أخبار

ملخص ماجاء في معرض Nintendo Direct سبتمبر 2021

سنتعرف من خلال هذا الملخص أهم الاعلانات التي تم عرضها خلال بث Nintendo Direct لشهر سبتمبر 2021.



بدون سابق انذار ، قررت شركة Nintendo بث برنامجها Nintendo Direct خلال سبتمبر 2021 لتضع بين أيدي مُتابعيها و عشاقها اعلان هامة للألعاب التي سيتم اطلاقها قريباً. و فعلاً قد ظهرت عدة أسماء راقية خلال هذا المعرض الجديد ، لاكتشافها أتيناكم اليوم بهذا الملخص الكامل لنتابع أهم ماجاء خلالها و لاعطائكم فكرة حول العناوين التي يمكن أن تكون على شاشات أجهزة الـ Switch الخاصة بكم.


أهم ماجاء في معرض Nintendo Direct سبتمبر 2021 :

Monster Hunter Rise Sunbreak

خلال بداية المعرض ، بدأ ننتندو مباشرةً بعرضها لاضافة مونستر هانتر رايز الجديدة ، و التي تم تسميتها بـ Sunbreak. هذه الأخيرة ستدخل صياديها في رحلة جديدة نحو منطقة جديدة مليئة بالوحوش الأسطورية و التنانين القوية. سيستكشف هؤلاء العالم المنسي خلال صيف 2022 القادم على جهازي Nintendo Switch و PC.


Voice of Cards : The Isle Dragon Roars

قبل أسابيع قليلة فقط ، قام Yoko Taro بالاعلان عن لعبته القادمة بشكل مفاجئ ، لكنه أخيراً قد قام باستغلال الفرصة خلال هذا المعرض الجديد للاعلان رسمياً عنها للعامة ، حيث ظهر عمله الجديد على أنه سيكون لعبة أربيجي و بطاقات ، ليتحكم اللاعبون بمستقبلهم و ماضيهم بواسطة البطاقات العديدة التي توفرها اللعبة. تضرب لكم هذه الأخيرة موعداً خلال يوم 28 أكتوبر القادم على أجهزة PC ، Nintendo Switch و Playstation 4.


Chokobo GP

لطالما أحب عشاق سلسلة Final Fantasy طيور الشوكوبو التي تمتاز بقوتها في الجري و ظرافتها أيضاً. لذلك قامت شركة Square Enix بتطوير و اصدار لعبة سباق جديدة على شاكلة Mario Kart. و ستكون شبيهة تماماً لها. لكن بأشكال و شخصيات فاينل فانتزي المحبوبة. سيستمتع الجميع بسباقات مثيرة خلال السنة القادمة حصرياً على Nintendo Switch.


Kirby and the Forgotten Land

اعتبر الكثيرون اعلان لعبة كيربي جديدة كمفاجئة سارة لجميع محبي هذا المخلوق المنفوخ و السحري. فبفضل هذا العنوان الجديد سيسمتع مستعملي جهاز Nintendo Switch بمغامرة مثيرة في عالم ثلاثي الأبعاد مواجهين العديد من الصعاب و الوحوش التي تحتاج مواجهتها بالتحول لشكل من أشكال كيربي العديدة. دعونا ننظم لهذه الرحلة الجديدة خلال ربيع العام القادم 2022.


TRIANGLE STRATEGY

منذ الاعلان عنها مع دخول هذه السنة ، بدأ ينتظر عشاق الألعاب الاستراتيجية الشبيهة لسلسلة Fire Embleme هذه اللعبة الجديدة و التي تتميز بطابع جرافيك مابين الثنائي و الثلاثي أبعاد. هذه الأخيرة ستعد لاعبيها بوضعهم في مواقف صعبة خلال المعارك و خارجها حيث عليهم باتخاذ قرارات معينة و صارمة يمكنها أن تغير مستقبلهم للأبد. موعدنا مع هذه اللعبة سيكون خلال يوم 04 مارس 2021 حصرياً على جهاز Nintendo Switch.


Metroid Dread

و أخيراً لم يبقى لنا الكثير على اكتشافنا ما ستخبأه لنا رائعة ميترويد القادمة. فحينها سيتعرف عشاق هذه السلسلة العريقة على طابع لعبها الكلاسيكي و الذي يجعلهم يقفزون و يستعملون خاصيات البطلة ساموس لتخطي العراقيل و قتال الوحوش الموجودة على الكوكب الجديد. سنتعرف على هذا العنوان المنتظر خلال يوم 08 أكتوبر القادم حصرياً على جهاز Nintendo Switch.


جديد Nintendo Switch Online

منذ صدور جهاز Nintendo Switch ، عرفت خدمات الأونلاين خاصتها نقصاً كبيراً في محتوياتها فاختصرت في ألعاب قليلة. و بعد سماع نداءات اللاعبين و مستخدمي هذه الأخيرة ، أعلنت ننتندو عن اضافة العديد من الكلاسيكيات التي حفظها التاريخ ، حيث سيتمكن اللاعبون من استخدام جهازهم المفضل لتجربة عدة ألعاب من جيل N64 مثل Ocarina of Time ، Super Mario 64 و غيرها. كما يمكن أيضاً الاستمتاع بألعاب Mega Drive أيضاً. كل هذا سيكون بفضل الخدمة الجديدة و التي على مستعمليها دفعها شهرياً و التي ستنطلق بدايةً من شهر أكتوبر القادم.


Splatoon 3

يعلم مستعملي أجهزة ننتندو سويتش حول قدوم لعبتهم المنتظرة Splatoon 3. لكن يبدو أن مطوريها يستعدون لاطلاقها مع العديد من الاضافات الجديدة التي ستُفرح جميع مجربيها. و من بين هذه الاضافات سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بمود اللعب الفردي Return of the Mammalians التي ستأخذهم في سيناريو جديد و أكثر اثارة من ذي قبل. تضرب اللعبة موعداً مع مُنتظريها خلال خريف 2022.


Bayonetta 3

أخيراً و بعد طول انتظار. قامت شركة Nintendo بإسدال الستار عن الجزء الثالث من بايونيتا ، حيث تم عرض تريلر جديد لها لتُظهر طريقة لعبها المثيرة و السريعة التي ستجعل بايونيتا تقاتل الوحوش العملاقة بأسلحتها الخاصة. لذلك تعتبر هذه الأخيرة مفاجئة المعرض بدون منازع. اللعبة ستصدر خلال السنة القادمة 2022 حصرياً على جهاز Nintendo Switch.


الاعلانات الأخرى التي وضعها خلال معرض Nintendo Direct :

  • Mario Golf : Super Rush تعد لاعبيها بإضافات عديدة قريباً.
  • Mario Party Superstars ستصدر يوم 29 أكتوبر القادم حصرياً على Nintendo Switch.
  • Disco Elysium : Final Cut ستصدر يوم 12 أكتوبر حصرياً على Nintendo Switch.
  • اضافة Hyrule Warriors: Age of Calamity ستنزل يوم 29 أكتوبر حصرياً على Ninendo Switch.
  • تضرب ننتندو موعداً للاعبي Super Smash Brothers Ultimate لنتعرف على الشخصية الأخيرة خلال يوم 05 أكتوبر.
  • اضافات جديدة للعبة Animal Crossing قادمة خلال شهر نوفمبر.
  • Disney Magical World 2 : Enchanted Edition ستصدر خلال اعياد رأس السنة حصرياً على Nintendo Switch.
  • Star Wars Knights of the Old Republic ستصدر على Nintendo Switch خلال يوم 11 نوفمبر.
  • Dying Light 2 Stay Human ستصدر أيضاً على جهاز Nintendo Switch بتكنولوجيا Cloud يوم 04 فيفري 2022.
  • Dying Light ستصدر على ننتندو سويتش يوم 19 أكتوبر.
  • Shadowrun Trilogy ستصدر على سويتش كحزمة كاملة السنة القادمة.
  • Castlevania Advence Collection ستصدر كحزمة كاملة لألعاب كاستلفينيا الكلاسيكية على السويتش اليوم.
  • Actraiser Renaissance ستصدر بنسختها المحسنة على ننتندو سويتش اليوم.

في الأخير ، ندعوكم إلى الإطلاع على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك فيها ليصلكم كل جديد.

هل أنت مهتم بالإطلاع على مزيد من الأخبار ؟

أنقر هنا

جلال

كاتب و مُحرر مدونة اللاعب ، عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر يأمل في تعريف ثقافة الألعاب لأكبر عدد ممكن من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock