفاجئة سارة لمحبي ألعاب تيتريس و ماريو. حيث ستأخذ نفس منحى لعبة Tetris 99 بطريقة لعبها التنافسية. هنا سيتعين على اللاعب منافسة 35 لاعب آخر في حلبة سوبر ماريو بروس. ستتوفر اللعبة مجاناً للمُشتركين بـ Nintendo Switch Online. ابتداءاً من 01 أكتوبر القادم الى غاية 31 مارس.


MARIO KART LIVE : HOME CIRCUIT :

سيارة ماريو الجديدة المُجهزة بكاميرا و اداة استشعار خاصة. ستجعل لاعبيها قادرين على تجربة القيام بسباق افتراضي داخل غرفته عبر لعبة Mario Kart. ستتوفر في الأسواق ابتداءاً من 16 أكتوبر القادم.


SUPER MARIO ALL-STARS في SNES ONLINE :

أضافت شركة ننتندو اليوم لمكتبة SNES المتوفرة لمُشتركي Nintendo Switch Online. أربعة ألعاب كاملة تحت اسم Super Mario Allstars. تحمل هذه الأخيرة نسخاً مُحسنة من الأجزاء الثلاثة الأولى من ألعاب سوبر ماريو بروس اضافةً لجزء The Lost Levels. الألعاب متوفرة حالياً.


SUPER MARIO 3D ALL-STARS :

ستوفر هذه المفاجئة امكانية تجربة العديد من الألعاب السابقة للعناوين ثلاثية الأبعاد من ماريو. و جميعها ستصدر بنسخ مُحسنة مناسبة لجهاز ننتندو سويتش. سيجد اللاعب العناوين التالية في حزمة واحدة : Super Mario 64 ، Super Mario Sunshine و Super Mario Galaxy. ستنزل على الأسواق ابتداءاً من يوم 18 سبتمبر القادم.


في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد:

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا


جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock